المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يخرج بخفي حنين من الاسيوية


كونان
25 / 05 / 2007, 07 : 03 AM
ودع نادي الشباب البطولة الآسيوية بعد أن خسر لقاءه الأخير في مجموعته أمام سيباهان الإيراني في أصفهان 1/صفر سجله حسن معاذ خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (33) وليخطف سيباهان الإيراني بطاقة التأهل للدور ربع النهائي الآسيوي من المجموعة الرابعة.

المباراة

كان سيباهان الطرف الأفضل في المباراة، فبدأ ضاغطاً لكن سيطرته كانت من دون خطورة فعلية على المرمى السعودي.

وكانت المحاولة السعودية الأولى في الدقيقة 15إثر تبادل كرات أمام المرمى إلى أن تهيأت أمام أحمد عطيف فسددها قوية علت العارضة الإيرانية بقليل.

وضغط الشباب لدقائق مخترقاً المنطقة الإيرانية أكثر من مرة خصوصاً من الجهة اليسرى لكن من دون خطورة.

وافتتح سيباهان التسجيل في الدقيقة 33إثر كرة من رمية تماس من الجهة اليسرى ارتقى لها الإيراني سيد صالحي والمدافع حسن معاذ لكن الأخير حولها برأسه عن طريق الخطأ إلى الزواية اليمنى لمرمى محمد خوجه الذي لم يتمكن من إبعادها.

وحاول معاذ تعويض خطئه بعد دقيقتين فقط فأطلق كرة صاروخية من نحو 25متراً ارتطمت بالأرض وباغتت الحارس الإيراني محمد سفاري الذي أبعدها بصعوبة إلى ركنية من الجهة اليمنى لم تثمر.

وبحث حسن معاذ مرة جديدة عن التسجيل عندما أرسل كرة قوية من ركلة حرة باتجاه الزاوية اليسرى لمرى سيباهان لكن سفاري سيطر عليها ببراعة في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول.

وتابع سيباهان افضليته الميدانية في الشوط الثاني وسط تراجع تام للشباب الذي لم يهدد مرمى منافسه إلا بعض المحاولات الخجولة

وسنحت لأصحاب الأرض محاولات عدة لتعزيز تقدمهم لكن الحارس محمد خوجة كان حاضراً لابعاد الخطر، في حين تحرك الشباب في ربع الساعة الأخير أملاً في التسجيل، وأبرز محاولاته كانت من كرة تهيأت أمام العراقي نشأت أكرم أمام المرمى مباشرة لكنه تابعها قريبة من القائم الأيسر (77).