المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احفاد جهيمان من جديد .... يبايعون على قتل المسليمن ..


ابو الحارث الأثري
29 / 04 / 2007, 40 : 12 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .إنهم ليسوا مجرد "فئة ضالة" إنها حركة تمرد
* اجتمع 61 سعوديا أمام الكعبة المشرفة وبايعوا زعيما لهم على السمع والطاعة، وتنفيذ جميع أوامره فخرجوا بذلك من ولاية الإمام الشرعي للبلاد، وأصبحوا مباشرة بعد تلك "البيعة" الآثمة خارجين على الدولة.
فوجههم "زعيمهم" إلى التدرب والتسلح وأرسل بعضهم إلى بلدان أخرى لدراسة الطيران ليستخدمهم في تنفيذ عمليات إرهابية داخل المملكة، لا تعني سوى شيء واحد هو خطف طائرات مدنية عليها ركاب سعوديون، يحولها الخاطفون إلى أسلحة تستهدف الدولة وكل هذا الكيان الذي نستظل بشرعيته.
إنه يجمع أموالا طائلة بلغت أكثر من 20 مليون ريال وهي إشارة إلى خطر هائل. إن هذه الحركة اخترقت بعضا من المجتمع الذي سكت وهو يراها تجمع 20 مليون ريال، وأضعاف هذه المبالغ مما وقع في يد وزارة الداخلية طوال حملتها الشجاعة لحماية الوطن والدولة والمجتمع منذ خرجت هذه الحركة المتمردة على الشرعية بشكل صريح قبل أربعة أعوام.
* زعيمهم يستهدف شخصيات عامة بهجمات انتحارية ومنشآت نفطية ومصافي بترولية وقواعد عسكرية في الداخل والخارج.
ما سبق قليل جمعته من بيان وزارة الداخلية الصادر أمس ليكشف أخطر تنظيم متمرد يواجه البلاد.
إذن نحن لسنا أمام مجرد "فئة ضالة" وشباب مغرر بهم، إنها حركة تمرد أكبر من ذلك، فماذا نحن فاعلون.
بلادنا هي أكثر بلدان المنطقة استقرارا، ورخاءً وأمنا وهي قوة مهابة إقليميا وعالميا، ومشروع مستقبلي واعد بالخير لكل مواطن ولكن يجب أن نعترف أننا نواجه جميعا حكومة وشعبا بتهديد حقيقي من قبل حركة منظمة ذات امتداد وتشعب لا تكل ولا تمل فلا نقلل من خطرها بجعلها مجرد "فئة ضالة" يمكن مناصحتها وردها إلى أحسن السبل.. إنهم أخطر من ذلك وأكبر من ذلك وأعند من ذلك. إنهم طائفة مؤمنون بما يفعلون. فلنكن طائفة نؤمن بأننا على الحق وبهذا الحق نواجههم مواجهة حاسمة لا يفيقون بعدها أبدا.
جمال أحمد خاشقجي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
اين دعاة الجهاد لكي ينقضوا هؤلاء السفهاء من غابات المجرمين والحاقدين على بلاد التوحيد والسنة الان هو دور الخطباء والأئمة لكي ينهضوا ويبينوا الحق والحقيقة فالناس اصبحت في تهديد امني كبير.

الكاظم
29 / 04 / 2007, 55 : 10 AM
اللهم رد كيدهم في نحورهم ....
ولهؤلاء أبعث هذه الرسالة ....

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

أبو الحارث الأثري ... شكراً جزيلاً لك

العنود
30 / 04 / 2007, 37 : 01 AM
بارك الله فيك أخي ابو الحارث الاثري

اللهم اجعل تدبيرهم تدميرا
ورد كيدهم في نحورهم

وهؤلاء مستخدمين وعملاء لأمريكا
واين الجهاد في السعوديه؟
من يستهدفون؟
وكعادتها ستدخل للمساعده ورفع الظلم
والباطن هو القضاء على هذا الدين
وليس لها عذر الا اثارة الفتنه فتأتي الحكيمه لتحكم

ابوخالد
10 / 05 / 2007, 48 : 02 PM
ابوالحارث الاثري.....

شكرا لك...والموضوع اكبر من ان تديره افراد..بل منظمات كالموساد او الاستخبارات الايرانيه...واما الدمى المستخدمه في تنفيذ المهمه فهم متلقين لاغير ..وعاء خاوي يطبق ما يملأه اولا ...