المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعار الدوري على اكتاف القمصان .. وحقوق الشركات الراعيه محفوضه


الحياه كلمه
05 / 07 / 2009, 12 : 06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


أكدت هيئة دوري المحترفين السعودي خلال اجتماعها اليوم مع شركة الاتصالات السعودية أن لجنتها للتسويق والمالية
ستضع بالتنسيق مع كل ناد مشارك في دوري زين السعودي لكرة القدم آلية للوحات الملاعب تضمن حقوق النادي الموجودة في عقده مع الراعي وحقوق الهيئة وبما لا يتعارض مع شروط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كما أشارت إلى أن رئيس لجنة التسويق والمالية في الهيئة سيعقد اجتماعا مع مسؤولي الاستثمار في الأندية المشاركة في الدوري لمناقشة آلية تحقيق أكبر استفادة للأندية من بيع منتجاتها التي تحمل شعاراتها بالتوافق مع شروط ومتطلبات الاتحاد الآسيوي ومراعاة حقوق رعاة كل ناد.
وشددت هيئة دوري المحترفين السعودي في بيان صحفي صدر عقب الاجتماع أنها ستلزم الأندية المشاركة في دوري زين السعودي لكرة القدم بوضع الشعار الخاص بالدوري على أكتاف قمصان اللاعبين.
وذكرت الهيئة أن اجتماعها مع الاتصالات السعودية تناول عرض جميع حقوق هيئة دوري المحترفين السعودي على الشركة، والتأكيد على أن هذه الحقوق التجارية للدوري جاءت ضمن شروط الاتحاد الآسيوي للمشاركة في دوري المحترفين الآسيوي، التي نصت أن تكون الجهة المنظمة للدوري كياناً قانونياً تابعاً لاتحاد الكرة وأن يكون لها بنية إدارية تنظم المنافسة والتسويق والإعلام والمالية، فضلا على أنه لابد أن يكون للدوري نظاما تسويقيا مركزيا يتكون من حقوق الإعلام و الرعاية والسلع ووجود إستراتيجيات تطويرية وأن تكون هذه العناصر هي المصادر الرئيسية لدخل الدوري والتي ستساهم بشكل أكبر في وجود أكبر نسبة لمشاركة الأندية السعودية في دوري المحترفين الآسيوي.
وجددت الهيئة التأكيد على حرصها التام لحماية مصالح جميع الشركات المستثمرة في الرياضة السعودية التي تسهم في رفعة رياضة الوطن عبر شراكتها مع عدد من الأندية.
وأكد ممثلو الهيئة في ختام الاجتماع أن الهيئة حريصة على حفظ حقوق جميع المستثمرين في دوري زين السعودي تماشياً مع خطتها المعلنة بأن يكون دوري زين السعودي ضمن أفضل عشرين دوري في العالم عام 2013.
ومثل هيئة دوري المحترفين في الاجتماع كل من المدير التنفيذي محمد النويصر، والمستشار القانوني عضو الهيئة الدكتور ماجد قاروب، ورئيس لجنة التسويق والمالية عضو الهيئة الدكتور حافظ المدلج، ورئيس اللجنة الإعلامية عضو الهيئة مساعد العبدلي ، فيما مثل شركة الاتصالات السعودية مدير عام الاستشارات القانونية الدكتور محمود الخطيب، ومدير إدارة إستراتيجيات التواصل وبناء الهوية المهندس حسين اليامي .
// انتهى // 2303 ت م


تحياتي لكم .... ولاتستعجلون مره ثانيه:6_asmilies-com::3:

بطيحان بن ناصر بن هرسان
05 / 07 / 2009, 34 : 06 AM
عندما نتناقل مثل هذه الأخبار التثقيفية بالدرجه الأولى فهذا الأولى فالبطولات والدوريات التي ترعاها الشركات الأهلية والتي تتبنى توجهاتها وتضع قوانينها الأتحادات القارية انما هي العولمة التي لاترضى الا برمي كل ماعلى الكون بما في ذلك الكرة وعالمها الساحر والجميل والفطري في احظان المال والأقتصاد فلا غرابه عندما نرى بعد فترة ليست بالبعيدة مؤشر الأندية السعودية ظمن المؤشر الكبير الطالع والنازل صعودا وهبوطا مرة بالأحمر والأخرى بالأخضر ...

اذ لابد لنا كمتابعين رياضيين اصاحب ميول من معرفة مايستجد من قوانين وانظمة ولانركن انفسنا على موال هزمناكم ذاك اليوم وهزمتونا ذيك الليلة فقد ولت مع زمن الكرة الجميل ..

شكرا على النقل الحياة كلمة .

الحياه كلمه
05 / 07 / 2009, 37 : 06 AM
ابو سعود كلام كبير اشكرك عليه

شاكر مرورك الجميل

برق الحيا
05 / 07 / 2009, 05 : 05 PM
والله ياطويل العمر زين سوت مشاكل ولكن في طريقها للحل إن شاء الله ..

مجهود رائع يالحياة كلمه .

الحياه كلمه
05 / 07 / 2009, 35 : 10 PM
زين سوت مشاكل ومعروف مين الطرف فيها .. لكن بتنحل ان شاء الله

مرور رائع من شخص رائع

شكرآ برق الحيا على الاطلاله الجميله