المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسير سعودي في السجون الإسرائيلية!!


أبو ياسر
27 / 08 / 2008, 09 : 06 PM
أسرانا لا بواكي لهم!!
حكومة حماس تحمل إسرائيل المسؤولية عن حياة "أسير سعودي"


الأربعاء أغسطس 27 2008
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


د ب أ - حملت وزارة شؤون الأسرى في الحكومة الفلسطينية المقالة السلطات الإسرائيلية المسؤولية عن حياة "أسير سعودي" معتقل لديها منذ ثلاثة أعوام ونصف العام.

وقالت الوزارة في بيان صحافي اليوم الأربعاء: إن" الأسير السعودي عبد الرحمن العطوى معتقل لدى إسرائيل منذ ثلاث سنوات ونصف بعد أن ضل طريقه في منطقة نويبع واقترب من الحدود المصرية الفلسطينية وهو أب لطفلة في الحادية عشر من عمرها".

وذكرت الوزارة أنه حكم على العطوي بالسجن لمدة 3 شهور فقط "وبعد قضاء مدة محكوميته رفضت السلطات الإسرائيلية إطلاق سراحه بحجة أنه لا يوجد أي دولة ترغب باستقباله". وأوضحت أن العطوي "يحتجز في سجن مدني مخصص للمواطنين المقيمين بشكل غير شرعي وقد تنقل بين سجني الرملة وبئر السبع وهو يعاني ظروفا صحية صعبة ونقصا كبيرا في الوزن نتيجة خوض ثلاثة إضرابات عن الطعام منذ اعتقاله".

وطالبت وزارة الأسرى المقالة الجامعة العربية وحكومة المملكة العربية السعودية بـ"التدخل العاجل لإطلاق سراح الأسير السعودي الوحيد من سجون إسرائيل والسعي الجاد كذلك لإطلاق سراح الأسرى العرب جميعهم والذين يزيد عددهم عن 46 أسيرا من جنسيات مختلفة بينهم سودانيون ومصريون وأردنيون وسوريون".


المصدر جريدة القدس

أبو ياسر
27 / 08 / 2008, 12 : 06 PM
الله أسأل أن يفك أسر عبد الرحمن العطوي و يرده إلينا سالماً معافا ..
و لست أدري ماذا سيكون الرد الرسمي السعودي على هذا الخبر .. و من سمع عنه فليزودنا به فوالله أننا قلقون على هذا الإسير بخاصة و جميع الأسرى العرب الستة والأربعين و الفلسطينين بعامة ..
يذكر ان عدد الأسرى الفلسطينين في السجون الإسرائلية أحد عشر ألف أسير ...
فك الله أسرهم جميعاً..

كيان إنسانه
28 / 08 / 2008, 37 : 10 PM
اللهم امين
مشكور اخوي مجمع البحرين ع الوضوع

تقبل تحياتي

سلطان بن ذيب
29 / 08 / 2008, 09 : 03 AM
مجمع البحرين بارك الله فيك , وأسأل الله ان يفك أسره