المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجبار بعثة المنتخب على غسل احذيتهم بالمطار


سلطان آل حيدان
28 / 03 / 2007, 53 : 05 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


أدليد (استراليا) -الموفد الاعلامي
وصلت أمس بعثة المنتخب الاولمبي السعودي لكرة القدم الى مدينة أدليد الاسترالية قادمة من العاصمة الماليزية كوالالمبور لمواصلة استعدادتها لملاقاة نظيره الاسترالي يوم الاربعاء ضمن التصفيات المرحلة الثانية المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية 2008في بكين، وكان في استقبالها في مطار ادليد الدولي نائب سفير خادم الحرمين الشريفين في استراليا حسين العسيري وبعض منسوبي السفارة ومجموعة من الطلاب السعوديين، حيث قدموا باقات الورود والتمر.
وتعرض لاعبو "الاخضر الاولمبي" الى تأخير كبير في داخل مطار ادليد، وذلك لعملية التدقيق المفاجئة التي قامت بها جمارك المطار وحملة التفتيش الخاصة لحقائب اللاعبين، حيث أجبر جهاز الامن الخاص بتفتيش حقائب المسافرين على قيام اللاعبين بغسل أحذيتهم الرياضية الخاصة بالتدريبات، وذلك بحجة اتساخها، ما أثار حفيظة واستياء كافة أعضاء البعثة السعودية، الى جانب مطالبة إدارة المنتخب بالحصول على تأشيرات الدخول الى الاراضي الاسترالية من قبل سفارة استراليا في الامارات، وتم معالية تلك الاجراءات الغريبه من قبل رئيس البعثة طلال آل الشيخ مع سلطات أمن مطار ادليد.

وبعد أن مكث اللاعبون للراحة في الفندق المخصص من قبل الاتحاد الاسترالي، والذي يعد من فئة ال( 3نجوم) ويقع بجوار مقبرة، تناولوا وجبة الغداء واستقلوا الحافلة صوب ملعب التدريب الخاص.

حيث عقد رئيس البعثةاجتماعات مع الاجهزة الادارية والفنية واللاعبين في الملعب لمناقشة الاستعدادات الأخيرة للمباراة، كما ألقى المدرب جليسون نونيس هو الآخر محاضرة فنية للاعبين طالبهم بأهمية تقديم العطاء الفني العالي المساعد على تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء.

وشملت التدريبات الجوانب التكتيكية واللياقية وتدريبات خاصة للحراس بقيادة المدرب الجزائري خودير عزيز.

وسيقيم المدير الفني ل"الاخضر الاولمبي" اليوم مناورة رئيسة للوقوف على جاهزية اللاعبين، وستشهد إحلال اللاعب البديل للمصاب عبدالله شهيل الذي لن يتمكن من المشاركة في المباراة المقبلة، حسب تأكيد الجهاز الطبي، وذلك لتمكينه من تنفيذ برنامجه العلاجي كاملاً.

من جهة أخرى يقيم رئيس البعثة طلال آل الشيخ مساء اليوم مأدبة عشاء للأجهزة الادارية والفنية والطبية واللاعبين في أحد المطاعم العربية في وسط مدينة أدليد.

من جانب آخر، تعمل إدارة المنتخب الاولمبي على تجهيز تذاكر للجماهير السعودية التي ستحضر يوم الاربعاء المقبل من كافة المدن الاسترالية لمساندة اللاعبين في نزالهم المنتظر مع استراليا، وذلك بالتنسيق الذي قام به الاداري مساعد الطلاسي مع نائب السفير السعودي حسين العسيري.

وأبدى آل الشيخ سعادته بالروح العالية التي تجلت بين كافة اللاعبين وبالانضباطية الادارية والفنية، وبالنتائج الايجابية التي تحققت في المعسكر الماضي الذي أقيم في ماليزيا، وأكد أن دعم واهتمام رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الامير سلطان بن فهد ونائبه رئيس لجنة شؤون المنتخبات الامير نواف بن فيصل ونائب رئيس لجنة شؤون المنتخبات الامير نواف بن سعد سيضاعف من مسؤولية كافة الاجهزة العاملة في المنتخب الاولمبي واللاعبين من أجل تحقيق انتصار لافت على الكرة الاسترالية والعودة للرياض بنقاط المباراة الثلاث.

واستغرب رئيس البعثة ما تعرضت له البعثة حين وصولها أمس الاول لمطار أدليد الدولي قائلاً: "ماتعرضنا له من حملة تفتيش غريبة ومن تعقيدات في منح إذن الدخول أمر مستغرب، فالبعثة سبق وأن أعدت كافة الامور الخاصة المتعلقة بالتأشيرات وبالحجوزات، ومع ذلك لم نكن نتوقع أن يحدث لنا ذلك، والحمدلله تم معالجة كافة الصعاب التي واجهتنا"
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

زائر الليل
29 / 03 / 2007, 02 : 02 PM
النظافه من الإيمان ...............
بس المشكلة إن المنتخب الإسترالي إذا جاء عندنا راح تسكن بعثته في أفخم الفنادق ويحصلون على أفضل خدمة !!