المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين قلمك ؟؟


مملوحه
12 / 05 / 2007, 51 : 11 AM
--------------------------------------------------------------------------------

أين قَلَمُكِ ؟!


- أختي المسلمة ...

لعلكِ تقرأين وتسمعين الهجمة ضدكِ والتي تارة تكون بدعوى أنكِ مظلمومة ! وتارة أنكِ مضطهدة ! وأخرى أنكِ مسلوبة الحقوق ! وأنكِ معطلة ! وأنكِ ينبغي أن تتحرري من القيود ... وأنكِ ... ! وأنكِ ... ! سلسلة لا تنتهي من العبارات المنمقة التي ظاهرها الرحمة وباطنها تغريب مخطط له لتصبحي سلعةً رخيصةً كما في الغرب ، ومع الأسف تأثر بظاهرها بعضهن - وهن قلة - سواء علمن أم لم يعلمن ، وهذه الهجمةُ صُنعت في بلاد الغرب ، وبُثت في بلاد المسلمين وتولى كِبر بثها نفر من أبناء جلدتنا ممن يتكلمون بألسنتنا - مع الأسف - وفُتنوا بكلّ ما عند الغرب عُجَرَهِ وَبُجَرَهِ .

- أختي المسلمة ...

السؤال الذي يطرح نفسه : أين أنتِ من هدف هؤلاء ؟ ... أين رأيك ؟ ... أين صوتك ؟ ... أين وقفتكِ ضد هذا المد التغريبي ؟ لقد بذلوا أوقاتهم وأعمارهم لِما يهدفون إليه ويخططون من أجله ، وأنتِ صاحبة الشأن والمستهدفة لا بد أن يكون لك صوت مسموع للوقوف في وجه تيار التغريب والتحرير .

- أختي المسلمة ...

من أقوال العرب : '' القلم أحد اللسانين '' ... فالقلمُ وسيلة قوية للتأثير والتعبير والوقوف في وجه الأقلام المسمومة ، ولذلك نجد دعاة التغريب استغلوه وأسسوا له المنابر المؤثرة ، فأنتِ صاحبةُ الحقّ لكِ رأي آخر في مقابل رأيهم لا بد من ظهوره ، فإذا وهبكِ الله قلماً سيالاً فلا تتردي في الردّ عليهم بالحجة والبرهان والسنة والقرآن ( بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ ) (الأنبياء 18) ، وبيان حقيقة مكانة المرأة في الإسلام ، وأنها مصونةٌ محفوظةٌ ، فاكتبي مقالاً أو بحثاً أو كلمةً في مجلةٍ أو جريدةٍ ، وإذا أغلقت دونك تلك المنابر فقد فتح اللهُ لكِ أبواباً أخرى مثل ( الشبكة العنكبوتية ) فالمواقع التي تقبلُ رأيكِ كثيرة جداً ولله الحمد .

- أختي المسلمة ...

لقد كان لبعض الأخواتِ - جزاهن الله خيراً - إسهامٌ مشكورٌ في الوقوف ضد موجة التغريب من أمثال د. أميمة الجلاهمة ود. نورة السعد ود. نجاح الظهار ومشاعل العيسى وغيرهن ولكن الميدان بحاجة إلى أقلام كثيرة لأن دعاة التغريب قد أجلبوا عليكِ بخيلهم ورجلهم ، وجعلوا من المرأة قضية الأمة التي إذا لم تحل فإن العالم سيعيش في شقاء عظيم - زعموا - ! ، وضربوا صفحاً عن قضايا أكبر وأعظم .

- أختي المسلمة ...

أختم بهذه الآيات ... يقول الله : ( إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ ) ''يونس : 81 '' ، ويقول : ( قُل لاَّ يَسْتَوِي الْخَبِيثُ وَالطَّيِّبُ ) ''المائدة : 100''، ويقول : ( وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا ) ''الإسراء : 81'' .


كتبه
عَـبْـد الـلَّـه بن محمد زُقَـيْـل

__________________

شبيه الريح
12 / 05 / 2007, 59 : 12 PM
(أين أنتِ من هدف هؤلاء ؟ ... أين رأيك ؟ ... أين صوتك ؟ ... أين وقفتكِ ضد هذا المد التغريبي ؟ لقد بذلوا أوقاتهم وأعمارهم لِما يهدفون إليه ويخططون من أجله ، وأنتِ صاحبة الشأن والمستهدفة لا بد أن يكون لك صوت مسموع للوقوف في وجه تيار التغريب والتحرير .)

فعلا الأحرى ببناتنا ونسائنا مواجهة هذا المدر التغريبي والتنبه لما يحاك لهم في الخفاء ..ديننا كفل حقوق المرأة كاملة بل وصانها ..فما على المرأة سوى أن تصون نفسها من الدنس ....
موضوع مفيد أخي مملوحة

مملوحه
26 / 05 / 2007, 40 : 11 AM
حياك الله اخوي شبيه الريح