المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .. [[ خلصتـوا تحطيـــم .!!! ]] ..


وجــه ســهــآمــكـ
24 / 06 / 2009, 56 : 08 AM
السـلام عليكـم ورحمـة الله وبركـاته ..
لعل الأمور تتزايد بين الفينه والأخرى على نجمنـا , ولن أتحدث الآن من بوابه العاطفه التي أغلقتها منذ زمن لإنها لن تكوين هي إلا ( هاويـه ) تستمر لأيـام في أمجاد ثم تسقـط وبعدها تغلق كتاب كان مليئ بـ ِ التواريخ المشرفه ..
ماذا يريـدون أكثـر من ( ذنـب ) .!؟
مباراه كوريا الشمالية التي كانت هي " عنق الزجاجه " للصقور الخضر , وكانت هي المباراه التي لو فزت فيها لـ تحسم ما حدث في المشوار الماضي من تعثرات وإخفاقات وأمور مليئه بـ ِ الأمور " السوداويه " في عقول البعـض ..
( المجموعـه الخضراء ) التي كُونت من 11 لاعبـا ً جميعها لم توفق في التأهل وحسم المباراه سوا ما أراهم بـ ِ عيني بإنهم الأفضل في تلك الليله ( وليد , شهيل ,هوساوي )ولكن للأسـف تعصبنا قادنا إلى ما هو أدهى من ذلك وكأن ( يـآسر ) وقف مدافعـا ً ضد منتخبنـا وكان يرتدى الزي الأحمر لـ ِ يكمل صفوفهم بـ 12 لاعبـا ً ..
أعلم كانت هناك فرصتين ولعل أخطرهم في الشوط الأول والتسديده التي أثارت غضبى ضمن ملايين من السعوديين الذين تمنوا أنها تكون " هـدف " حتى يتراقصـون فرحا ً وهم يرون جنوب أفريقيـا قريبه من شموخ المملكة وتتواصل سداسيه على التوالى في كأس العـالم , ولكـن لم يعلمون إنهـا " توفيق من رب العالمين " ..؟
كرس البعض جهوده وقواه وكل ما يملك حتى من أموال إلى شئ معين ووحيد وقد يكون هو أمنيـه تمنى أن يحققها ولعله لا زال ذلك " المُكرس " مبتسما ً , الذي وضع خططه وكل ما يملك حتى فـي أبسط الأمور وإن كانت بإن يكون له يوزرات كثيره في المواقع ليس لأجل أشياء كُثر بلـ نقول لـ ِ شئ واحـد ( إسقـاط القمـة ) ..
( لـ ِ المنتديات المعنيه , ولأصحـاب العقول المصغره ) أحد نجومكم الذي لا أهضم حقه كونه من أعظم لاعبين الكوره السعوديه وهو " ماجد عبدالله " ولكن لا تمجـدوا بـ ِ أحد وتهضموا حق الآخر لإن منكم " قليـل " أراه في العقليه السليمه والآخرين " متخلفيـن "
لعبت المملكه وأجتهدت وحاولت في أعوام ( 82 , 86 , 90 ) محاوله الصعود إلى كأس العـالم ولم تنجح أو أستطاعت تخطى من تأهلوا قبلها ( الكويت والعراق والإمارات ) وكان اللاعب القدير " ماجد عبدالله " أساسيـا ً في تلك المباريـات , ولعل أذكر حادثه حصوله على البطاقه الحمراء في مباراه حاسمه وهي مع المنتخب الإماراتي , السـؤال ( لماذا " يـآسر " فقـط ؟! ) تُشن عليه الحملات حتى " يسقـط ..! "
والله ثم والله تركت العاطفه خلفى ولكن أنظروا لما حدث في تلك الليله , وأنا أعلم بإن اللاعبين والمدرب والإتحاد السعودي والإعلام السعودي وحتى بعض الجماهير يتحملون ذلك التعادل وتحليقنا ( للملحـق ) , ولكـن أنظروا إلى التشكيله التي بدأ فيها " بيسيـرو " وأنظروا من كان خلف الهجوم ولا أضع اللوم الوحيد على " نـور " ولكن الجميع يعلم بـ ِ خروجه من الفورما هو وعزيز والزوري ولكن لا أجامل إن قُلت بإن يـآسر كان ,,,
( في نصف الفورمـا ) ولو رأيت تكتيك من المدرب صحيح لـ رأيت تأهل محقق وبكل أريحيـه ..
( عدنـان جستنيـه )
أقتباس
ـ عودة ( ياسر ) الذي نعرفه أعتقد من وجهة نظر المتابعين والنقاد أنها ( تكفينا ) عبر العطاء الرائع جدا الذي قدمه وتألقه أمام المنتخب الكوري الجنوبي إذ لا أبالغ إذا قلت إننا في المباراة المهمة والحاسمة أمام المنتخب الكوري الشمالي سنكون على ( موعد) خاص مع أهدافه التي اشتقنا لها ولتلك اللقطة التلفزيونية التي يقوم بها ( القناص ) عقب هزه الشباك.
( محمـد الدويـش )
أقتباس
ياسر القحطاني قناص خطير ولكنه ضحية..
هو كذلك في نظر من يعذره ومن يلوموه..
في نظري ولست ألومه ولا أعذره:
إنه ضحية من بحثوا له عن عودة عاجلة مع الهلال
في مرمى أم صلال ومع المنتخب
في مرمى كوريا الشمالية..
ولكنه لم يعد لا مع أم صلال ولا مع الشمال
وإذا ماظل يسمع لهم فإنه قد يبكي على الأطلال.
فـلا يحتاج أن أتحدث ما كانت كتاباتهم في السـابق , ولكن تحققت بإن أرى بإنهم أحسوا بـ ِ قيمه المونديال , وقيمه المهاجم الصريح الهداف " الناجـح " , وحسوا بـ ِ ألم الليله الظلماء وذاقـوا مراره ما جناه " تخلف بعض الكتاب " , وتذكروا بإن ( يـآسر ) أحد أهم وأبرز العناصر الذين يملكون نجـاح الأخضر في المرحله القادمه ..
فـ الجميع له يد بـ ِ مقتل " نصف " الحلـم
فلا نخفيـه من تاريخنـا , ونخفى أهم شخصيه
في ذلك ( الحُلـم ) ..

الحياه كلمه
24 / 06 / 2009, 57 : 01 PM
سلمت اناملك على النقل الرائع اخوي وجه سهامك ..

تقبل مروري وتحياتي لك

برق الحيا
24 / 06 / 2009, 38 : 03 PM
بالنسبـه للـدويش بعد هالمقطع وأنا غاسلً يدي منه .. لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)


وجــه سهـامـكـ .. شكراً لك وياسـر فعلاً من أهم أعمدة المنتخب السعودي ونجمها الأول ..

تحياتي وتقديري .

وجــه ســهــآمــكـ
24 / 06 / 2009, 10 : 04 PM
مشكووور اخوي الحياة كلمة وأخوي برق الحيا
بس ما أقــول إلاّ
: : :
: : :
: : :
: : :
: : :
7 7 7 7
7 7 7
7 7
7
ولازال الجمهور العفن يصطاد في الماء العكر ويحاولون اسقاطك وحتى وانت في مهمتك الوطنيه
لكن انت كفو ياياسر وبأذن الله الايام القادمه انت وسعد ونايف من يحمل الاخضر لكاس العالم

عشق الكتابة
24 / 06 / 2009, 18 : 08 PM
اولا خلك زي ما بديت ياوجه سهامك قلمك رائع بس شكلك طلعت من الخط والجمهور العفن هو جمهور الزعيق جمهورك وارجوا عدم التطرق لكاتبنا المميز الي بتبطي ماجيت حرف من مقالته واتمنى انك تهتم في فريقك الزعيق وتخلي العالمين في حالهم وجمهورهم وانا ما احب اني اغلط عليك واشوفك مهتم في صفقات العالمي خلك على ناديك يابابا......


واتمنى من كل قلبي عودة ياسر لانه سوف يفيد المنتخب بغض النظر عن النادي

برق الحيا ما زلت احترمك واتمنى عدم الغلط على النصر وكتابه وخلك في ناديك لا ترجعونا للمشاكل ياعزيزي

الحياه كلمه لك كل التقدير والاحترام

تحياااااااااااااااااتي
عشق الكتابة