المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقدم على قتل والده الطائف


ماهر الماهر
07 / 04 / 2007, 55 : 01 PM
عادل الثبيتي (الطائف)تصوير: عوض المالكي

استفاقت محافظة الطائف فجر يوم امس الجمعة على جريمة بشعة كان بطلها شابا في الثامنة والعشرين من عمره اقدم على قتل والده واصابة شقيقتيه باصابات في البطن واليد احداهما اصابتها خطيرة. فور تلقي غرفة العمليات البلاغ هرعت اجهزة الامن الى منزل المجني عليه في حي القديرة شمال الطائف وتمت محاصرة الجاني والقبض عليه وتجريده من سلاحه « الرشاش» فيما تم على وجه السرعة نقل شقيقتي الجاني الى مستشفيي الملك فيصل والملك عبدالعزيز حيث تم ادخالهما العناية المركزة واجريت لاحداهما عملية جراحية لاستخراج الطلقات التي استقرت في بطنها فيما لاتزال شقيقتها ترقد في غرفة العناية المركزة. واوضح المتحدث الامني بشرطة الطائف النقيب تركي الشهري ان الحادثة تعود الى خلاف بين الاب وولده وسبق للأب ان تقدم لشرطة الحوية بشكوى عقوق ضد ابنه وبعد قضائه مدة الايقاف التي وصلت الى 12 يوما عاد الجاني الى منزل والده ودار بينهما جدل حاد غادر الجاني على اثره المنزل وعاد بسلاحه الرشاش الموجود في سيارته واطلق النار على والده وشقيقتيه واضاف المتحدث الامني بان الجاني رجل امن لازال على رأس العمل وتمت احالته الى مركز شرطة الحوية لاستكمال التحقيقات معه وكشف كافة الملابسات.
باشرت الحادث دوريات الامن بشمال الطائف ومدير البحث الجنائي واشرف عليها مدير شرطة الطائف اللواء مساعد اللهيبي.

زائر الليل
08 / 04 / 2007, 48 : 08 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله ..........
ما الذي يحدث في مجتمعنا ؟؟ .................. وصل العقوق بهذا الشاب المجرم إلى أن يقتل والده !! ......... أي جرم أكبر من جرمه ؟!!
نسأل الله العافية والسلامة

سلطان آل حيدان
10 / 04 / 2007, 40 : 12 PM
هذه المخدرات والعياذ بالله
هذه الحادثة مشابهه للي حصلت قبل سنتين في بيشة
وهو ولد شيخ بني منبه شهران عندما قتل أبوه الشيخ عمير في المسجد في صلاة الجمعة
عندما طعنه في المسجد عندما بدأ الإيمام في الخطبة وطعنة 5 طعنات وكان رجل كبير في السن لم يتحمل هذه الطعنات وكان الجاني عمره 40 سنة ولديه 3 أطفال وكان عسكري في أحد الدوائر الحكومية ولم يمضي على هذه الحادثة إلا 3 أسابيع وقد صدر حكم القصاص علية

أسأل الله العافية
تحياتيـ للجميعـ

كونان
10 / 04 / 2007, 38 : 03 PM
لاحول الله يافيه اوادم مايحترمون شيبة ابائهم

يرفع صوته ويدفه ويضربه بعد والحين وصل للقتل


اللهم اصلحهم

أبو مؤمنه
12 / 04 / 2007, 46 : 03 PM
الله المستعان

اللهم ثبتنا علي دينك