المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عكاظ والسيارة المشركة !؟


طالب الجنان
04 / 02 / 2008, 41 : 08 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
عبدالهادي الربيعي- عبدالعزيز الثبيتي- عبدالعزيز الربيعي (الطائف)
فرضت الجهات الأمنية بالطائف طوقاً أمنياً على احدى السيارات من نوع فورد موديل 2001 بعد اكتشاف تشريكها بمواد متفجرة من نوع «ديناميت». وكان أحد المواطنين المسنين قد سمع أصواتاً أسفل سيارته عندما أوقفها بقرب محطة وقود فنقلها لمحل إصلاح ليتم العثور على أسلاك مشركة ومرتبطة بمجموعة من أقلام الديناميت المتفجر. وفي حين أشار قائد السيارة انه سمع أصواتاً أسفل سيارته مما دفعه للكشف عليها بداخل أحد البناشر ليبلغ بعدها الجهات الأمنية اوضح الناطق الاعلامي باسم شرطة محافظة الطائف النقيب تركي الشهري ان الجهات الأمنية تلقت بلاغاً من مواطن حول إشتباهه بمواد وضعت في سيارته عند توقفه في ورشة ميكانيكا عندما حاول معرفة مصدر الصوت الصادر من أسفل السيارة.. وقال ان الأجهزة الأمنية قد باشرت البلاغ للتحقيق في الأمر.
وكشفت مصادر عـكاظ ان السائق عندما اوقف سيارته امام منزله بحي الحلقة في الليلة الماضية لم يكن بها اي اصوات كما انه وبعد تواجد فرقة المتفجرات تم اكتشاف عدم اكتمال الدائرة الكهربائية الموصولة باصابع الديناميت.
من جهتهم افاد شهود عيان ان السيارة المفخخة تعود لأحد المعلمين الذي اوقفها بالقرب من أحد المساجد لأداء صلاة الجمعة ولكن عند عودته سمع أصواتاً في أسفل السيارة مما دعاه للكشف عنها عند أحد أصحاب البناشر الذي تفاجأ بوجود الديناميت أسفل السيارة.

الأخوة الأعزاء لم تلاحظوا أن في هذا الخبر تفوح ريحة العلمنة .... رجل يقول أنه أوقف سيارته في أحدى الورش وبعد أخذها سمع في أسفل سيارته أصوات وذهب بها إلى أحد البناشر ووجد أن سيارته مشركة .... لاحظوا أخر الخبر الذي أوردته جريدة عكاظ !؟

كابتن ماجد
07 / 02 / 2008, 28 : 04 AM
كلام جرايد 1000% بس عشان يزيد قرائها

أبو فـلاح
07 / 02 / 2008, 02 : 02 PM
أخي طالب الجنان ...
رائحة العلمنة تفوح من رائحة كل صحفنا وجرائدنا لأن هذه سياسة سعادة الوزير ...مثل هذه الأخبار يجب أن تكون صريحة وموجهة بعيدة عن الظن وتمرير أهداف مشبوهة ..
الخبر لايجب أن يتعدى وجود سيارة مشركة تتولى الجهات الأمنية التحقيق في ملابساته ...

زائر الليل
07 / 02 / 2008, 44 : 07 PM
مثل هذه الأخبار لا تمررها صحافتنا الفاسدة دون أن تفبركها لخدمة أهدافها التغريبية في المجتمع ومحاولة النيل من الدين وأهله بشتى الطرق والوسائل !

طالب الجنان
10 / 02 / 2008, 04 : 01 AM
الكابتن ماجد وابو فلاح وزائر الليل ، أشكركم على المرور الطيب والتعقيب .... وأرجو من صحافتنا الموقرة أن تلزم الحياد والمصداقية وهذا مستحيل مع وجود أيدي خفية !

عزووز
11 / 02 / 2008, 48 : 11 PM
لا تعقيب على جريدة الوثن << وش قال الوطن
وترا مش اول مرة من الوطن

طالب الجنان
20 / 02 / 2008, 46 : 01 AM
أشكرك أخي عزوز على مرورك الطيب .