المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخالف يمني يقتل فتاة سعودية ووالدها


ماهر الماهر
20 / 10 / 2007, 48 : 04 PM
الوطن - جازان: عبدالله البارقي, محمد الخبراني


هدد باغتصابها بعد احتجازها في منزله 5 ساعات
مخالف يمني يقتل فتاة ووالدها ويصيب شقيقتها بجازان



رجال الأمن يلقون القبض على الجاني فور خروجه من المنزل


أقدم راعي أغنام من الجنسية اليمنية (30 عاما) صباح أمس على اختطاف فتاة يمنية في السابعة عشرة من عمرها بهدف اغتصابها، ثم قتلها هي ووالدها البالغ من العمر(60 عاما) وأصاب شقيقتها الصغيرة (14 عاماً).
حدثت الجريمة في قرية مساودة بالعارضة حيث كان الخاطف الذي يعمل راعي أغنام لدى مواطن سعودي ويقطن في منزله قد قام بأخذ سلاح "رشاش" تعود ملكيته لصاحب المنزل المتغيب عن منزله. ثم جهز الجاني إحدى الغرف بالمنزل تمهيدا لتنفيذ جريمته وترقب خروج الفتاة من منزلها ليقوم بخطفها وسحبها للمنزل الذي يسكنه. وأوضح محافظ العارضة محمد الغزي، الذي باشر موقع الجريمة مع فرق البحث الجنائي والدفاع المدني والهلال الأحمر أن الجاني من الجنسية اليمنية ومن مخالفي نظام الإقامة وكذلك المجني عليهم من نفس الجنسية. وبين الغزي أن الجاني قام بسحب الفتاة عند خروجها من منزلها وحاول إدخالها إلى المنزل وعند سماع والدها لصياحها واستغاثاتها خرج مسرعا ترافقه شقيقتها لتخليصها من الجاني، إلا أنه وجه الرشاش الذي معه لوالد الفتاة وأطلق عليه النار فأرداه قتيلا وأصاب شقيقة الفتاة بطلقة نفذت من جسدها، وبعد ذلك قام بإغلاق المنزل واحتجز الفتاة بداخله.
وتابع قائلا: وعند حضورنا مع رجال الأمن لموقع الجريمة طلبنا منه تسليم نفسه وتخليص الرهينة، إلا أنه رفض ذلك وقاوم رجال الأمن وقال (لن أسلم نفسي أو أخرج إلا بعد أن أخذ مرادي من الفتاة وأقتلها وأقتل نفسي).
وبعد عدة محاولات معه قام بقتل الفتاة بطلقة نارية وخرج بعد أن جرد نفسه من ملابسه وعثر على السلاح المستخدم في الجريمة داخل الغرفة التي احتجز بها الفتاة. وأشار الغزي إلى أن صاحب المنزل قد أعطى الراعي سلاحاً من نوع رشاش ليحرس غنمه حتى يعود من سفره. وبين أن أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر تابع الحادث أولا بأول. كما أوضح الناطق الإعلامي لشرطة جازان النقيب أحمد الودعاني أن شرطة العارضة تلقت البلاغ عند الساعة الثامنة صباحا ووصلت إلى موقع الحادث عند الثامنة والنصف. وحاول رجال الأمن إقناع الخاطف بإطلاق سراح الفتاة إلا أنه رفض وقاوم رجال الأمن وقام بإطلاق عدة أعيرة نارية عليهم، وعند الواحدة والنصف ظهرا قام بقتل الفتاة وسلم نفسه وعثر بالغرفة على رشاش من نوع "كلاشنكوف" تعود ملكيته لصاحب المنزل الذي يسكنه ويرعى له أغنامه. وأضاف الودعاني أن القاتل اقدم على قتل والد الفتاة أثناء محاولته تخليص ابنته كما أصاب شقيقتها بطلقة نافذة وتم نقلها إلى مستشفى العارضة ومن ثم لمستشفى الملك فهد بجازان. وأشار إلى أن التحقيق ما زال جارياً مع الجاني وقد تابع مدير شرطة جازان اللواء أحمد القزاز القضية.

البدوى
20 / 10 / 2007, 04 : 10 PM
حسبنا االله ونعم الوكيل هؤلأ الخونه اليمنين يا كثر جرائمهم عد وأغلط Ff0000وشكرن ماهرالماهر علي هذا الموضوع

كابتن ماجد
22 / 10 / 2007, 32 : 03 AM
وراعي البيت مشغله عنده بدون كفالة + معطيه رشاش

لاحول الله