المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤخرة الفنانه شاكيرا سحرت واثارت اعجاب ودهشت شباب العالم العربي


ماهر الماهر
02 / 03 / 2008, 55 : 03 PM
مــؤخرة الفنانه شـــاكيرا ..!!
الخميس الماضي اتصل علي شخص مهم جدا ..!!
وبعد السلامات والضحكات والقفشات اصر ان نتعشى معا ..!!
طال الجدال وثار الغبار .. فهذا شخص مهم لا يقبل ان يرد له طلب ..!!
واخيرا اقنعته نظرا لارتباطاتى العائلية واضطراري للسفر بعد صلاة الجمعه مباشره خارج الرياض سنفطر سويا صباح الجمعه ونذهب نصلي صلاة الجمعة معا ..!!
وهكذا تم ..!!
ركبت معه بسيارته الفارهه وجلسنا نتبادل الحديث والسائق ذاهب الى مكان كنت اعلم مسبقا انه مكان رااايق .. كان شعورا لذيذا .. فلاول مره اشعر بهذا الجو المخملى انى امير او انسان ثري ..!!
المهم .. في مكان لا يدخله الا اصحاب المحافظ الثقيله طلبنا الفطور .. كان واضح ان علية القوم متواجدين بهذا المكان وماخذين راحتهم على الاخر ..!!
فجأة .. وفي شاشة عرض تلفزيونى كبيره ظهرت المغنية الشهيرة شاكيرا ..!!
وبدأ تهز مؤخرتها بشكل لا اعرف كيف اوصفه ..!!
التفت ووجدت صاحبنا مشدوها ومبهورا وهو ينظر لها ببريق يتفجر من عينيه .. التفت على المتواجدين بالمكان وقد خيم عليهم الصمت والسكون المطبق وهم ايضا لا يكادون يتنفسون او يرمشون ويراقبون الحركات المغناطيسيه الغير ارادية لتحركات مؤخرة شااااكيرا ..!!
حتى النساء المتواجدات لا اعرف لماذا اصبحت مؤخراتهن تتمايل لا اراديا اثناء المشي وللعجب كل واحدة تبحث عن عذر للذهاب لدورة المياة او المغاسل ..!!
قطعت الصمت .. وقلت له يا ابو فلان .. هل تعلم ان مؤخرة شاكيرا سحرت واثارت اعجاب ودهشت شباب العالم العربي والغربي والصيني والهندى والاسلامى والشرقي وحتى شباب الاسكا يتابعون اخر اخبار تحركات والهزات الكهرومغناطيسيه لمؤخرتها ..!!
رد علي دون حتى ان يلتفت نعم نعم ..!!
تركته يتفرج على راحته !!
وعندما انتهت الست شااااكيرا من العمليات العنيفه للهز الذري والنووى والكهرومغناطيسي لمؤخرتها التفت صاحبنا وبدأ يعدل من جلسته وكأنه عاد لصوابه ..!!
قال هل تعلم يا صائد ان شاكيرا قد تعاقدت مع شركة تأمين عالمية بعقد قيمته 10 مليون دولار على مؤخرتها ؟؟!!
قلت له وبصوت عالي معقول ؟؟!!
قال نعم .. وهذا امر طبيعي وشائع بين المشاهير للتأمين على مواهبهم .. فمايكل جاكسون أمن على صوته .. ومارادونا على قدمه .. وهكذا ..!!
ابتسمت وقلت له الا تعتقد ان هذه تعتبر اهانه لنا يا بنى يعرب واسلام ؟؟!!
قال كيف ؟؟!!
قلت له وببساطه ان العالم الاسلامى يعتبر من افقر الشعوب بالعالم .. وخاصة بعد انهيار سوق الاسهم السعودى لو عملنا احصائيات حقيقية سنجد ان مؤخرة شاكيرا تعتبر اغنى من 95 % من سكان العالمين الاسلامي والعربي ..!!
ضحك صاحبنا بصوت عالي وهو يقول نعم هذا صحيح .. فمؤخرة شاكيرااا شيئا مكلفا وغاليا ومثيرا بنفس الوقت ..!!
ولدهشتى طلب الحضور وبقوة اعادة اغنيات السيدة شاكيرا للاستمتاع والاثاره بالطريقة الديناميكية الرهيبة لطريقة تحريك هذه المؤخرة الموهوبه ..!!
جلست افكر ..
هل يعقل كل هذا الشغف بمؤخرة شاكيرا ؟؟!!
عندما قرر حماة الصليب غزو المسلمين لاستعادة القدس ارسلوا جواسيسهم لاستطلاع احوال المسلمين ..!!
وعندما عاد الجواسيس قالوا رأينا فتى يافع يبكى على جسر فوق النهر .. وعندما سألناه لماذا تبكى قال لقد ذهبوا للجهاد وتركونى ..!!
نظر حكماء الصليبيين لقادتهم العسكريين وقالوا ليس الان وقت غزوهم .. فهم معبأين ومتشبعين بمبادئهم وعقيدتهم .. وقوم بتلك المواصفات لا يمكن هزيمتهم ..!!
بعد سنوات عاد جواسيس الصليبيين مرة اخرى ووجدوا الوضع اختلف تماما ..!!
وقالوا لحكماء الصليبيين لقد وجدنا فتى يبكى على نفس الجسر فوق النهر .. وعندما سألناه لماذا تبكى .. قال لقد وقع خاتم عشيقتى بالنهر ..!!
نظر حكماء الصليبيين لقادتهم العسكريين وقالوا الان ..!!
وفعلا انتصر الصليبيين ..!!
والان استغرب فعلا من ينادى بمحاربة اسرائيل وتحرير القدس ومقاومة امريكا وووو ..
كل هذه الاحلام الكبيرة وغالبية العرب والمسلمين وليس كلهم معبأين ومشبعين فكريا بمؤخرة شاكيرااا وجاراتها وستار اكاديمي ومسلسلات روتانا وام بي سي.. اي ان الفكر اصبح اقرب لرائحة التصريف الصحى منه للمبادىء والاهداف السامية والنبيلة ..!!
كيف لأمة ان تنتصر على اعدائها وترتقي بفكرها ومجدها بمؤخرة شاكيرا ..!!
كيف لأمة ان تنتصر على ذاتها وقد اصبحت غالبيتها ارخص سعريا من مؤخرة شاكيرااااا ؟؟!!
كيف لأمة ان تنتصر وترتقي على درجات سلم المجد وقد اصبح الكثير من شبابها وفتياتها اشبه بالمخنثين لا فرق بين مشيتهم ومشية السيدة شاكيرا ..!!
كيف نتجرأ على مجرد التفكير بالانتصار على اعدائنا قبل ان ننتصر على ذاتنا وفكرنا وانفسنا ورغباتنا وشهواتنا ..!!
المهم ..
ذهبنا لصلاة الجمعه .. ولمحت صاحبنا وهو يسجد بخشوع تام فابتسمت .. وسألت نفسي في هذا المسجد الكبير كم من الخاشعين الان وعقلهم لازال يتحرك ويتمايل ويترنح مع تحركات مؤخرة شااااكيرا // على ذمت اراوي

عزووز
02 / 03 / 2008, 07 : 09 PM
العقل نعمة

أبو مؤمنه
04 / 03 / 2008, 40 : 10 AM
اشباه عقول

تغذت جيدا بالغزو البارد

ماهر الماهر
05 / 03 / 2008, 47 : 07 PM
الله يعطيكم العافيه ابو مؤمنه و خي الكريم عزووز شرفني مروركم ,

كابتن ماجد
05 / 03 / 2008, 45 : 10 PM
موضوع رائع لكن عندي سؤال

واخيرا اقنعته نظرا لارتباطاتى العائلية واضطراري للسفر بعد صلاة الجمعه مباشره خارج الرياض سنفطر سويا صباح الجمعه ونذهب نصلي صلاة الجمعة معا ..!!
وهكذا تم ..!!
ركبت معه بسيارته الفارهه وجلسنا نتبادل الحديث والسائق ذاهب الى مكان كنت اعلم مسبقا انه مكان رااايق .. كان شعورا لذيذا .. فلاول مره اشعر بهذا الجو المخملى انى امير او انسان ثري ..!!
المهم .. في مكان لا يدخله الا اصحاب المحافظ الثقيله طلبنا الفطور .. كان واضح ان علية القوم متواجدين بهذا المكان وماخذين راحتهم على الاخر ..!!


ما خبرت احد يقوم مبكر اصلا يوم الجمعة العالم في فراشهم نايمين

وان كان فيه قل لي عنه ودي اروح له :d