المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البحري يتنازل عن شارة القياده


خط القدر
02 / 08 / 2009, 11 : 05 PM
بدأت ملامح قضية جديدة تلوح في الافق بعد انضمام النجم الدولي حسين عبدالغني الى صفوف فريق النصر السعودي الاول لكرة القدم حيث يتوقع ان تنتقل شارة الكابتنيه من النجم الدولي احمد البحري الى حسين عبدالغني اللاعب الاكثر خبرة خلال المنافسات المقبلة وتحديدا في مباريات الدوري السعودي .
واكد احمد البحري قائد فريق التصروفي تصريح خاص بشبكة الجماهيران قضية شارة الكابتنيه هي قصة جديدة بدا في ترويجها البعض في الشارع الرياضي السعودي .
مبينا:" اعتقد ان شارة الكابتنيه لاتقدم ولاتؤخر بالنسبة لي فجميع لاعبي النصر كباتنه بلااستثناء من صغيرهم الى كبيرهم".
وخص البحري شبكة الجماهيربخبر خاص عندما اهدى الكابتنية الى النجم الخلوق حسين عبدالغني الذي قال عنه بانه يستحق كل تقديرواحترام نظرا لخدمته الكبيرة للكرة السعودية
مؤكدا انه يتمتع بروح مثالية جميلة داخل وخارج الملعب.
واضاف قائلا:" انا وحسين عبدالغني وجميع زملائي اللاعبين كباتنه وقائدون دائما للانتصارات باذن الله تعالى خلال المنافسات المقبلة.
من جهته اكد الفتي الذهبي حسين عبدالغني لاعب النصر الجديد وفي تصريح خاص ان شارة كابتنيه النصرشرف كبير بالنسبة له ولكنها ليست اولى اهتماماته فهي مجرد قطعة قماش توضع على اليد فقط اثناء المباريات داخل الميدان .
مبينا: " ارجو من الجميع ان يركزوا فقط على استعداداتنا للموسم الجديد الذي نتمنى ان يكون ذهبيا باذن الله والبعد التام عن كل مايؤثرعلى جميع اللاعبين".
واشاد بزميله احمد البحري الذي وصفه بالمدافع المقاتل داخل الملعب الذي وصفه بالقائد المحنك وقدم شكره الكبير على اخلاقه العالية مع جميع زملائه اللاعبين.

برق الحيا
02 / 08 / 2009, 41 : 05 PM
ما يبيلها كلام ..
خصوصاً أن أحمد البحري أيضاً لاعب منتقل للنصر ...

le prince
02 / 08 / 2009, 55 : 05 PM
كلهم يستاهلون الكابتنيه وبالرغم من أني أفضل عبدالغني على البحري ..

بوركت’’

نور18
03 / 08 / 2009, 04 : 04 AM
يستاهل ابوعمر حيث ان ابوعمر
كابتن المنتخب

خط القدر
04 / 08 / 2009, 46 : 01 PM
برق الحيا......... نور18.............. البرنس


شكرا على الزيارهـ