المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجزيرة الرياضية: المنتخب العُماني المكافح يتوج بلقب كأس الخليج


ورد الجوري
17 / 01 / 2009, 58 : 11 PM
الجزيرة الرياضية: المنتخب العُماني المكافح يتوج بلقب كأس الخليج
استطاع المنتخب العُماني أن يحقق حلم جماهيره ويكتب النهاية السعيدة لاستضافته لكأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم، بعد أن حقق لقب البطولة الغالية على نفوس كل العمانيين لأول مرة في تاريخه بفوزه على المنتخب السعودي في المباراة النهائية بركلات الترجيح (6 – 5).
والإنجاز لم يكن حدثاً تاريخياً في بطولات كأس الخليج فقط على اعتبار أنها أول بطولة خليجية يحرزها المنتخب العُماني، بل أنها تمثل حدثاً هاماً واستثنائياً للمنتخب العُماني وللرياضة العُمانية أيضاً لأنها أول بطولة يحرزها المنتخب الأول العُماني لكرة القدم في تاريخه على الإطلاق، ليس ذلك فقط بل لن نبالغ إذا قلنا أنها أهم إنجاز رياضي في تاريخ السلطنة حتى الآن.
ويستحق الفرنسي المخضرم كلود لوروا مدرب المنتخب العُماني أن يرفع له الجميع القبعات احتراماً على أسلوبه في إدارة جميع مباريات المنتخب العُماني منذ لقائه الأول أمام الكويت وحتى مباراة السعودية التاريخية، كذلك يستحق اللاعبون العُمانيون الإشادة والتكريم بعدما سطروا اسمهم بأحرف من ذهب في سجلات كرة القدم العُمانية.
ويكفي هذا الجيل العُماني فخراً أنه حافظ على مستواه لثالث بطولة على التوالي، ولم يصبه اليأس أو الملل نتيجة أنه فقد اللقب في المباراة النهائية مرتين متتاليتين، بل ثابر واحتفظ بمستواه واجتهد حتى استطاع أن يحسم اللقب ويحققه في عقر داره لتتعاظم فرحته بعد أن اختلطت مع فرحة الشعب العُماني.
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)

عبدالعزيز الوهابي
18 / 01 / 2009, 11 : 12 AM
فاز الأفضل...

الصريح
18 / 01 / 2009, 53 : 08 AM
والله يستاهلون بالتوفيف للاخضر في الجاي
وأهم شي جنوب افريقيا

الكاظم
18 / 01 / 2009, 27 : 11 AM
يستاهل المنتخب العماني وبالتوفيق لأخضر .,.

ورد الجوري
21 / 01 / 2009, 45 : 07 PM
يعطيكم العافية

وبالتوفيق للجميع