المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القادسية والخليج حبايب والوحدة يصطاد صائد الكبار


كونان
13 / 04 / 2007, 13 : 03 PM
القادسية * الخليج

انتهت مواجهة التحدي والإثارة في الهروب من المراكز الأخيرة بالدوري والابتعاد عن الهبوط بين القادسية والخليج بالتعادل الايجابي بهدف لمثله بعد مباراة سريعة في ادائها ومثيرة في أحداثها. وكان القادسية هو البادئ بالتسجيل عن طريق محمد السهلاوي د. 10وعادله للقادسية كاستلو من ضربة جزاء د. 20.وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل الايجابي 1/1وسط محاولات للتعزيز من الجانبين، لكن الفرص الضائعة هي العلامة البارزة على اداء الطرفين، حيث ضاعت اكثر من ثلاث فرص محققة لكل فريق.
وسجل الراهب هدفاً ثانياً للخليج د. 56لكن الحكم المساعد الثاني بدر الشمراني اغتال الفرح الخلجاوي براية غير موفقة احتج عليها الجمهور ولاعبو الخليج.

لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد القادسية إلى 18نقطة ويتقدم الى المركز التاسع بفارق نقطة عن الفيصلي الذي يلعب اليوم امام الحزم، بينما ارتفع رصيد الخليج الى 16نقطة ودون تغيير بمركزه الأخير.



الطائي * الوحدة


حافظ فريق نادي الوحدة مساء أمس على وصافته لفرق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عندما ظفر بنقاط اللقاء الذي جمعه بشقيقه فريق نادي الطائي على ملعب الأخير، وذلك بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل للوحدة احمد الموسى وحمادجي في الشوط الأول وسجل سيسيه للطائي في الشوط الثاني ليختتم الشمراني والكويكبي اهداف الوحدة الاربعة وبذلك يرتفع رصيد الوحدة الى النقطة 43فيما بقي الطائي عند النقطة 20.

زائر الليل
15 / 04 / 2007, 03 : 04 PM
الوحده غير هذه السنة ............
نتمنى أن يستمر هذا المستوى المميز للفريق خلال السنوات القادمة