المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالله عليكم هذا معقووووووول ياناس والله قمة التدهور


ماهر الماهر
05 / 01 / 2008, 50 : 02 PM
دبي- العربية.نت

لجأ رجل سعودي إلى مكبّر الصوت في أحد المراكز التجارية في السعودية، ليعلن تطليق زوجته، بالثلاثة، بعد قبولها ورقة "معاكسة" من شاب غريب.

جرت الحادثة حين كان الزوجان يتسوقان برفقة أطفالهما الثلاثة في أحد المراكز التجارية الشهيرة للملابس الرجالية والنسائية.

وبعد دخولهما المركز، ابتعد الرجل عن زوجته لشراء بعض الحاجيات التي تخص الرجال، تاركاً إياها لشراء احتياجاتها النسائية. حينها، قام شاب بإعطاء السيدة رقم هاتفه الجوال على ورقة، بغية التعرف عليها. فما كان منها إلا أن أخذت الرقم، ووضعته في حقيبة يدها، دون أن تدري أن زوجها رأى ما جرى من بعيد. وعلى الفور، توجه الزوج إلى السيدة، طالباً رؤية حقيبتها. ولما رفضت، سحب الحقيبة بالقوة، ليجد الورقة التي تحمل رقم الشاب.

حينها، توجه الزوج إلى أمين الصندوق (الكاشير)، ليطلب منه مكبّر الصوت، ليعلو صوته بالقول "أيها الحضور وأيها المتسوقون اسمعوني وأريدكم شهوداً على ما أقول، أنا فلان بن فلان وزوجتي فلانة بنت فلان فقد طلقتها ثلاثاً وليس لها رجعة بعد اليوم"، وفق ما نقلت صحيفة "الرياض" السعودية الاثنين 31-12-2007.

بعدها، خرج الرجل من المركز، واستقل سيارته بمفرده، تاركاً زوجته المطلقة وأطفاله بالسوق، في موقف أدهش مئات المتسوقين الذين تابعوا الحادثة.

وجــد
05 / 01 / 2008, 48 : 04 PM
الله يهديهم
طيب على الاقل الزوج كان يصبر الين توصل البيت
بعدين يسوي الي يبيه
(استر اخاك في الدنيا يسترك الله في الاخره)<<على مااعتقد انه كذا
شكرا على الموضوع اخي
تقبل مروري

ماهر الماهر
06 / 01 / 2008, 28 : 08 AM
وجد شرفني مرورك على الموضوع

أبو فـلاح
08 / 01 / 2008, 35 : 01 AM
حادثة غريبة ..وقانا الله وإياكم شر الفتن ...

نعم أخي قمة التدهور أن تقوم هذه السيدة بأخذ رقم شاب مراهق وأعتقد ان الرجل تصرف ببعض العقلانية وردة فعلة طبيعية ..رغم قسوت الوضع إلا أن مافعله أفضل بكثير من أن يقوم بضربها وركلها وسط السوق ..

ماهر الماهر
08 / 01 / 2008, 10 : 10 AM
اختي وجد انا اتفق معك اختي استر زين : فيه زميل لي يقول ان لة صديق تعرف على وحدة وفي مرة من المرات كان موجود عندها في البيت دخل عليهم زوجها غرفت النوم شاف الرجال مع زوجتة قاله امش معي يقول مشيت معه كني خروف ومستسلم قال كيف عرفة زوجتي قال علمتة بل حقيقه وقسمت له انها تجاوبت معي من اول مرة كلمهتها فيها يقول خذا اسمى وين اعمل وقال اخرج يقول خرجت ولكني تمنيت اني مت ولا حصل الي حصل يقول والله اني عشت حول شهر لاحي لاميت لدرجت ان اهلي ودوني لمطوع يقرا علي ولا احد عارف وش المشكله كل من نشدني وش بك قلت مدري وكل يوم اقول بيطلبوني في العمل ارجال الثاني تحكم في عقله وخذ البنت وودها لهلها وقال لها في اطريق انحن متهاوشين هواش عادي والي بينا انتها وهي الان متزوجه من رجل ثاني وعليها عيال ولا احد داري وش السالفه : هذا الرجال تحكم في عقله وهو ضابظ ورجل قانون ويعرف كل صغيرة وكبيرة