المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب بنشوة الانتصارات يقلب الطاولة على الحزم


كونان
13 / 03 / 2007, 20 : 09 AM
قلب فريق الشباب خسارته من الحزم بهدف إلى فوز مستحق وثمين بثلاثة أهداف كانت كافية لتجيير نقاط اللقاء الثلاث لمصلحة الفريق الأبيض الذي بحث بكل جدية عن الفوز دون غيره رغم هفوات الدفاع وأخطاء الحارس والتي جاء منها هدف الحزم ليرفع الشباب رصيده إلى ( 32نقطة) متقدماً الى المركز الثالث في مربع الأقوياء.
الشوط الأول:

استطاع وسط الشباب بسط نفوذه على المنطقة بفضل تحركات أبناء عطيف ومن كرة متبادلة في الجانب الأيسر الشبابي يلعبها زيد المولد عكسية خطيرة جدا يهدرها وليد الجيزاني على خط المرمى، وتمضي بعدها الدقائق بأفضلية شبابية يؤكدها المتألق عبده عطيف عندما توغل بمهارة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية تصدى لها حارس الحزم وليد السبهان ليعود زيد المولد بانطلاقة أخرى على الجانب الأيسر يعرضها خطيرة لم تجد المتابع يبعدها دفاع الحزم.

الدقيقة (30) شهدت هدف التقدم للحزم من البرازيلي (جيلسون) بقذيفة قوية مرت بين يدي حارس الشباب الحربي.

وتمضي الخمس دقائق الأخيرة سريعة بين بحث الشباب عن التعديل والحزم عن التعزيز ليطلق حكم اللقاء صافرته منهيا الشوط الأول بتقدم الحزم بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني:

أجرى ممرن الشباب تبديلا بادخال نشأت أكرم بديلا لبدر الحقباني فحرك نشأت الفريق كاملا من خلال امداد المهاجمين بالكرات وتبادلها في أحيان أخرى بطريقة سريعة وخطيرة مع اترام الذي أهدر كرة خطرة. وكانت الدقيقة قد شهدت هدف التعادل الشبابي عن طريق وليد الجيزاني الذي تلقى كرة ذهبية داخل منطقة الجزاء من عبده عطيف ليسددها داخل المرمى.

في الدقيقة 12يتصدى نشأت أكرم لخطأ من خارج منطقة الجزاء يسددها جميلة قوية تسكن على يمين السبيعي هدفاً شبابياً ثانياً وبعدها يميل الشباب لتهدئة اللعب وهو اعطى لاعبي الحزم فرصة للتحرك وتهديد مرمى الشباب بعدد من الكرات كالتي توغل بها مناور داخل المنطقة وتعثر فيها وسط مطالبات لاعبي الحزم باحتساب ركلة جزاء.

كما أهدر السبيعي كرة خطيرة قريبة أمام المرمى بعد ارتدادها من الدفاع الشبابي.

الدقيقة 33شهدت ركلة جزاء للشباب بعد انفراد فيصل السلطان بالمرمى وتعرضه لاعاقة صريحة من حارس المرمى يهدرها اترام. ويسعى الحزم بعدها للتعديل ولكن استماتة الدفاع الشبابي كانت بالمرصاد لكل محاولات الحزم. وقبل نهاية اللقاء بدقيقة ينفرد عبده عطيف بالمرمى الحزماوي ويراوغ الحارس ليسجل هدف التأكيد الثالث ومعها انتهى اللقاء لمصلحة الشباب بثلاثة أهداف لهدف.

أبو فـلاح
13 / 03 / 2007, 19 : 02 PM
يستاهل الليث وأهم شيء يستمر على هالانتصارات ويدخل المربع ..