المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاولمبي السعودي يخسر مواجهته مع الاسترالي


كونان
29 / 03 / 2007, 57 : 02 PM
خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مباراته يوم أمس أمام منتخب استراليا بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي اقيم على ملعب استاد مدينة اوليد الاسترالية ضمن مباريات المجموعة الآسيوية الرابعة للمرحلة الثانية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بكين 2008م وسجل منتخب استراليا أهدافه في الشوط الثاني عن طريق اللاعبين نيكولاي في الدقيقة 72وكرستانو في الدقيقة 93من المباراة وبهذه النتيجة مازال المنتخب يتصدر المسابقة ب 6نقاط مقابل (5) لاستراليا.
دخل منتخبنا للمباراة للبحث عن هدف مبكر من خلال الضغط على مرمى المنتخب الاسترالي معتمداً على اللعب من العمق في ظل وجود اللاعبين أحمد الصويلح ومحمد العنبر وعند الدقيقة 17يسدد اللاعب عبدالعزيز الدوسري كرة قوية ولكن خارج المرمى.وتشهد الدقيقة 27انفرادا للاعب محمد العنبر والذي يتعرض للاعاقة ولكن لم يحتسب الحكم أي خطأ للمنتخب.

ويواصل لاعبو المنتخب الضغط من خلال الظهير الأيمن حسن معاذ الذي عكس عدة كرات ولكن أمام اقدام مدافعي استراليا.

وفي الدقيقة 32يسدد المهاجم صالح الغوينم كرة قوية ولكن بجوار المرمى.

وتشهد آخر خمس دقائق من الشوط الأول عودة منتخب استراليا لمجاراة المنتخب بتهديد مرمى وليد عبدالله بتسديد عدة كرات ولكن دون أي خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وبطاقتين صفراء للاعبين صالح الغوينم ومحمد العنبر.

الشوط الثاني

عكس منتخب استراليا اداءه في هذا الشوط عندما بدأ في الضغط على المنتخب بعد أن شعر بأفضلية المنتخب السعودي في الشوط الأول وعند الدقيقة 48يسدد لاعب الوسط الاسترالي كلينكي كرة رائعة خارج المرمى.

وفي الدقيقة 54أبعد ماجد العمري كرة استرالية داخل ال 18إلى ضربة ركنية.

وفي هجمة مرتدة للمنتخب في الدقيقة 62يمرر اللاعب معتز الموسى كرة جميلة للمهاجم محمد العنبر الذي لعبها خادعة للحارس ولكن تصطدم بالقائم من الخارج.وفي الدقيقة 67كاد صالح الغوينم ان يسجل الهدف الأول عندما انفرد بكرة جميلة وتجاوز أكثر من لاعب ولكن استطاع حارس استراليا من الحصول على الكرة قبل ان يتم تسديدها. وتشهد الدقيقة 70تغييراً في أداء المنتخب عندما أخرج المدرب نونيز اللاعب صالح الغوينم وقام بإشراك محمد السهلاوي حيث خف الضغط على مرمى استراليا وعند الدقيقة 72يحصل منتخب استراليا على خطأ بعد إعاقة اللاعب سعد الذياب للمهاجم الاسترالي ليتم تنفيذ الخطأ وسجل اللاعب نيكولاي الهدف الأول عندما سدد الكرة برأسه ودون أي رقابة من الدفاع.وكان الجميع يتوقع ان يبادر المنتخب بالهجوم وتعويض الهدف ولكن كان العكس حيث اعتمد المنتخب على الهجمات المرتدة وسط ضغط من استراليا وضياع لاعبيه لعدة فرص حتى جاء الهدف الثاني في الدقيقة 93عن طريق اللاعب كرستانو الذي سجل الهدف من كرة عرضية تلقاها ليضعها على يسار حارس المرمى ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز استراليا.
المنتخب السعودي يحتاج لتعديل الدفاع وخط الوسط وتدريب المهاجمين على التسديد والعامل النفسي كان له دور في تخبط بعض اللاعبين
من جهة أخرى إنتهى لقاء الأردن و إيران بالتعادل السلبي من دون أهداف.

سم العقارب
29 / 03 / 2007, 51 : 08 PM
خيرها بغيرها

كونان
30 / 03 / 2007, 54 : 03 AM
ان شاء الله

ومع كل هزيمة اقالة


خطة مطروسة

زائر الليل
30 / 03 / 2007, 32 : 02 PM
كلها من هالمدرب التعبان ينزل ثلاثة لاعبين كلهم يلعبون في الظهير الأيمن !!
والمشكلة انه مستبعد سلطان النمري وهو أفضل لاعب وسط في المنتخب ولم يستدعي كذلك نايف البلوي رغم ما يقدمه من مستويات كبيرة مع نادي الاتحاد ...
وقد تعودنا على المجاملات في المنتخبات السنية بالذات ولهذا نخرج صفر اليدين في كل بطولة نشارك فيها !

مذكر المهداني
31 / 03 / 2007, 06 : 09 AM
خيرها بغيرها وانشاء الله يعوضونها بالدمام
وهاردلك يالسعودي