المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر ظااااااااااارئ .. يا شباااااااااااب ..!!!


فارس الدوحة
23 / 02 / 2003, 33 : 01 AM
[align=center:df7adc2fec]اعلنت حالة الطواريء في مدينة فلادلفيا الأمريكية وفي مطار المدينة مساء هذا اليوم بسبب شاب سعودي اثار الرعب حينما قام برش عطر في مطار المدينة امام نقطة تفتيش مما دعى سلطات المطار الى اعلان حالة الإنذار !!!
الخبر كما ورد :

فيلادلفيا (رويترز) - تسببت رشة كولونيا بريئة من طالب سعودي في فرض حجر صحي على مستشفى ومتجر للفطائر وصيدلية في مدينة فيلادلفيا الامريكية يوم الاربعاء.

بدأ الامر في مطار فيلادلفيا الدولي في حوالي الساعة 12.45 ظهرا (0545 بتوقيت جرينتش) عندما وصل الطالب الجامعي البالغ من العمر 22 عاما الى نقطة تفتيش المطار وهو يحاول اللحاق بطائرة متوجهة الى السعودية بعد يوم من المعاناة في السفر بسبب العواصف الثلجية.

وكانت تأشيرة الطالب على ما يرام.. كما قال مكتب التحقيقات الاتحادي الامريكي فيما بعد. لكن حرس المطار سأله عن عبوة بها سائل في حقيبته.

وقال مسؤولون انه وهو يحاول ان يشرح لهم ان العبوة ليست سوى زجاجة كولونيا ضغط الطالب بغير قصد على فوهتها فتطاير رذاذها المعطر على اثنين من الحراس.

وقالت لندا فيزي الضابطة بمكتب التحقيقات الاتحادي ان الطالب السعودي "رش نفسه اولا...ليريهم ببساطة انها كولونيا."

لكن تصرفه هذا دفع أمن المطار الى اعلان حالة الانذار من مادة مريبة.. ليهرع ضباط مكتب التحقيقات الاتحادي وضباط الشرطة المحلية وخبراء المواد الخطرة من قسم مطافيء فيلادلفيا الى الموقع.

وخشية ان يكون رذاذ الكولونيا مادة كيماوية او بيولوجية خطرة ارسلت السلطات الحارسين الى مستشفى قريب. وهناك فرضت ادارة المستشفى الحجر الصحي حول عنبر الطواريء لمدة ثلاث ساعات حتى تم التعرف على حقيقة ما وصفه مسؤولو المستشفى "بالمادة المجهولة".

وقال مسؤولون ان اثنين من ضباط الشرطة لامسا الكولونيا وهما يفحصان العبوة وتوجها بعدها الى متجر لبيع الفطائر ثم الى صيدلية في فيلادلفيا. وعندما علمت السلطات بذلك أمرت بفرض الحجر الصحي على المتجرين لمدة 45 دقيقة حتى انتهى التحليل.

وخضع الطالب السعودي الذي لم تكشف السلطات عن اسمه للاستجواب من جانب ضباط مكتب التحقيقات الاتحادي ثم اطلق سراحه دون توجيه اي اتهام.


تعليق بسيط: سبحان الله .. انظر أخي العزيز .. إلى أين وصل مدى الرعب بقلوب هؤلاء الكفرة .. و فعلا صدق المصطفى صلى الله عليه و سلم حين قال : (نصرت بالرعب ) .. الله ينصرنا عليهم .. :x [/align:df7adc2fec]

فيصل بن خالد المسردي
23 / 02 / 2003, 40 : 07 AM
as a matter of fact .. being a saudi means in their belief ... an evidence
of being a suspect ... in other words .. "terrorist".

so no wonder when they thought the colonia is a biological weapon or whatever!

notice:
i do apologize for not writing the response in Arabic ... and that becuase, my
computer's keyboard broke down recently ... (i'll get new one soon insha allah) ... and that probably the reason that i don't participate that much in the page ... sorry!

thank you for the news Faris.

ناصر بن سالم
23 / 02 / 2003, 16 : 08 AM
شكراً يا فارس وبارك الله فيك

ومن الغريب ان هذا الشعب غبي وجبان وحكم العالم

وانت يا اخ فيصل شوف لك حل في الكيبورد لأن بعض الأعضاء يعترض على اللغه الأجنبيه

المسعودي
24 / 02 / 2003, 03 : 11 AM
مشكور يا فارس الدوحة وما قصرت

amoor
24 / 02 / 2003, 54 : 04 PM
مشكووووووووور يا فارس الدوحة وماقصرت

تحياتي للجميع ..........،،