المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كحيلان يفاوض الموسى بـ 25 مليـــــونآ..!


le prince
27 / 06 / 2009, 44 : 07 PM
منقوووول

يرمي النصراويون اليوم بآخر أوراقهم لكسب صفقة لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الدولي أحمد الموسى ، عندما يلتقي رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بمسيري الفريق الوحداوي في مكة المكرمة بقيادة رئيس مجلس الإدارة عبدالمعطي كعكي وعدد من أعضاء الشرف المؤثرين.

وكشفت مصادر لـ"الوطن" أن رئيس نادي النصر فيصل بن تركي تواجد في جدة منذ مساء أمس لأجل إنهاء صفقتي انضمام أحمد الموسى وقائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حسين عبدالغني بعد ما صاحب انضمام الأخير شد وجذب وأمور خفية كثيرة بدت غير واضحة لجميع الأطراف رغم إبداء اللاعب رغبة في الاحتراف بنادي النصر.

وأكدت ذات المصادر أن الرئيس النصراوي سيقدم عرضين مغريين لإدارة الوحدة للموافقة على انتقال الموسى، العرض الأول بنظام الإعارة لموسم واحد مقابل 3.5 ملايين ريال والثاني بالانتقال الكامل وإسقاط اسم اللاعب من كشوفات ناديه مقابل 20 مليون ريال كحصة خاصة بنادي الوحدة بالإضافة إلى 5 ملايين ريال كحصة خاصة باللاعب بجانب منحه السقف الأعلى في رواتب المحترفين السعوديين.
ويتطلع "كحيلان" الاسم الذي ارتبط برئيس النصر قبل توليه رئاسة مجلس الإدارة، إلى إقناع الوحداويين بالموافقة على بيع عقد اللاعب وفتح صفحة جديدة مع نادي الوحدة الذي عملت بعض إداراته السابقة على إفساد بعض الصفقات عليه وتحويلها لمصلحة أندية أخرى منافسة.
ويعتمد الرئيس النصراوي أيضاً على رغبة الموسى الكبيرة في الانتقال إلى صفوف العالمي والتي أبداها في أكثر من مناسبة، حيث كان من المفترض أن تكون الصفقة قد حسمت مبكراً لولا وجود أطراف وحداوية معارضة لإتمامها بعد وقوفها في وجه مجلس الإدارة الحالي برئاسة عبدالمعطي كعكي لصده ومنعه من إتمام الصفقة وعدم بيع عقد اللاعب بجانب بعض زملائه، وهي نفس الأطراف التي كانت قد تسببت في حرمان النصر من ضم المهاجم الدولي السابق عبيد الدوسري ورفضت انتقاله إليه ثم عادت وسمحت له بالانتقال إلى الأهلي.
على صعيد آخر، أصدر مدير عام الكرة بنادي النصر سلمان القريني، قراراً سرياً بإبعاد إداري الفريق الأول السابق طارق المشوح عن الإدارة الكروية وتحويله لإدارة الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت.
----------------------------------------------------------------------------------------------------
بالتوفيق له مع النصر لاعب كفؤ للإنضمام الى الكتيبة الصفراء مما يملكه من مستوى بارز ومميز فاللعب والمبلغ كبير وهو يستحقه وبدون أي شك في ذلك لأنه أحدى صفقات كحيلان المتجدده والتي لم يسبق مثلها تاريخيآ من الناحية الماديه ، وجعلها الله في صالح العالمي انه القادر على ذلك وصلى الله على نبينا محمد .. ألف مبروك للعالميين ..

بوركتم جميعآ ’’

(نواف المسردي)
28 / 06 / 2009, 46 : 01 AM
ياكثر التعقدات بس ياالله البركه ياجمهو الشمس:175:

le prince
28 / 06 / 2009, 30 : 06 PM
ياكثر التعقدات بس ياالله البركه ياجمهو الشمس:175:


قل خيــــرآ أو إصمــــــت..!!