المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الزعيم ليوم الجمعه 28/9/1430


متغليه لعيون غالي
18 / 09 / 2009, 24 : 08 AM
آلام الظهر والصفاق تحرم نيفيز والزوري من المشاركة.. والتدريبات مستمرة
الهلال يحول خسارته من هجر إلى فوز بالثلاثة



خاض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أمس مواجهة ودية أمام شقيقه فريق هجر وانتهت بفوز هلالي مثير بثلاثة اهداف مقابل هدفين وكانت المواجهة مفيدة جدا للفريقين وطغى عليها الحماس والقوة في أغلب مجرياتها التي تبدلت بين الحين والآخر بعد ان تقدم الفريق الهجراوي بالهدف الأول من صاروخية قوية سددها منسق الهلال ولاعب هجر الحالي راكان البريهي لتسكن في شباك حسن العتيبي وعزز هجر تقدمه بهدف ثان من نقطة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول الذي اكتفى الهلاليون فيه بالسيطرة على وسط الميدان، فيما اختفت معالم الخطورة في منطقة جزاء الخصم وانطلق الشوط الثاني بهدف هلالي أول سجله ياسر القحطاني من ركلة جزاء واستمرت السيطرة الهلالية المدعمة بخطورة على المرمى حتى وقف القناص الهلالي ياسر القحطاني على كرة ثابتة وسددها بطريقة لافتة لتسكن الشباك وسط تصفيق من الجماهير الحاضرة التي انتظرت حتى اشرك المدرب المهاجم المميز عيسى المحياني الذي سجل هدف الفوز الهلالي في الدقائق الاخيرة بعد بينيات محكمة مع الكوري لي يونج بيو.

هذا وكان قد تعذرت مشاركة الثنائي البرازيلي تياجو نيفيز والسعودي عبدالله الزوري في مواجهة الامس الودية وذلك لعودة آلام الظهر مجددا للاول مما حدا بالجهاز الطبي إلى توجيهه لأحد المراكز الطبية لعمل الفحوصات اللازمة وإجراء اشعة mri له حيث رفض الجهاز الفني المغامرة باشراكه خوفا من تفاقم الاصابة فيما أجبرت آلام الصفاق لابعاد الزوري عن الخارطة الاساسية والاحتياطية المشاركة أمس امام هجر وينتظر ان يدخل التدريبات في غضون اليومين القادمين.

وشهد لقاء الامس حضورا جماهيرا كبيرا حرص على متابعة آخر استعدادات الفريق فيما اقتصر الحضور الشرفي على الأمير عبدالله بن مساعد.
وعلى صعيد متصل أعلن الجهازان الفني والاداري بالفريق الأول الهلالي بأن التدريبات ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ان يكون موعد آخر تدريب (ليلة العيد) في الثامنة مساء بينما اتمت إدارة الكرة الزرقاء تحضيراتها لمغادرة الفريق إلى منطقة الطائف الأربعاء المقبل للتوجه مساء الخميس إلى مكة لخوض مواجهة الوحدة الدورية وسيكون فندق انتركونتينننتال الطائف مقرا للبعثة الزرقاء.

من جانب آخر تواجد بمقر نادي الهلال أمس عبدالله الزيد أحد منسوبي مركز الأمير سلمان بن عبدالعزيز لأمراض الكلى والتقى بمدير إدارة الكرة سامي الجابر وقدم له دعوة باسم المركز للمشاركة في بعض النشاطات التي يقيمها المركز في أيام عيد الفطر وأشار الزيد إلى أن الجابر من الشخصيات الرياضية الكبيرة وبأنهم حرصوا لذلك لتقديم الدعوة له ولاسيما آن للجابر نشاطات اجتماعية وخيرية متعددة.

وفي إطار آخر تحدث العملاق الآسيوي محمد الدعيع ل(الجزيرة) عن أبرز المستجدات بشأن تمديد عقده الاحترافي مع الهلال وقال: لا أتخيل أن أتحدث عن هذا الجانب إطلاقا، ولا أستطيع الخوض فيه لكوني لا أتخيل نفسي في غير هذا النادي فاستمراريتي مع الزعيم أمر مفروغ منه ومسألة تجديد العقد لم يخاطبني أحد المسؤولين عنها حتى الآن ولكن أظل تحت رهن إشارة سمو رئيس النادي وسمو نائبه وكافة أعضاء شرف الهلال الأوفياء وسأبذل ما بوسعي لإسعاد جماهير الهلال العزيزة على قلبي.

يشار إلى أن عقد الدعيع ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الجاري فيما يدخل فترة الستة اشهر في نهاية شوال المقبل.

متغليه لعيون غالي
18 / 09 / 2009, 39 : 08 AM
الهلال يطبق نظام الاحتراف في تسليم مقدمات العقود


قررت الإدارة الهلالية تطبيق نظام الاحتراف في تسليم مقدمات العقود للاعبين الذين وقّعوا عقوداً جديدة للفريق وهم ياسر القحطاني وعبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري ومحمد نامي، وذلك بتسليمهم 30 في المائة على أن تقسم البقية على الرواتب الشهرية وفقاً لعقود اللاعبين وذلك بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي، بسبب عزوف أعضاء الشرف عن دعم النادي والمساهمة في العقود المبرمة مع عدد من اللاعبين.

وكانت الإدارة تنوي تسليم نسبة كبيرة من مقدمات العقود للاعبين إلا أنها أصدمت بشح الدعم من أعضاء الشرف على رغم أن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وشقيقه الأمير عبدالله بن مساعد تكفلا بمقدمات عقود عدد من اللاعبين في عهد إدارات سابقة وأسهمت في تحقيق عدد كبير من البطولات الهلالية.

من جهته، تقرر زيادة راتب الأمين العام لنادي الهلال أحمد الخميس إلى 35 ألف ريال شهرياً وبزيادة خمسة آلاف ريال عن العام الماضي، وذلك بعد أن تقاعد من عمله السابق في الخطوط السعودية.

على صعيد آخر، أنهى الهلاليون ارتباطهم بالمستشار القانوني عبداللطيف الهريش بعد أكثر من عاميين في عمله في الهلال، وقدم جهداً كبيراً في عمله وكان القرار مثار استغراب للكثير، إذ حل بدلاً عنه مكتب الضبعان للمحاماة والاستشارة القانونية.

من جهته، أنهى فريق الهلال مساء أمس لقاءه الودي أمام فريق هجر، إذ أشرك الأسماء الأساسية في الشوط الأول فيما أجرى بعض التبديلات في الشوط الثاني.

على صعيد آخر، تقيم العلاقات العامة في نادي الهلال احتفالاً مبسطاً مع استئناف التدريبات ثاني أيام العيد للجهاز الإداري والفني واللاعبين وسيحضره عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

زمان يافن
18 / 09 / 2009, 46 : 08 AM
مشكوووووره على اهتمامك بالنادي
الذي سحر قلوووووب الملااااااااااااين
تحياااااااااااااتي لك

متغليه لعيون غالي
18 / 09 / 2009, 55 : 08 AM
يعطيك العـــــــــــــافيه أخوي زمان يافن

عالمرور شرفت الموضوع

وتحيــــــــــ لك ــــــــــاتي

هزازي
18 / 09 / 2009, 06 : 09 AM
مشكوره اختي غاليه..ع الفكره الحلوه..
تقبلي مروري...

هزااااااااازي....

متغليه لعيون غالي
18 / 09 / 2009, 20 : 09 AM
يعطيك العـــــافيه أخوي هزازي

مرورك أنار صفحت الزعيم

تحياتي لك

نور18
18 / 09 / 2009, 24 : 09 AM
بس تمنيت هزازي سوى زي حركت اللون على ردك له

لكن احترام ناديه الانديه الاخرى اجبرت احترامه لكي

ماقدر اقول بتوفيق في الدوري لناديك المحلي وخل العالمين في كووسهم الخارجيه

شكرا متغليه لعيون غاليه

تقبلي مرور القوه العاشره

متغليه لعيون غالي
18 / 09 / 2009, 28 : 09 AM
يعطيك العـــــــــافيه على رايك ومرورك

الذي تشرفت به الصفحه

لا عدمناك تحياتي

القوه العاشره

عطـــر جـــاش
18 / 09 / 2009, 30 : 09 AM
يالبى قلبه الهلااااااال


اشتقنااااااااااااله والدوري
ينتظرة وحنا ننتظرة بشغف

كبير


صباحية حلويه باخبار حلوة عن نادي حلو

ومن صاحب موضوع احلى ... يعطيك العافيه

متغليه لعيون غالي
18 / 09 / 2009, 36 : 09 AM
حيــــــــــاك أخوي عطر جاش نورت الخبريه

وبصراحه محسود على توقيعك

وصورتك الرمزيه

وكلنا فانتظار الزعيم

وتحياتي لك

عطـــر جـــاش
18 / 09 / 2009, 57 : 09 AM
الزعيم انشالله خلاص تعلم الفريق بالكامل من الموسم اللي راح

عن الاخطاء السابقة وعن كلام عن سمو الامير عبدالرحمن انه قال خلاص الهلال السنه هذي غير

نتمنى ذلك ....

معلومه :: حنا كجمهور الهلال نزعل على الهلال لانه مو عشانه يخسر او يتعادل او ممكن يهبط

درجه ثانيه >>> ولكن نزعل لانه ماياخذ درع او كأس وهذا هو سبب بسيط يدل عن فرق الهلال

والفرق الاخرى اللي نكن لها كل الاحتراااام بس هذا نادي وبمدحه ... وسلامتك


وشكرااا على اطرائك لي المعطر بهلاليتك

متغليه لعيون غالي
18 / 09 / 2009, 11 : 10 AM
الله يسلمك ويعطيك العـــــــــــافيه أخوي

تحيــــــــــــ لك ــــــــــاتي

الاستاذ
18 / 09 / 2009, 35 : 12 PM
لا تنسون انتم تتكلمون عن الزعيم يعني مو غريب يفوز على اي نادي ,اذا كان مانشستر يونايتد هزمنا بالثلاثة يعني ما نهزم هجر والله

متغلية يكفي انك تحب الزعيم علشان نعرف ان جمهوره راقي
عطر جاش تسلم على احلى توقيع والوعد استرحة فواد

خط القدر
18 / 09 / 2009, 59 : 02 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
بالتوفيق لزعيم الانديه