المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طارق التايب صرح بأنه ليس نادماً على ترك الهلال


نور18
09 / 08 / 2009, 02 : 04 AM
وهو يسمع الأهازيج التي تتغنى باسمه ويرى المحبين الذين أقاموا له "استقبال الفاتحين" منذ رؤيته وحتى مغادرته مع أمين عام نادي الشباب عبدالله القريني متوجهاً نحو مقر إقامته وعائلته التي قدمت معه.
"الوطن" حاصرت التايب ببعض الأسئلة فور وصوله, لتكون إجاباته حديثه الأول بعد أن أصبح لاعباً شبابياً, خالعاً قميص الهلال الذي ارتداه في الـ3 سنوات الأخيرة :
** كيف ترى هذا التفاعل الجماهيري الشبابي مع قدومك؟
- لم أتوقع أن يكون استقبالي اليوم بهذا الحجم خصوصاً أن وقت الوصول جاء في فترة الظهيرة, وأقدر جداً لجماهير الشباب مشاعرها تجاهي وهذا أمر أعتز به كثيراً وأعتبره أفضل بداية له في مشواري مع فريقي الجديد وأتمنى فعلاً أن أكون عند حسن ظن الشبابيين جميعاً مسؤولين وجماهير.
** هل واجهت أي صعوبة في مفاوضاتك مع الشباب؟
- التعامل كان احترافياً جداً خلال المفاوضات مع رئيس النادي خالد البلطان, حتى وإن حدثت بعض العوائق البسيطة خلال سير المباحثات إلا أننا كنا متفقين باستمرار على الأطر العريضة ونجحنا في النهاية بالاتفاق الحاسم للانضمام لفريق الشباب الموسم القادم, وأنا سعيد بهذا التحول الذي أخوضه في الدوري السعودي مع الفريق الكبير والشهير عربياً وآسيوياً والذي يحترمه الجميع, فالشباب فريق مليء بالنجوم الذين سأكمل معهم بمشيئة الله حصد البطولات والوصول لمنصات الذهب, وسعيد أيضاً بالاستمرار في الدوري السعودي الذي يستحق بالفعل أن يكون ضمن أفضل 16 دوري في العالم والأفضل عربياً.
** البعض ذكر أن هناك أندية أخرى خليجية على وجه الخصوص حاولت ضمك؟
- ملف العروض دائماً أتركه لدى وكيل أعمالي الذي يطلعني على الأندية الجادة في المفاوضات, ولعل أبرز من دخل على الخط رغبة في استقطابي هو نادي الغرافة القطري.

عقدي في السودان
** وماذا عن توقيعك مع نادي هلال الساحل السوداني؟ خصوصاً أن أنباء راجت قبل أيام عن أن مسؤوليه لن يقبلوا انتقالك للشباب ولديهم بعض الاعتراض على ذلك؟
- لم آت إلى الرياض إلا بعد أن اتفق جميع أطراف الصفقة, سواءً في نادي الشباب أو هلال الساحل السوداني أو في الجانب الذي يخصني, وعقدي مع النادي السوداني كان بنظام الإعارة لـ6 أشهر وتم فسخه حتى يبدأ عقدي الجديد مع الشباب من يوم غد بعد أن أوقع العقد النهائي.
** كنت ترغب في مشاركة الفريق ببطولة النخبة المقامة حالياً في أبها؟
-بالتأكيد تمنيت أن أبدأ مع الفريق من اللحظات الأولى من الإعداد للموسم الجديد، لكن تأخر المفاوضات قليلاً، حال دون مصاحبة الشباب إلى نخبة أبها، وإن شاء الله يكون لي نصيب في اللحاق بها في الموسم المقبل، متمنياً أن يكون الشباب بطلاً لها.. فالفوز بها له تأثير معنوي جيد على الفريق الذي يدخل الموسم بروح الفوز.
** وماذا عن فترة إيقافك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم؟
- أمضيت جزءاً جيداً منها خلال تسجيلي في النادي السوداني, وسيكون بإمكاني المشاركة مع الشباب ابتداءً من الجولة الثالثة من الدوري السعودي أمام النصر في 24 سبتمبر المقبل.

العودة للهلال
** لماذا تركت الهلال بعد سنين جيدة معه خصوصاً أنك صرحت سابقاً بأنك ستعطيه الأولوية في أي مفاوضات تجريها؟
- هذا صحيح وأنا بالفعل أعطيت الهلال الأولوية في أي مفاوضات لكن الهلال من الواضح أنه لم يرغب في التعاقد معي وهذا أمر يرجع لهم, وأنا محترف انتقلت من ناد كبير إلى ناد كبير آخر, لذلك لست نادماً على لعبي للهلال أو تركي له والتحاقي بالشباب.
** وماذا تقول للهلاليين بعد رحيلك؟
- أشكر الهلاليين إدارة ولاعبين وجماهير على كل ما قدموه لي ومساعدتهم المثمنة, وقد قضيت معهم أياماً جميلة وفترة طيبة.
** البعض يتهمك بأنك لاعب فردي قد لا تخدم الأداء الجماعي المعروف عن الشباب؟
- لن أتحدث كثيراً عن الجوانب الفنية, وسأكتفي بأنني جاهز للرد عملياً في الميدان وهناك سيرى الشبابيون تحديداً والجماهير السعودية كافة الأداء المنتظر مني بحول الله.

مشاهدات:
* التايب أبدى عدم اكتراثه بارتداء رقم 14 في صفوف الفريق الشبابي (يلبسه حالياً عبدالله شهيل), وبين أن الرقم لا يهمه بقدر ما سيقدمه مع الشباب.
* بسبب الزحام, اضطرت أسرة التايب لمغادرة المطار قبله.
* كان من بين محبي التايب الذين استقبلوه أحد المشجعين الهلاليين الذي ارتدى قميصه السابق مع الزعيم, ما أوقع هذا المشجع في حرج لدى دخوله في جدال طريف حول اللاعب مع الجماهير الشبابية.

برق الحيا
09 / 08 / 2009, 09 : 10 AM
بالتوفيق لطارق التايب مع فريق الليوث ..

وهكذا الأحتراف واللأعب يبحث عن مصلحته مهما كان ..

زمان يافن
10 / 08 / 2009, 15 : 04 AM
بالتوفيق لنادى الشباب



لاهنت نــــــــــــــــــــ18ـــــــــــــور

عطـــر جـــاش
11 / 08 / 2009, 26 : 01 PM
ما اقول الا ياحظ الشباب فيه

خط القدر
13 / 08 / 2009, 50 : 02 PM
مبروكـ لنادي الشباب

والله يوفق البرنس الليبي

في مسيرته القادمه مع

الليوث