المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يحدد ولاء لاعبيه لناديهم بتنظيم تبرعات أعضاء شرفه


نور18
15 / 08 / 2009, 13 : 04 AM
أصدرت إدارة نادي الاتحاد بياناً صحفياً، يحدد الطريقة التي من خلالها يتم تنظيم تبرعات أعضاء الشرف للنادي، وجاء نص البيان كالتالي: "بناء على ما تقتضيه المصلحة العامة لنادي الاتحاد وتمشيا مع التعليمات الصادرة من قبل مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب: فإن مجلس إدارة نادي الاتحاد يعلن ويوضح لجميع منسوبيه من جماهير وأعضاء شرف وأعضاء الجمعية العمومية وجميع محبي هذا الكيان الكبير أنه في حالة التبرع بمبلغ من المال وذلك مساهمة في شراء عقد لاعب أو مقدم عقد لاعب في أي لعبة من ألعاب النادي أو مساهمة في تطوير وتشغيل الإدارة أو مساعدة لتسديد رواتب العاملين أو سداد بطاقة شرفية أو عضوية عامل فإنه يتبع التالي:
1ـ صرف شيك مصدق باسم نادي الاتحاد، ويحدد في هذا الشيك الغرض الذي دفع من أجله، وسيقوم النادي بصرفه حسب الغرض.
2ـ شيك بنكي على أحد البنوك باسم نادي الاتحاد ويذكر في هذا الشيك الغرض الذي دفع من أجله ولا يعتمد هذا الشيك أو يعلن عنه إلا بعد أن يتم تحصيله ويكون في حساب نادي الاتحاد ويصرف في الغرض الذي كتب من أجله.
3ـ تبرع أو سداد نقدي مباشرة للنادي ويجب أن يكون عن طريق المحاسبة أو أمين الصندوق ويؤخذ مقابله سند استلام من حسابات النادي ولا يضير مجلس الإدارة أن يعلن عن مصدر التبرع إذا أراد المتبرع ذلك.
4ـ لا تقبل أي اتفاقية أو أي عقد أو التزام مادي يتفق عليه من خارج نادي الاتحاد، ولن يعتمد ويعتبر هذا الاتفاق غير ملزم لإدارة نادي الاتحاد ولا يتم الإعلان عنه من قبل إدارة النادي.
5ـ كل العقود التي يبرمها النادي يجب أن تكون داخل أسوار نادي الاتحاد وتكون مدروسة من قبل المستشار القانوني للنادي ويكون مبلغ التعاقد متوفرا في خزينة النادي قبل التوقيع على العقد ومصادقته وبهذا يكون انتماء اللاعب وولاؤه لنادي الاتحاد وليس للأشخاص ، فنادي الاتحاد باق إلى ما شاء الله . والله من وراء القصد0

زمان يافن
15 / 08 / 2009, 56 : 04 AM
:009:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


ياحضهم
بشر نفسك يانور 18

تقبل مروووووووو زمااااان ياااااافن وووووووووووري