المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دكتور الاتحاد يبحث عن مصل لأنفلونزا الخنازير


نور18
21 / 08 / 2009, 29 : 03 PM
بدت إدارة نادي الاتحاد في البحث جدياً عن عقار أو مصل يقي لاعبيها مرض أنفلونزا الخنازير الذي وصل لدرجة الوباء العالمي، حيث يواصل رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي تواصله مع أقرانه من الأطباء المختصين في هذا المرض للتعرف على آخر ما تم التوصل إليه لمكافحته خصوصاً أن لاعبي كرة القدم من الفئات المعرضة بشكل كبير لهذا المرض بسبب تنقلاتهم المستمرة داخلياً وخارجياً وهذا ما يفسر إصابة العديد من الرياضيين في الفترة الأخيرة بالمرض محلياً وعلى المستوى الدولي.
على صعيد آخر يغادر الفريق الكروي عصر اليوم إلى منطقة القصيم استعداداً للعب أمام الرائد بملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة في لقاء مقدم من الجولة الثالثة بسبب مشاركة الاتحاد في البطولة الآسيوية للأندية. وينتظر أن تضم قائمة الفريق المغادرة اللاعب المنضم للفريق من الاتفاق بنظام الإعارة راشد الرهيب بعد أن تلقت الإدارة وعوداً شرفية بتأمين المبلغ لتسديد حصة نادي الاتفاق حتى يستطيع اللاعب المشاركة في اللقاء، خصوصاً بعد ظهور ضعف في الجانب الهجومي للفريق من الجهة اليمنى التي يقف فيها اللاعب عبيد الشمراني والذي يجيد النواحي الدفاعية أكثر من الشق الهجومي.
وكانت العيادة الطبية في النادي شهدت أمس تواجد اللاعبين حمد المنتشري وهشام بوشروان اللذين يخضعان لبرنامج علاجي مكثف حتى يتمكنا من المشاركة مع الفريق في لقاء الرائد الذي يسعى من خلاله الفريق لمواصلة حصد النقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على الفتح 2/1.
من جهة أخرى بدأ الجهاز الإداري بحثه بشكل جدي عن إقامة مباريات ودية عقب فترة التوقف بعد الجولة الثانية من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين، حيث يرغب مدرب الفريق، الأرجنتيني كالديرون في أن يكون الفريق في جاهزية جيدة قبل خوض مباراة دور الثمانية بدوري أبطال آسيا أمام فريق باختكور الأوزبكي في 14 سبتمبر المقبل.

زمان يافن
21 / 08 / 2009, 59 : 07 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

خط القدر
21 / 08 / 2009, 27 : 08 PM
لله يوفق دكتور نادي العميد

في بحثه لعلاج يقي اللاعبين من المرض المنتشر حاليا h1n1

ومشكوووووووور القمر الاتحادي نور 18

هزازي
22 / 08 / 2009, 34 : 11 AM
مشكور نور 18 والوعد الملعب اليوم.....................