المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتصالات السعودية تحتفل بإطلاق شعارها الجديد


أبو فـلاح
14 / 09 / 2008, 14 : 10 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الدويش: الشعار الجديد يعكس روح الشركة ونموها

احتفلت شركة الاتصالات السعودية يوم أمس السبت بإطلاق شعارها الجديد في حفل خاص أقيم في فندق الفيصلية بالرياض ضم القيادات التنفيذية بشركة الاتصالات السعودية وعدد من الإعلاميين الذين يمثلون الصحف والمجلات والفضائيات ووكالات الأنباء المحلية والعالمية.





يعد الشعار الجديد بألوانه وتصميمه نموذج في الإبداع العصري يتوافق مع استراتيجيه الشركة في توسيع دائرة أعمالها في أنحاء العالم، والمحافظة في ذات الوقت على مركز الصدارة في المملكة العربية السعودية وعلى حصتها في السوق المحلي والتي تتوازى مع ما تمثله الشركة من ريادة في مجال الاتصالات، وما تقدمه لعملائها من خدمات حصرية مبتكرة، وطبقا لإستراتيجية شركة الاتصالات السعودية في المرحلة القادمة ، فان الشعار الجديد يهدف إلى التأكيد على عنصرين أساسيين؛ الأول اتجاه الشركة نحو العالمية بما حققته من استثمارات ناجحة في كل من اندونيسيا وماليزيا وتركيا وجنوب أفريقيا والكويت، والثاني تمحور الشركة حول العميل بتقديم أكبر عدد من الخدمات، وابتكار خدمات حصرية جديدة، واعتماد أعلى المعايير المهنية في تقديم تلك الخدمات.





وفي تعليق على إطلاق الشعار الجديد قال المهندس سعود الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية " إن الشعار يمثل انطلاقة جديدة لشركة الاتصالات السعودية نحو العالمية , ويمثل في ذات الوقت الالتزام بالقيم التي تتبناها الشركة في الشفافية والإبداع والتفاني في خدمة العميل، وأضاف المهندس الدويش "للتركيز على هذه الممارسات ارتأينا إيجاد إحساس خاص بنا واسم متوازن يبرزنا على الساحة الدولية ويرمز لانتمائنا إلى المجتمع السعودي في نفس الوقت، وذلك بكلمات بسيطة تجمل معنى الشعار وتُبَسِّطه بينما تخلق الإحساس بالوحدة ليمكننا ذلك من توحيد جميع شعارات الشركة الفرعية تحت مظلة واحدة. وهذا من شأنه أن يعيدنا إلى التماشي مع الاتجاهات العالمية في تصميم الشعارات مثل كثير من الشركات العالمية التي قامت بإعادة تصميم علاماتها التجارية مؤخراً جنباً إلى جنب مع الحفاظ على صورة ذهنية قوية للشركة بشعار وهوية جديدة وراسخة".





ويؤكد المهندس الدويش أن "الاتصالات السعودية تتخذ مساراً جديداً ومبتكراً يُعبِّر عن الانفتاح وعدم التقيد بالحدود، ويتسم بالمرونة والإلهام. أما الألوان التي يتكون منها الشعار فهي تجمع بين الحاضر والمستقبل. وهذا الشعار هو جزء من إستراتيجية الشركة للاستمرار في ريادة قطاع الاتصالات من خلال الابتكار والقدرة المتجددة على الإنتاج وتطوير الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء أينما كانوا".



ويتميز أداء شركة الاتصالات السعودية بالصلابة والذي يتضح جلياً في الأرقام التي تصنعها. فمن خلال قطاع الأفراد تمكنت الشركة بنجاح من المحافظة على مكانتها في سوق الاتصالات المتنقلة ونمت بشكل كبير لتتجاوز 18 مليون عميل، ونجاح مماثل سجلته الشركة في مجال الهاتف الثابت، حيث أحرزت إنجازات كبرى في خدمات النطاق العريض ليصل عدد المشتركين فيها أكثر من 800,000 مشتركاً لتضاعف عملاءها وسط سعيها حالياً للوصول بقاعدة عملائها إلى المليون عميل بحلول نهاية العام 2008م، أما بالنسبة لقطاع الأعمال، فقد سجلت الاتصالات السعودية نجاحاً لا يقل عن نجاحات قطاعاتها الأخرى، حيث تمكنت الشركة من تعزيز خدمات البيانات التي تقدمها وانسيابية عملياتها. هذا وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 1,500 منشأة مختلفة والتي تشمل القطاع الحكومي والقطاع البنكي وقطاع البترول والغاز بالإضافة إلى الشركات العالمية العاملة في المملكة.



وقد شهد العام 2008م حصول الاتصالات السعودية على العديد من الجوائز المرموقة المحلية والعالمية عرفاناً بمكانتها كمزود عالمي لخدمات الاتصالات، وتقديراً لبرامجها القيمة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، وحصلت الشركة مؤخراً على عدد من الجوائز كان من أهمها جائزة الملك عبد العزيز للجودة لعام 2008م، وهي أرفع الجوائز المقدمة إلى الشركات بالمملكة. وقد حصلت الشركة أيضاً على جائزة المركز الأول على مستوى القطاع الخاص في برنامج التدريب التعاوني، بالإضافة إلى جائزة مجلة "أريبيان بيزنس" لأفضل شركة اتصالات لعام 2008م، كما حصلت على "جائزة القيادة" من المعهد الدولي للأبحاث في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، وجائزة الشركة السعودية المساهمة للشفافية والتي تقدمها شركة بي إم جي BMG للاستشارات المالية تقديراً لتواصل الشركة المستمر والشفاف مع المحللين وشركات الأبحاث المالية والمستثمرين على الصعيدين الإقليمي والدولي، داخل وخارج منطقة الخليج العربي.

كيان إنسانه
15 / 09 / 2008, 10 : 02 AM
مشكور اخوي ابو فلاح ع الموضوع



تحيتي

ابو مي
15 / 09 / 2008, 24 : 02 AM
ابو فلاح .... تراى بقفل موضوعك

لأنه دعاية تجارية ...:025:

تماً ايش هذا الإخلاص وهذا التفاني

يأخي خابرك مدير التيار المباشر في الإتصلات

مو رئيس الدعاية والإعلان في الشركة ...

هذا صوب ثماً هذا اشعار حلو بس ماتشوف أنه ثقل الصفحة ...

حجمه 330 كيلو بايت .. مقطع فيديو مو صورة صار

قعدت وقت علشان تنفتح الصفحة

تراى بعدل متداد الصورة ... ورفعها على جيران


---

إلا هذي وش تعني
ونجاح مماثل سجلته الشركة في مجال الهاتف الثابت، حيث أحرزت إنجازات كبرى في خدمات النطاق العريض ليصل عدد المشتركين فيها أكثر من 800,000 مشتركاً لتضاعف عملاءها وسط سعيها حالياً للوصول بقاعدة عملائها إلى المليون

نفهم أنهم بغيرون المقسم الي عندنا وتجينا سرعة 2 ميقاء ؟؟؟

على كل حال لاعدمناك ... ياشايبنا

أبو فـلاح
15 / 09 / 2008, 49 : 02 AM
أتعبني غروري
شكرا على المرور ..

أبو مي
يالحبيب لاتعدل مشاركاتي مرة ثانية ...ماطلعت الصورة ياحلو من كونكت موبايلي اللي فرحان فيها ...

تبي 20 ميغا يعطونك بس انت ادفع اللي عليك ...

عزووز
15 / 09 / 2008, 03 : 06 PM
ابوفلاح ماش اتوقع الاول احلى (( رسمي شوي ))
اول ما شفت الشعار بالشارع حسبته شركه تصميم مواقع على النت من جد

أبوعبدالله
16 / 09 / 2008, 00 : 05 AM
ياليتهم ماغيرو الشعار من يومها و Adslعندي عطلان
والله شركة لهف ونصب تصدقون حسبوي على الاشتراك لمدة شهرين وباقي ماشتغل عندي وكل مره يجيني الفني ويقول الخلل من التسليك وغيرتة بالكامل وفي الأخير طلعو باقي مافعلو الخدمة من الكبينة حسبي الله .
على العموم تشكر يابو فلاح

الاستاذ
16 / 09 / 2008, 48 : 08 AM
الاتصالات السعودية هي الاساس عندنا حتى لو كانت مكلفة أكثر من موبايلي ,وانا بصراحة ما ارتحت لغير شركة الاتصالات السعودية,رغم أني بغيت ارمي شريحتي يوم دريت ان الشركة تبنت نادي النصر ,ما ابي احس اني اصرف فواتير لعيون ريان بلال والشهراني

(نواف المسردي)
16 / 09 / 2008, 44 : 01 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولكمووووووووووووووووو أستاذي موبايلي وبس>>هلالي بقوه

أبو فلاح مشكور يابعدهم على الموضوع

أبو فـلاح
16 / 09 / 2008, 27 : 04 PM
عزوز
حياك الله ..الشعر هذا تماشيا مع هوية الشركة الجديدة وعالميتها ..شركة الاتصالات الآن تشغل في الكويت-تركيا-ماليزيا-إندونيسيا -الهند ...


ياليتهم ماغيرو الشعار من يومها و Adslعندي عطلان
والله شركة لهف ونصب تصدقون حسبوي على الاشتراك لمدة شهرين وباقي ماشتغل عندي وكل مره يجيني الفني ويقول الخلل من التسليك وغيرتة بالكامل وفي الأخير طلعو باقي مافعلو الخدمة من الكبينة حسبي الله .
على العموم تشكر يابو فلاح
ابو عبدالله هذي مشكلتك ياغالي ..الحين ليش انا موجود في شركة الاتصالات ...ارسلي مشكلتك على الخاص ويركب عندك الدي اس في أسرع وقت ...ثاينا لاتدفع شيء لهم إعترض على الفاتورة وراح تسترجع فلوسك ..مافي أحد ياخذ فلوسك عباطة ...


الأستاذ ..
لاتزعل قريبا سيكون الهلال مع الجوال ....والشركة ترعى أكثر من نادي وليس النصر وحده :tongue:



(نواف المسردي)
وجود أكثر من شركة يعني أن المواطن هو المستفيد الأول ..مبروك عليك موبايلي والله يهنيك فيهم

عزووز
16 / 09 / 2008, 35 : 07 PM
ابو فلاح
الجوال تشتغل بالكويت وماليزيا و....
بس هل بتعرفه محليه بينهم؟؟؟؟؟ زي زين؟؟؟

بعدين انا عندي الجوال وبس
احلى شي الشعار
الجوال ... اسهل هههههههه


على سالفة النصر من جد ؟؟؟؟
ترى ما اشجع انا شي بس ما اطيق النصر بالوجود

أبو فـلاح
18 / 09 / 2008, 17 : 04 AM
عزوز الشركة اللي بالكويت إسمها الاتصالات الكويتية (فيفا) ..وسيتم تنفيذ الشبكة الموحدة قريبا بين الشبكتين ..

بتتعود على الشعار الجديد وبيعجبك بس تحتاج وقت ....

ابو بدر
20 / 09 / 2008, 12 : 12 PM
ابو فلاح الشعار حلو بس حبيت اسئلك هل الشعار مستوحى بنسبة 100% من شعار شركة اندونيسية تسمى “axis”كما يدور في المنتديات . تقبل تحياتي

أبو فـلاح
20 / 09 / 2008, 04 : 03 PM
ابو بدر ..
شركة أكسس الإندونيسية مملوكة لشركة الإتصالات السعودية ..وتمتلك شركة الإتصالات السعودية 51% من أسهما فيما تمتلك شركة Maxis العملاقة نسبة 41% والحكومة الإندونيسية 5% ,,,,
وللعلم فإن شركة الإتصالات السعودية تمتلك أيضا 25 % من شركة Maxis التي تشغل في شرق آسيا ...
إذن الشركة مملوكة لشركة الإتصالات عليها وتستطيع الإستحواذ عليها ويبدو أنه تم تجربة الشعار هناك ثم طبق هنا لأن هذه الشركة تعتبر إحدى شركات الإتصالات السعودية ..
بالمناسبة شركة الإتصالات السعودية أطلقت شعار شركتها الجديدة في الكويت بإسم VIVA وسيخرج عليك غدا من سيقول أن الإتصالات سرقت شعار شكة فيفا ..

ابو بدر
20 / 09 / 2008, 25 : 04 PM
اشكر لك رحابة صدرك يابو فلاح على التوضيح

عزووز
21 / 09 / 2008, 02 : 01 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . الســــــلام ع ـــــــليكم :::











اخوي ابو فلاح باركلي انا بعد الهويه والشعار الجدد تزامنا مع الاتصالات ذذذذ






::: فيـ أمــــــــــــــــآاآاآن الله :::لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

أبو فـلاح
22 / 09 / 2008, 23 : 03 PM
الاتصالات السعودية تطبق الهوية الجديدة في عملياتها الخارجية
أكملت الاتصالات السعودية المرحلة الأولى من تطبيق هويتها الجديدة في عملياتها الخارجية والتي بدأت بتحديث هوية شركة أكسس الأندونيسية التي تعتبر امتداداً للاتصالات السعودية في الخارج واستمر ليشمل شركة "فيفا" "VIVA" الاسم التجاري لشركة الاتصالات الكويتية و التي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي.
وبهذه المناسبة، صرح المهندس سعود بن ماجد الدويش، رئيس شركة الاتصالات السعودية بأن تعميم الهوية الجديدة "يأتي تطبيقاً للشعار الجديد الذي تتبناه الاتصالات السعودية في عملياتها الخارجية وفقاً لاستراتيجية الشركة في المرحلة القادمة، و يأتي هذا البرنامج الاستراتيجي لتوحيد هوية شركة الاتصالات السعودية مع شركاتها وشركائها خارج المملكة العربية السعودية لتكون جميعاً تحت مظلة واحدة".
وأضاف المهندس الدويش "يهدف الشعار الجديد للتأكيد على عنصرين جوهريين، الأول تمحور الشركة حول العميل وتركيز اهتمامها به، وذلك من خلال تقديم أكبر عدد من الخدمات، وابتكار خدمات حصرية جديدة، واعتماد أعلى المعايير المهنية في تقديم تلك الخدمات، والثاني اتجاه الشركة نحو العالمية بما حققته من استثمارات ناجحة في أسواق كل من اندونيسيا وماليزيا وتركيا وجنوب أفريقيا والكويت ".
شعارات الشركة و مواقعها
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
السعودية
[line]
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
أندونيسيا
[line]
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
الكويت

عزووز
23 / 09 / 2008, 53 : 03 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . الســــــلام ع ـــــــليكم












واو احلى موضوع اقدر اسكت فيه اللي يقول مسروق

الا على الطاري من شاف دعايه زين الجديده ؟؟؟

زين ... انت الأزين يعمي روووووووووووح ههههههه






::: فيـ أمــــــــــــــــآاآاآن الله :::لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .