المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمدآ لله على سلامتك ياسعد11


le prince
04 / 04 / 2009, 06 : 01 PM
سعد يصل الرياض وسط حضور جماهيري كبير في مطار الملك خالد واللاعب يخرج من المخرج السري



استقبل النصراويون نجمهم الدولي سعد الحارثي أمس استقبال الفاتحين في مطار الملك خالد الدولي بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الأول الذي أعقب إجراءه عملية جراحية في أربطة الركبة على يد الدكتور البريطاني لافال.
وغصت صالة المطار الدولي بعشاق النصر الذين جاؤوا لاستقبال نجمهم الأول ما اضطر مسؤولي أمن المطار إلى إقامة نقاط تفتيش قبل الوصول إلى الصالة الدولية لتخفيف الزحام وضمان وصول الركاب المسافرين إلى المطار في وقتهم المحدد.
وتقدم عضو شرف النادي خالد المالك المستقبلين، ووضح استغراب المسافرين الذي وصلوا مع الحارثي في الطائرة من ازدحام المطار بالجماهير قبل أن يعلموا بوجود شخصية مهمة تعد الرقم "واحد" في صفوف فارس نجد.
الحارثي اضطر للخروج من المخبأ السري بعد أن رفض مسؤولو المطار خروجه من الباب الرئيس، خشية وقوع إصابات بين الجماهير الكثيفة التي ملأت الصالة رقم 2 في مطار الملك خالد الدولي.
وكشف الحارثي عن عزمه على إنهاء برنامجه العلاجي خلال الشهر المقبل قبل أن يدخل المرحلة الثالثة من العلاج التي تشتمل على الدخول في التدريبات على الملعب مع أخصائي العلاج، وقال "خلال الشهر المقبل سأكون قد أكملت البرنامج الثاني من العلاج قبل أن أدخل برنامج المشي على الملعب والمسبح وتقوية العضلة في صالة الحديد".
وشكر الحارثي الجماهير التي تواجدت في استقباله، وقال "الثناء والشكر لهؤلاء الرجال الذين غمروني بحبهم منذ وطئت قدماي البيت النصراوي، وسؤالهم عني طوال علاجي في الفترة الماضية كان الدافع لي لإكمال برنامجي العلاجي على أكمل وجه".
وأكدت المصادر أن الحارثي سيعود مطلع أغسطس المقبل إلى لندن لعرض الإصابة على الدكتور لافال قبل دخوله التدريبات الرسمية.
ومرت إصابة الحارثي بعدة محطات، حيث تعرض لها أمام الشباب في الدور الأول من مسابقة دوري المحترفين، ورفض حينها التشخيص الأولي من قبل طبيب النادي والفرنسي باسكال اللذين أشارا إلى ضرورة التدخل الجراحي، قبل أن يعرضها على الدكتور خالد نعمان الذي أكد أنه لا ضرورة للتدخل الجراحي، مطالباً اللاعب بتدريبات التقوية والاكتفاء بذلك، وهو التشخيص الذي حتم على الحارثي عرض الإصابة على طبيب رابع مختص في مثل هذه الإصابات، مما جعل نائب رئيس النادي يوجه بإرساله إلى لندن للكشف على إصابته، حيث قرر الدكتور لافال أهمية التدخل الجراحي في الركبة.

منقوووول

.. بوركتم ..

برق الحيا
04 / 04 / 2009, 22 : 03 PM
يستاااهـل الــذابــح ,,, لاعـــب كبيــــر يستحــق منــا الــوقــوقف معه وتهنئتــه ,,

فاأهلا وسهلا بك أيه الـــذابـــح ,,,


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


عقبـــال مــانشـــوفــك تبــدع في المــلاعـــب ,,


تحياااتي .

le prince
05 / 04 / 2009, 36 : 12 PM
شكرآ برق الحيا على مشاركتك لهذا الموضوع .
الحمدلله على سلامة الحارثي الذي سبب فراقه فجوة كبيره في فريق النصر لأنه لاعب بارز ووفي لناديه وذو أخلاق طيبه لدرجة أنني قرأت في أحد المنتديات أنه عندما وصل من لندن ورأى الحشد الكبير من محبيه في إستقباله لم يستطع تمالك نفسه ونزلت دموعه من عينيه فماذا نسمي ذلك ؟
كم أنت كبير ياسعد وكم أنت وفي لشعار ناديك ولجمهوره فلقد أفتقدتك الملاعب وحزنت لفراقك .
أسأل الله أن يتم عليه عافيته ويعود كما كان وأفضل فليس للنصر غناء عنك ياسعد .
بـــــوركتم ,,,

الكاظم
06 / 04 / 2009, 19 : 02 AM
يامرحبا يأبومشعل أشتقنا لشوفتك في المستطيل الأخضر شكرا ياصاحب الموضوع ...

le prince
06 / 04 / 2009, 02 : 03 AM
شكرآ أخي الكاظم على مرورك الذي أسعدني كثيرآ لان ما لاحظت في المنتدى الرياضي بأنه يميل في أكثر المشاركات الى العنصريه لبنو الازرق وهذا ليس من الأخلاق الرياضيه المستحبه لنا .

بــــــوركت ,,,