المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 99 هـــللــــه بــــــــــــس


فيصل الذيب
26 / 10 / 2008, 56 : 11 AM
سلام على الغاليــــن
كلم أي بلد بالعالم بـ 99 هللة للدقيقة فقط

سمعت خبر موثوق وقوي جداً وفي الحقيقه ان الاتصالات السعودية اول مره تسويها وكل هذا من بركات المنافسة .. يوم الاحد القادم 26/10/2008م راح ينزل عرض خيالي على كبائن الاتصال الهاتفيه وان سعر الدقيقه لاي بلد في العالم بــ 99 هللة فقط !!
عرض قوي بصراحة ،،،

البرنس
26 / 10 / 2008, 58 : 12 PM
أخوي فيصل هذا خبر صحيح 100%
لجميع دول العالم بـ 99 هلله للدقيقة
الاتصالات السعودية تطلق عرضاً موحداً لجميع المكالمات الدولية عبر كبائن الاتصال
أطلقت شركة الاتصالات السعودية عرضاً جديداً وغير مسبوق يتيح لعملائها إجراء جميع المكالمات الدولية من خلال كبائن الاتصال الهاتفي بسعر موّحد وعلى مدار الساعة لجميع دول العالم بواقع 99 هللة للدقيقة الواحدة ، اعتباراً من يوم الأحد 26 / 10 / 2008م ولمدة ثلاثة أشهر .

علماً بأن العرض يمنح للعملاء فرصة المزيد من التحدث بمكالمات دولية مخفضة، وهو الأمر الذي تسهم الاتصالات السعودية من خلاله في تعزيز التواصل ودعم أواصر الصلة والأخوة بين الأقارب والأصدقاء في كافة دول العالم، مؤكداً ذلك حرص الاتصالات السعودية كشركة وطنية رائدة في دعم وتعزيز العلاقات المتميزة التي تربط بين المملكة وجميع الدول الشقيقة والصديقة.

يذكر أن عرض توحيد السعر للاتصال الدولي عبر كبائن الاتصال يأتي امتداداً لسلسلة العروض والتخفيضات المتميزة التي ظلت تطلقها الشركة باستمرار لتقديم أرقى الخدمات لعملائها بجودة عالية وأسعار تنافسية تعد الأقل على مستوى المملكة ودول المنطقة، مما يمكن العملاء من إجراء اتصالاتهم وإدارة أعمالهم والتواصل مع ذويهم وأصدقائهم في جميع دول العالم بكل يسر وسهولة وبأقل التكاليف.