المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيك في المقترح ؟... أدل برأيك لو سمحت .


أبو فايز
30 / 10 / 2008, 30 : 08 PM
أيها الإخوة الكرام أعضاء منتدى جاش ، لاحظت منذ دخولي هذا المنتدى تميز ونشاط أحد الأعضاء في أحد الأقسام ، وأجزم أنكم قد لاحظتم هذا الأمر جيدا ..

عضو أستطيع أن أسمية العضو بالمناضل المعطاء .. فرغم عدم الإقبال على المشاركة في هذا القسم من قبل الأعضاء إلا أن هذا العضو لا يزال يواصل تألقة وبذله المستمر لهذا المنتدى وهذا القسم خاصة .. وأظن أنه متخصص في المجال الذي أنشأ هذا القسم من أجله ..

وأنا في أشد الحرج والشعور بالتقصير تجاهه ، لأنه لا يجد مني ومن الإخوان تفاعلا مع ما يقدم من إبداعات وجهود تذكر فتشكر ، فعذرا أيها الفاضل إن رأيت منا تقصيرا أو إهمالا ..
فأنت والله تحمل مكانة رفيعة في قلوبنا ، وأنا وبالنيابة عن كل الأعضاء وطاقم الإدارة أشكرك كل الشكر على هذه الجهود الكبيرة التي يبذلها شخصك الكريم لهذا المنتدى ، وهذا هو كما نحسب والله أعلم هو إتقان العمل الذي ورد في نصوص الشرع المطهرة ...

كم يحظي البعض بالإحتفال والإحتفاء وهم ليسوا بأهل ، وكم يغفل عن البعض وهم أهل للتقدير والإحترام والتقديم ...

أجزم أنكم قد عرفتموه ، إنه العضو المتميز fxyard ، صاحب الأيادي البيضاء في خدمة المنتدى الإقتصادي ..

ومن هذا المنطلق فإني أتقدم للإدارة الكريمة وللأعضاء الأكارم بإقتراح يخص المنتدى الإقتصادي ، وبحكم أن هذا القسم ليس له مشرف في حد علمي حتى الآن ، فإني أرى والرأي لكم أن يعين للإشراف علية أخي fxyard .. ولأنني أعلم رأي ألإدارة مسبقا وهو أن يطرح المقترح للتصويت فقد رأيت أن أطرح هذا المقترح للتصويت ، وأرجوا من الجميع الإدلاء بأصواتهم في هذا الأمر ، وهذا بعد إذن أخي أبافلاح والإخوة المراقبين والمشرفين ..

وأنا بالطبع مؤيد لهذا المقترح ، وسأترك المجال لكم وأتمنى من الجميع المشاركة ، وأرجوا من أخي الكاظم تثبيت الموضوع إلى حين الإنتهاء من التصويت ... وشكرا .

الحياه كلمه
30 / 10 / 2008, 36 : 08 PM
اضم صوتي لصوتك (وان كانك تعزني .....؟)
ونعم الراي يابو فايز

كيان إنسانه
30 / 10 / 2008, 46 : 08 PM
وانا بعد اضم صوتي لك

أبو جود
31 / 10 / 2008, 27 : 02 AM
صوتي لصوتكم وبصراحه العضو يستاهل بحق وشهادة ابو فايز تكفي
توسط لي يابو فايز اصير مشرف ولك حلاوه هههههههههه امزح شكرا اخوي ابو فايز على كلمة الحق
وهذا ماتعودناه منك

الخلاوي
31 / 10 / 2008, 07 : 04 AM
اخوي الغالي ابو فايز انا اضم صوتي وبقوه
اخونا fxyard ماقصر في المنتدى الاقتصادي ويستاهل كل خير
مشكور ابوفايزعلى هذا الاقتراح