المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلافيو يدق جرس الانذار لهدافي الدوري


السلطان 7
24 / 08 / 2009, 06 : 02 AM
دق مهاجم الشباب الانجولي فلافيو أمادو جرس الإنذار لكل مهاجم الدوري بعد هدفيه في مرمى نجران اللذين ارتقى بهما قائمة الهدافين مع بداية الجولة الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين.

وبدت شهية فلافيو وهو الهداف الذي لا يشق له غبار مفتوحة، ليثبت للشبابيين أنه صفقة ناجحة، وليؤكد لمتابعي الدوري بأنه المحترف القادر على سرقة أنظارهم رغم تخمة اللاعبين المتواجدين من جميع القارات.

ولن تكون مستغربة قدرة فلافيو على مزاحمة هدافي الدوري، وهو القادم من الدوري المصري الذي حقق فيه لقب الدوري مرتين خلال أربعة مواسم شارك فيها، حيث ظفر باللقب في موسم 2006-2007 وهو الموسم الثاني له مع الأهلي، وذلك بعد ان أحرز 17 هدافا كانت كفيلة بتتويجه ملكا على هدافي الدوري، ورغم خسارته للقب في الموسم الذي تلاه، إلا أنه عاد بعد موسم واحد ليستعيد لقبه وذلك حينما حققه في الموسم الماضي بعد إحرازه 12 هدفا وضعته في صدارة الهدافين.

ولم يكتف فلافيو بفوزه بلقب الهداف في الموسم الماضي، فقد كان صاحب اليد الطولى في إهداء فريقه لقب الدوري بإحرازه هدف الحسم في المباراة الفاصلة التي جمعت الأهلي والإسماعيلي على بطولة الدوري والتي انتهت بهدفه اليتيم. ولعل المفارقة الجميلة أن فلافيو لن يدخل سباق المنافسة على لقب الهداف مع مهاجمي الفرق الأخرى، وإنما سيكون صراعه الأول مع زميله في الشباب المهاجم ناصر الشمراني حامل لقب الهداف في الموسم الماضي، وهو ما سيزيد اللاعب رغبة في إثبات نفسه وقدراته كهداف بارع.

زمان يافن
24 / 08 / 2009, 44 : 06 AM
مشكـــور ايهــا السلطـــــان 7 دئمــا وابــــدا مبـــــدع

الكبــــــير مايجيــــب الا اكبــــــــار

سلمــــــت يدااااااااااك ودمــــت مبــــــدع

هزازي
24 / 08 / 2009, 02 : 09 AM
بالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم ودمت مبدع...............

تقبل مروري..............

نور18
25 / 08 / 2009, 30 : 10 PM
شكرا سلطان 7

اشوف ان البعض من الانديه لديها هدافين مثل مالفريقك من هدافين

ولكن نشوف الدوري مع بعض والحكم بعدين .....

ولاتستعجل باقي 6 شهور على نهاية الدوري ويوضح لنا الهداف والبطل

ومع تمنياتي للفرق بالتوفيق جميعا.....