المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يقطع مسافة لنهائي ابطال العرب والحسم في الجزائر


كونان
03 / 04 / 2007, 06 : 01 PM
قطع الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم نسبة 50% من مشواره نحو الوصول الى نهائي بطولة الاندية العربية وذلك اثر فوزه المستحق بهدف دون مقابل على فريق وفاق سطيف الجزائري في "ذهاب" الدور ما قبل النهائي للبطولة التي اقيمت مساء امس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة عن طريق ضربة جزاء سجلها خالد بدرة في الشوط الثاني من المباراة.. وقد كانت المباراة بصفة عامة جيدة المستوى من الفريقين الذين قدما مباراة ممتعة رغم خلوها من الاهداف الملعوبة وسيلتقي الفريقان مجدداً يوم ال 18من الشهر الحالي في مدينة وفاق سطيف الجزائرية.
وقد بدأت المباراة في شوطها الاول بداية سريعة لاسيما من قبل الفريق الاهلاوي الذي وضح على نجومه رغبتهم المبكرة في الوصول الى شباك وفاق سطيف وكاد هيكل قمامدية ان يحقق تلك الرغبة في الدقيقة الاولى اثر انفرادة شبه تامة تصدى لها حارس وفاق سطيف ومحاولة أخرى "لكايو" عند الدققة الثامنة امسك بها الحارس.. وبعد مرور عشر دقائق بدأ الفريق الضيف مهامه الهجومية عن طريق دلهم وياسين دراج وكان اولها عند الدقيقة ال "11" نجح ياسر المسيليم في انقاذها.

وعند الدقيقة ال "32" سنحت لبدرة فرصة ثمينة للتسجيل من كرة قوية مرت الى جوار القائم.

وعند الدقيقة ال "38" ضاع على الفريق الضيف فرصة للتسجيل اهدرها ياسين دراج برأسية غير موفقة تلا ذلك بعض المحاولات الاهلاوية التي تنتهي على قوس الثمانية عشر الجزائرية دون خطورة تذكر.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة نجح ياسر المسيليم في انقاذ المرمى الاهلاوي من كرتين خطرتين لدلهوم مراد وياسين دراج ليعلن حكم المباراة السوري الدولي محسن بسمة عن نهاية هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية شوط المباراة الثاني تحسن الاداء الاهلاوي نسبياً عن الشوط الاول ونتج عن ذلك الوصول اكثر من مرة الى مناطق الخطورة الجزائرية وعند الدقيقة ال "49" تعرض لاعب الأهلي هيكل قمامدية لإعاقة داخل منطقة ال 18احتسب على إثرها الحكم السوري محسن بسمة ركلة جزاء للأهلي تصدى لها "الخبير الكروي" خالد بدرة ولعبها بكل ثقة على يمين حارس مرمى وفاق سطيف سمير حجاوي كهدف أهلاوي أول في هذه المباراة.. وعند الدقيقة ال "54" سنحت لوفاق سطيف فرصة للتعديل لولا براعة حسين عبدالغني الذي نجح في التصدي للكرة.

وعند الدقيقة ال "63" سنحت لهيكل قمامدية فرصة للتسجيل إثر مروره من المدافع الجزائري عادل معايزية ومواجهته للمرمى الجزائري، ولكنه وضع الكرة خارج المرمى وعند الدقيقة ال 73اشرك نيبوشا اللاعب معتز الموسى مكان احمد درويش لتنشيط خط الوسط الأهلاوي وعند الدقيقة ال 75سنحت لابراهيم هزازي فرصة لاضافة هدف آخر للاهلي نجح مدافعو سطيف في ابعادها الى الكورنر.

وعند الدقيقة ال 78أهدر هيكل قمامدية فرصة أهلاوية أخرى للتسجيل إثر مواجهته للمرمى الجزائري لكنه تأخر في التسديد تلاها فرصة أهلاوية اخرى للبرازيلي "كايو" تألق الحارس الجزائري في انقاذها ليعلن الحكم بعد ذلك عن نهاية المباراة بتقدم أهلاوي مستحق بنتيجة هدف دون مقابل للفريق الضيف.

زائر الليل
03 / 04 / 2007, 56 : 09 PM
النتيجة غير مطمئنة إطلاقاً ...............
وعلى الأهلاويين مضاعفة الجهد في مباراة الإياب