المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة جنسية في مدرسة ابتدائية بالكويت


ماهر الماهر
09 / 02 / 2008, 13 : 12 PM
فضيحة جنسية في مدرسة ابتدائية بالكويت
أسيويون اغتصبوا أطفالا بالابتدائي

رسالة الكويت : حسام فتحي






أربعة عمال نظافة في مدرسة ابتدائية في الكويت تجردوا من الانسانية واعتدوا جنسيا علي ثلاثة تلاميذ صغار في كارثة تشهدها مدارس وزارة التربية في الكويت .
وذكرت مصادر ان الاعتداءات الجنسية قد وقعت علي عدد من طلبة إحدي المدارس الابتدائية ممن لا تتجاوز أعمارهم ال 10 سنوات من قبل عمال تنظيف اسيويين .
وكشفت التحقيقات المستمرة حول هذه القضية ان الكشف عن ملابساتها بدأ عند امتناع احد الأطفال عن الذهاب إلي المدرسة وعدم رغبته في الدراسة مما اثار ريبة وشك ولي أمره الذي جلس معه وبعد محاولات من الأب روي الطفل الصغير تفاصيل ما يتعرض له، أن أربعة من عمال النظافة البنغاليين دأبوا علي احتجازه في غرفة الحارس والاعتداء عليه بالقوة، كما صحبوه عدة مرات خارج المدرسة وذكر الطفل انهم ضربوه علي ظهره حينما رفض الاستسلام لهم، كما هددوه بسكين اذا تحدث عن افعالهم معه .
هذه التفاصيل المروعة دفعت الاب للتوجه إلي المدرسة لتقديم شكوي الي الناظر إلا أن الأخير رفض تصديق الواقعة، مما حدا بالأب الي التوجه الي قسم الشرطة ليسجل قضية ضد المعتدي علي ابنه، ونقل عن ولي الأمر ان ابنه وتلميذين معه اعتدي عليهم، فيما حضر زميله وأكد الواقعة وجار استدعاء الثالث .
وبدأت وزارة الداخلية الكويتية تحقيقاتها في جريمة الاعتداء وتم حجز العمل لكشف المعتدين وتم بالفعل التعرف علي احدهم الذي ارشد بدوره عن البقية وسجلت قضية ضد المعتدين أحيلت الي النيابة بينهما تم احالة التلاميذ الي الطب الشرعي لفحصهم .
وأعترف المتهمون الثلاثة البنغاليون باستدراجهم الأطفال الضحايا والاعتداء عليهم بعد تهديدهم، وقام المتهمون الثلاثة بالارشاد عن الأماكن التي ارتكبوا جرائمهم فيها داخل المدرسة .
وأضافت مصادر التحقيق الي ان تحريات المباحث كشفت ان هناك عددا اخر من الاطفال تعرضوا للاعتداء ولم يتقدم ذووهم ببلاغات بعد خاصة ان المتهم الرئيسي قال انه بدأ جرائمه منذ مدة واستدرج العديد من التلاميذ الذين سنحت له فرصة الانفراد بهم .
وقد أعترف المتهمان الرئيسيان في القضية بالجرائم التي ارتكباها امام وكيل النيابة، وانهما كانا يقومان بهذه الاعتداءات مع الاطفال منذ شهرين وفي عدة أماكن خارج وداخل المدرسة وتحديدا في غرفة العمال .
وجاءت هذه الاعترافات امام رجال المباحث الذين سجلوا ما قاله المتهمون ومثلوها امام الشاهدان واحدهما حارس المدرسة وعامل بنغالي فذكرا انهما شاهدا في احدي المرات طفلا عاريا في غرفة التنظيف وكان يبكي وفي الوقت نفسه خرج احد المتهمين من الغرفة نفسها.

موودي
09 / 02 / 2008, 03 : 08 PM
جزاك الله خيـــــر


على الموضوع



تقبل مروري

ولد الدمام
17 / 02 / 2008, 29 : 12 AM
hh;d[اكيد بنقاله

صقرقحطان
19 / 02 / 2008, 18 : 11 PM
في بنقالي التزم وصار داعيه بالسعوديه قال ان بنقالي واحداخطر منة عشر ارهابين