المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي يؤشر لدخول للعيبة المحترفين


نور18
07 / 08 / 2009, 43 : 03 AM
رئيس النادي يصل ألمانيا ومحمد عيد ينضم للمعسكر أنهى مدير الفريق الأهلاوي الكروي الأول غرم العمري, تأشيرات دخول ألمانيا للاعبين المحترفين الأجانب للفريق الأهلاوي الأرجنتينيين المهاجم تولدو ولاعب الوسط الأيسر سباستيان, واللاعب الكولمبي بيوسوماك, وذلك من السفارة السعودية ببرلين الألمانية , حتى تتسنى لهم العودة للمملكة مع الفريق الذي سيختتم معسكره الحالي المقام في بادنوهيم الألمانية يوم الثلاثاء المقبل.
على جانب آخر وصل لاعبو الفريق الدوليون الستة ( مالك معاذ ومنصور النجعي ومحمد مسعد وتيسير الجاسم ومنصور الحربي وصاحب العبدالله ), إلى جدة أمس قادمين من ألمانيا, للانضمام لمعسكر المنتخب الذي سيقام غداً السبت في صلالة العمانية.
من جانبه أجرى فريق الكرة الأول بالأهلي تدريباته أمس ضمن معسكره المقام في ألمانيا, واكتفى الجهاز الفني بإجراء تدريب الفترة الصباحية في صالة الحديد ومن ثم المسبح وبمشاركة جميع اللاعبين .. أما في المساء ففضل الجهاز الفني أن يقوم اللاعبون بجولة حرة في أسواق فرانكفورت بدلاً من التدريب.
من جهة أخرى وصل مساء أمس رئيس النادي عبدالعزيز العنقري إلى فرانكفورت ثم إلى معسكر الفريق في بادنوهيم .. كما انضم اللاعب محمد عيد إلى المعسكر بعد أن أجرى عمليتين جراحيتين على يد الطبيبة الألمانية أولو ريكي في ميونيخ ( في أسفل عضلات البطن ) وسيستكمل علاجه في المعسكر بإشراف طبيب النادي مهدان أعمر.
وفي شأن آخر صرح أمين عام النادي الأهلي الدكتور عمار عبدالمنعم عن تعاقد النادي مع شركة جديدة لإنشاء موقع للنادي على الإنترنت سيكون بحلة جديدة مغايرة عن الموقع السابق .. وأوضح أمين النادي أن الموقع الجديد سيكون جاهز خلال الأسبوعين المقبلين وسيبث بعدة لغات ( عربية - إنجليزية - فرنسية ) ليرضي طموحات الجماهير الأهلاوية من حيث الشمولية والتنوع في الأخبار والصور والمواضيع والتصفح السريع .
من جهة أخرى أوضح المشرف على كرة الطائرة أيمن تازي عن وصول مدرب الفريق الأول لكرة الطائرة الصربي مورا ومساعده إلى جدة للإشراف على الفريق الأول وستبدأ تدريبات الفريق بداية من الأسبوع المقبل على صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة بالنادي.