المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خريج الثانوية والدبلوم :برنامج ابتعاث أرامكو (لا يفوتك التسجيل 9 أيام)


سلطان آل حيدان
04 / 07 / 2007, 12 : 02 PM
الأخوة والأخوات خريجي الثانوية

هذا البرنامج الموجود على الرابط أدناه هو من البرامج التي لا يعرفها الكثير ولا يسجلون فيها

لخريجي الثانوية

هذا برنامج للابتعاث الداخلي والخارجي من أرامكو السعودية خاص بخريجي الثانوية ,يُسجل في هذا البرنامج الطلبة المتفوقون والطالبات المتفوقات من خريجي الثانوية العامة القسم العلمي. وتقوم أرامكو بابتعاثهم على حسابها للحصول على الشهادة الجامعية بعد إنهائهم برنامج الإعداد الجامعي الذي تبلغ مدته سنة واحدة في مرافق التدريب التابعة للشركة. ويعتبر برنامج الابتعاث الجامعي من المصادر الأساسيه لتزويد الشركة بالموظفين السعوديين المهنيين والفنيين الحاصلين على الشهادات الجامعية.

( أعتقد ) أن الابتعاث داخلي وخارجي , حيث يمكن للراغبين في إكمال دراستهم داخليا أن يلتحقوا بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن وتعتبر سنوات الدراسة ( كفترة خدمة ) ويستلمون مرتبات شهرية بالإضافة الى المكافأة الجامعية + توظيف مباشر في أرامكو بعد التخرج

لخريجي الدبلوم

برنامج التدرج لخريجي الثانوية والدبلوم هو برنامج تدريبي مدته سنتان تقوم أرامكو السعودية من خلاله بإعداد وتطوير خريجي الثانوية العامة بأقسامها العلمي والأدبي والتجاري والصناعي، وخريجي الكليات التقنية والصناعية والاتصالات و المجتمع ليحصلوا على المهارات المهنية المطلوبة لشغل الوظائف المتعلقة بالعمليات، والصيانة، والوظائف الإدارية والمكتبية.

يحق للمتدرج الالتحاق بالعمل في الشركة كموظف منتظم بعد إتمامه برنامج تدريب مدته سنتان في أحد مراكز التدريب السبعة التابعة للشركة. ويشمل البرنامج مجالين للعمل: أحدهما خاص بالوظائف المكتبية والآخر الفنية. ويتلقى المشارك في البرنامج راتباً شهرياً مقطوعاً إضافة إلى عوائد أخرى.


(((((((((((((( التسجيل سينتهي في خلال 9 ايام آخرها 9 يوليو 9-july ))))))))))))))

تفضلوا الرابط ( إقرا الكلام جيدا قبل التسجيل في برنامج الدبلوم أو البرنامج الجامعي مع التأكيد على أن البرنامج الأهم هو البرنامج الجامعي )

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . P_ARABIC



دمتمـ بحفظ الرحمنـ

--------------------------------------------------------------------------------

القرني
21 / 09 / 2007, 00 : 02 PM
مشكوور ..بارك الله فيك