المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيشي سرق النصر(للنصر) وادخل القادسيه في دوامة (الاولى)


ابن وافي
10 / 03 / 2007, 51 : 06 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
شهد الساحل الشرقي ظهور نادي النصر بصورة استعاد من خلالها جزءاً من عافيته بعد فوزه بهدفين مقابل هدف للقادسية الذي دخل كابوس التفكير بالهبوط لدوري الدرجة الاولى بعد ان (سرق) عبدالرحمن البيشي هدف (النصر) في الوقت القاتل.
القادسيه * النصر
ألحق فريق النصر هزيمة قاسية بالقادسية في الرمق الأخير من المباراة بعد ان اطلق عبدالرحمن البيشي رصاصة الرحمة على القادسية مؤكدا تفوق النصر بهدفين مقابل هدف وكان القادسية هو البادىء بالتسجيل عن طريق محمد المديحي من خطأ نصراوي لمياموسو في حين سجل للنصر ضياء هارون وعبدالرحمن البيشي.
الشوط الاول.. لم يقدم فريقا القادسية والنصر المستوى المطلوب منهما في هذا الشوط وقد انحصر الاداء في وسط الملعب وغاب التنظيم والهجمات المنسقة التي من الممكن ان تشكل خطورة على المرميين.. وكان القادسية أفضل تنظيميا من النصر ولعب على تحكيم الرقابة على مهاجمي النصر بشكل رائع لم يترك لهم مجالا للتحرك او الاقتراب من مرمى هاني العويض الذي لعب مرتاحا مستريحا في مجريات الشوط الاول واعتمد على الكرات الطويلة والهجمات المرتدة المرسلة لسيسيه والمديحي الذي يتقدم إلى الهجوم.
وظل فريق النصر طيلة الشوط غائبا عن الحضور وافتقد إلى التنظيم وكثرت لدى لاعبيه الاخطاء وبالذات في خط الدفاع الذي كان في اسوأ حالاته ولو تعامل لاعبو القادسية مع هذه الاخطاء بواقعية وشجاعة لخرج الفريق القدساوي بارتياح تام وبنتيجة كبيرة ولكن هجوم القادسية لم يستغل حالة الانهيار في دفاع النصر وظل خالد القروني متحفظا في الناحية الهجومية وفضل عدم الاندفاع خشية تحقيق النصر هدفا يزيد من مشاكله في الشوط الثاني. ولم يشهد الشوط الاول أي هجمات او فرص ضائعة ولعل الفرصة الوحيدة التي كانت سانحة هي هدية مساموسو د. 24عندما مرر كرة على طبق من ذهب إلى محمد مديحي (mms://media.naseej.com/goals/video2/32007/gad1-9-3-2007.wmv)لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . الذي تخطى بها مساموسو وسددها داخل الشباك النصراوية كهدف سبق قدساوي بالمباراة وكاد حمد الصقور يقدم هدية أخرى في مسلسل الضياع الدفاعي للنصر ولكن يقظة سيسه لم تكن حاضرة فخرجت الكرة إلى رمية جانبية .واستمر وضع الاداء داخل الملعب عقيما ودون تركيز ومال إلى تراجع قدساوي لاغلاق مناطقه الخلفية امام هجوم النصر المندفع بحثا عن ادراك التعادل ..وكاد النصر يعادل القادسية د. 44عندما استغل سعد الحارثي سرعته وتوغل داخل منطقة جزاء القادسية ولعبها عرضية جميلة إلى العلياني الذي كان في مكان مناسب للتسديد لكن قراءة محسن الشهري لها كان هو الاجمل فانزرع لها وحولها إلى ركنية لينتهي بعدها الشوط بتقدم القادسية بهدف مقابل لا شيء .
وفي الشوط الثاني.. أحس باتريسيو مدرب النصر بخطورة موقف فريقه والاخطاء التي كان عليها في الشوط الاول باعتماده على طريقة 2/5/3مع عدم قيام الوسط بمهامه المطلوبة رغم تواجد خمسة لاعبين لكن الفاعلية لم تكن حاضرة وقد دفع باتريسيو بأحمد الخير بدلا من حسن الجويهر. وكان هذا التغيير اضفى بعض التعديل على وضع النصر ومنحه شكلا أفضل في الاداء ومكنه من السيطرة على مجريات اللعب وسط تراجع غير مبرر من لاعبي القادسية الذين لم يقدم فريقهم أي مستوى عدا التنظيم الدفاعي وإحكام السيطرة على مهاجمي النصر، ولكن الحال تغير وبات النصر هو الافضل وقد حصل على ضربة جزاء مشكوك في صحتها فهي لم تكن واضحة من احتساب الحكم مطرف القحطاني خطأ على جابر حقوي د. 51اثر اعاقته للاعب محمد الشهراني تقدم لها ضياء هارون (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .) لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . ووضعها داخل شباك هاني العويض مدركا التعادل للنصر. ويستمر النصر في محاصرته للقادسية ويتعرض وليد العلياني للاعاقة من قبل جابر حقوي داخل منطقة الجزاء وهي أوضح من تلك التي احتسبها ضربة جزاء لكن الحكم لم يحتسب اي خطأ وسط استغراب جماهير النصر .
وفي د 65تعرض مدافع النصر مساموسو للاصابة اثر مشاركته مع لاعب القادسية محمد المديحي وكانت اصابته قوية وهي خلع في الكتف تم على اثرها خروجه من الملعب واسعافه إلى المستشفى ليضطر باتريسيو إلى اشراك اللاعب عبدالرحمن العلوان وأجرى تغييرا آخر بنزول عبدالرحمن البيشي وخروج وليد العلياني فيما دفع خالد القروني بالمسجن عوضا عن سيسى وقد أحدث ذلك نقلة نوعية في بث روح جديدة للنصر وحول أداءه إلى هجومي فاعل، كما ان القادسية حصل على فرصتين لا تضيعان من المهاجم علي المسجن د 73.و 77لكن رعونة المسجن حرمت القادسية من التقدم وبالذات عرضية عبده حكمي التي لعبها على رأس المسجن بالمقاس لكنه لعبها خارج المرمى وسط استغراب وحسرة جماهير القادسية. وفي اخر خمس دقائق استنفر النصر كل طاقاته ورمى بكل ثقله نحو الهجوم بحثا عن هدف التعزيز والمباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة يطلق عبد الرحمن البيشي (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .) لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . رصاصة الرحمة على القادسية بتسجيله هدفا سينمائياً.
*ملاحظه : الموضوع متعوب عليه وكله لعيون ابو طلال

زائر الليل
11 / 03 / 2007, 40 : 03 PM
موضوعك جميل أخي وحيد الغربة ............. وسعدنا كثيراً بهروب فارس نجد من مؤخرة الترتيب في الدوري ....... ونتمنى أن تستمر الانتصارات النصراوية

ابن وافي
12 / 03 / 2007, 40 : 01 PM
موضوعك جميل أخي وحيد الغربة ............. وسعدنا كثيراً بهروب فارس نجد من مؤخرة الترتيب في الدوري ....... ونتمنى أن تستمر الانتصارات النصراوية
اخوي زائر الليل النصر كعادته لا يظهر الا في الاوقات المناسبه وانشاء يكون لقائه يوم الثلاثاء تكملة لمشوار الصحوه