المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ء لهم من أمرهم رشدا


ماهر الماهر
05 / 11 / 2007, 46 : 08 AM
ء لهم من أمرهم رشدا







أحد الأشخاص كان مسحوراً وهو لايعلم، وكان السحر سحر تفريق بينه وبين أهله، وعندما كان جالساً في قصره أمام النافورة اتكأ على لعبة أحد أطفاله على شكل نمر مبطن بإسفنج فأحس بشيء قاسي داخل اللعبة فقلب اللعبة فوجد أن هناك سحاب صغير في بطن اللعبة، وعندما فتح السحاب وجد غطاء سمّاعة مفتوح وفيه السماعة وفيه بعض الأشياء الغريبة ووجد أيضاً قطعة ملفوفة بشكل غريب أثارت الشكوك لديه. مباشرةً توجه هذا الأخ إلى أحد مراكز الهيئات المنتشرة وأعطاهم النمر فوجدوا أن الذي بداخل اللعبة هو عمل سحر وهو السبب في تفريق أهل بيت ذلك الرجل. وبفضل الله قام أحد أعضاء الهيئة بفك العمل بقراءة المعوذتين والنفث عليه (لابد من القراءة على العمل مع فكه)، وبعد ذلك رجع أهل الشخص إلى منزلهم وكأن شيئاً لم يكن والفضل لله

قبل أن تشاهد المقطع المرفق لابد من معرفة بعض الأمور الضرورية:

- باستطاعة أي شخص أن يفك السحر بشرط أن يقرأ المعوذتين (سورة الفلق وسورة الناس) وينفث عليه وهو يفكه كما في المشهد، ولكن بعض الأسحار خطيرة ولابد الذهاب بها لأهل الاختصاص مثل إمام المسجد أو أي مركز هيئة.

- لا بد أن تعرف أن أي شخص معرّض للسحر، ولكن بأذكار الصباح والمساء والمحافظة على الصلوات الخمس في المساجد تجعل بينك وبين شياطين الجن والإنس حاجز وسدا منيعا.

- أي شخص يأتي ساحر أو كاهن أو عراف فهو يدخل في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ((من أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين يوما)) رواه مسلم، بمعنى أنه يصلى ولا تقبل منه ولو ترك الصلاة يدخل في حكم الكفر، وهذا يبين خطورة العمل الذي قام به مع أنه لم يصدق (فقط سؤال)، ولو صدقه دخل في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ((من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم)) أخرجه أهل السنن الأربع، فكيف بمن يأتي إلى ساحر كافر ويطلب منه أن يسحر فلانه أو فلانه؟ وكذا من يأتي الساحر ليفك السحر.

- في نهاية المقطع رقم للإبلاغ عن السحرة والمشعوذين وهو رقم آخر غير المنتشر وبإمكان أي شخص التواصل مع الاخوة في الهيئة عن طريقة بسهولة وهو 0556228608.

- هذه الرسالة صالحة للنشر في أي مكان..



فريق جوال الخير

معاً على طريق الخير

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

أبو مؤمنه
06 / 11 / 2007, 19 : 11 AM
ولا يفلح الساحر
اي والله
اشكرك اخي