المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعثة النصر تحط في الرياض اليوم


نور18
08 / 08 / 2009, 15 : 06 AM
الرائد والعدالة آخر مواجهات الأصفر قبل دوري المحترفين تصل في الثامنة والنصف وعبر طيران "لفتهانزا الألمانية"، بعثة الفريق النصراوي الأول لكرة القدم بعد أن أنهى الفريق معسكره الإعدادي في مدينة برشلونة الإسبانية خاض خلالها الفريق 5 مواجهات تجريبية كسب 3 منها وخسر واحدة وتعادل في مثلها.
من جانبه أكد مدير عام الإدارة العامة لكرة القدم بالنادي سلمان القريني نجاح المعسكر الذي أقيم في مقاطعة كتالونيا في إسبانيا وتحقيقه الأهداف المنشودة منه وقال " نحمد الله عز وجل أولا وأخيرا على توفيقه لنا في إعداد الفريق وتهيئة الأجواء المناسبة للاعبين من خلال المعسكر، فالمستوى العام خلاله كان يتطور يوماً بعد يوم من جميع النواحي وذلك يعود لتضافر الجهود من الجميع".
وثمن القريني الدور الكبير والمتابعة الدائمة والمستمرة من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ونائبه عامر السلهام وقال "الأمير فيصل لعب دوراً كبيراً وهاماً في نجاح المعسكر بحرصه الدائم والمتواصل على توفير كل احتياجات ومتطلبات اللاعبين وكافة أعضاء البعثة من أجل راحتهم وتهيئة الأجواء المناسبة لهم الأمر الذي كان له عظيم الأثر في نفوس الجميع".
كما أشاد القريني بالجهود الكبيرة التي بذلتها وقامت بها الأجهزة الفنية والطبية وكان لها دورها في إنجاح المعسكر وقال "الجهاز الفني بقيادة المدرب جورج ديسلفا ورغم قصر المدة أصبح لديه تصور عام عن وضع الفريق الفني وبالتالي سيضع استراتيجيته التي سينتهجها مع الفريق في الفترة المقبلة استعداداً لاستحقاقات الموسم الجديد".
وكشف القريني عن برنامج الفريق بعد العودة إلى الرياض مؤكداً أن اللاعبين سيتمتعون براحة إلى يوم الأحد على أن يعودوا إلى التدريبات اعتباراً من يوم الاثنين وسيخوض الفريق مباراتين وديتين أمام الرائد الأربعاء المقبل، وأمام العدالة الخميس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) بمقر النادي ليختتم بذلك الفريق استعداداته النهائية قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد .
وبيّن القريني أن الإدارة العامة لكرة القدم بصدد إجراء بعض التعديلات الطفيفة على لائحة العقوبات والمكافآت الداخلية التي سيتم تطبيقها مع بداية الموسم الجديد بعد اعتمادها من رئيس مجلس إدارة النادي.
وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها الوفد الإعلامي المرافق للبعثة بنقله لأحداث المعسكر بالصوت والصورة.
وكانت بعثة النصر أقامت حفل عشاء مساء أول من أمس للاعبي فريق تراسا اف سي الإسباني بحضور الجهازين الفني والإداري للفريقين تم خلاله تبادل الهدايا التذكارية بين الناديين، وقام مدرب الفريق الأول جورج ديسلفا بتقديم درع النادي لمدرب فريق تراسا خورخي بيانو الذي عبّر بدوره عن شكره وتقديره لإدارة نادي النصر على هذه المبادرة.
كما تم خلال الحفل تكريم العاملين في فندق مونتانيا الذي استضاف معسكر الفريق في برشلونة وذلك على حسن الضيافة وطيب التعامل الذي لقيه أفراد البعثة، حيث قدمت لهم هدايا تذكارية تحمل شعار النادي.

خط القدر
08 / 08 / 2009, 29 : 02 PM
الله يحييهم

واتمنى عودة النصر للبطولات

نوور18 تقبل مرووووووووري

زمان يافن
11 / 08 / 2009, 06 : 10 PM
الله يعطيك العافيه


بس يا ليت تميز شوي


تقبل مرررررررزماااان يااااافن ررررررررررورى

ابو طلال
12 / 08 / 2009, 56 : 05 PM
جاكم العصار وجمهور الشمس معاه