المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري ابطال اسيا 2007


كونان
06 / 03 / 2007, 29 : 01 AM
سيكون هذا موضوع خاص بدوري ابطال اسيا وبالأخص لممثلي الكرة

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
الهلال والشباب


يوم الأربعاء القادم موعدنا ان شاء الله الهلال يستضيف الكويت الكويتي والشباب في ضيافة العين الاماراتي


الموضوع اللي اخاف منه ان الشباب في فترة انتقالية وفيه تخبطات من المدرب والنتائج الأخيرة ماتطمن لكن اتمنى يعدل وضعه

كونان
08 / 03 / 2007, 05 : 10 AM
كسب فريق الشباب مساء أمس أول لقاءاته ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري بعد تغلبه على فريق العين الاماراتي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب القطارة بالعين وسجل أهداف الشباب في المباراة اللاعبان غودين اترام ووليد الجيزاني.
وشهدت المباراة سيطرة من قبل نادي الشباب الذي كان الأفضل حيث اعتمد المدرب على اللاعبين وليد الجيزاني وغودين اترام وتحصل الفريق على عدة فرص لم تستثمر من قبل اللاعبين وذلك لترابط الخط الدفاعي للعين واعتمد الفريق على الهجوم من الأطراف في ظل وجود اللاعبين زيد المولد وحسن معاذ ولعب الكرات العرضية لخط المقدمة وكان الفريق أفضل من خلال التنظيم الجيد في صفوفه ولعب الكرات البينية من خلال اللاعبين أحمد وعبده عطيف وجاء الهدف الأول من قدم المحترف الغاني غودين اترام في الدقيقة 45من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني سعى المدرب خوزيه إلى البحث عن تعزيز الفوز حيث اشرك نشأت أكرم وعبدالله شهيل وواصل الفريق عطاءه ومستواه المميز مستغلاً تواضع أداء فريق العين الذي وجد هجوماً مركزاً من قبل لاعبي الشباب وتأكيداً للأفضلية سجل اللاعب وليد الجيزاني الهدف الثاني في الدقيقة 72ليحرز وبعد أن طمأن المدرب على النتيجة قام باشراك المحترف أمير عزمي بديلاً للاعب بدر الحقباني من أجل المحافظة على الفوز.

و بهذه النتيجة يتصدر الشباب المجموعة وبفارق الأهداف عن فريق اسبهان الإيراني الذي كسب فريق الاتحاد السوري بهدفين مقابل هدف.

وقدم رئيس النادي خالد البلطان مكافأة فوز مقدارها عشرة آلاف ريال لكل لاعب.


الهلال * الكويت
أضاع نادي الهلال يوم أمس فوزا ثمينا على ضيفه الكويت الكويتي في مباراة الذهاب من دوري أبطال آسيا بعد أن منحه التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة والتي حفلت بأكبر حضور جماهيري تشهده الملاعب السعودية هذا الموسم وشهدت مستوى فنيا راقيا من لاعبي الفريقين ودخل مدرب الهلال سيريزو المباراة بطريقة مشابهة لمبارياته السابقة وبتشكيل مكون من (محمد الدعيع، عبدالعزيز الخثران، فهد المفرج، تفاريس، خالد العنقري، خالد عزيز، عمر الغامدي، محمد الشلهوب، طارق التائب، رودريغاو، ياسر القحطاني) وبدأ الهلال المباراة بهجوم ضاغط على مرمى الكويت وجاء إشراك الشلهوب أساسيا منذ بداية المباراة فاعلا للجهة اليسرى الهلالية والتي ارتكزت عليها أغلب الهجمات الهلالية.


هدف التقدم للهلال

ومع محاولة مدرب الكويت (وليام) امتصاص الحماس الهلالي وحصر اللعب في وسط الملعب أرسل التائب في الدقيقة السادسة عشر كرة رائعة طويلة لرودريغاو وضعها في مرمى خالد الفضلي كهدف هلالي أول حمل احتجاجاً كويتياً بداعي أن الكرة لم تتخط المرمى بكامل محيطها.

الهدف الهلالي دفع الكويت للتحرك وكاد التعادل من الكويت أن يأتي سريعا في الدقيقة التاسعة عشرة بهجمة جميلة تصدى لها الدعيع ببراعة عن طريق فرج لهيب والذي كان أكثر لاعبي الكويت خطورة في هذا الشوط.

واستمر الهجوم الهلالي الضاغط في الدقائق التالية وشكّل التائب بتمريراته المتقنة للقحطاني ورودريغاو إزعاجا كبيرا للدفاع الكويتي، وكاد الهلال أن يضيف هدفه الثاني في أكثر من كرة خطرة تسابق اللاعبون على إضاعتها..وفي الدقائق العشر الأخيرة عاد الفريقان للحذر وانحصر اللعب في وسط الملعب بالرغم من بعض المحاولات والتي كانت للفريق الهلالي عن طريق الأطراف فيما قابله هجوم كويتي من العمق إلا أنها كانت تتوقف أمام التحصين الدفاعي الجيد..وكان الانتشار الجيد للاعبي الفريقين هو السمة الأبرز في هذا الشوط.

الشوط الثاني

لم تختلف بداية هذا الشوط عن سابقه حيث بدأ بهجوم هلالي بغية تعزيز النتيجة بهدف التأمين الثاني..ولم تفلح المحاولات الكويتية القليلة خاصة مع الأفضلية الهلالية في خط الوسط الأمر الذي دفع الكويت لتغيير منهجيته والهجوم عن طريق الأطراف ..وفي الدقيقة السادسة أضاع قائد الكويت فرج لهيب فرصة التعديل لفريقه بعد انفراده بالدعيع.

وفي الدقيقة الرابعة عشرة حرم الحكم الماليزي محمد صبح الدين الهلال من الهدف الثاني حين تلاعب ياسر القحطاني بالدفاع الكويتي ومرر كرة رائعة للشلهوب والذي وضعها على يسار الفضلي هدفا صحيحا ألغاه الحكم بداعي التسلل.

مع دخول طلال اليوسف تحسن اداء الهجوم الكويتي ولكن الأسد الهلالي الدعيع وقف حائلا أمام كل المحاولات الكويتية لتعديل النتيجة.

في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة غير مدرب الهلال سيريزو من إستراتيجيته وسعى لتكثيف خط الوسط من خلال إشراك نواف التمياط بديلا لرودريغاو والاعتماد على المهاجم أحمد الصويلح البديل لياسر القحطاني وحيدا في خط الهجوم.

ولم يأت الفرج للفريق الكويتي إلا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع حينما استفاد فهد عوض من ركلة ركنية وضعها رأسية جميلة في المرمى الهلالي وسط شرود من الدفاع الهلالي.

ليعلن بعدها الحكم الماليزي محمد صالح صبح الدين نهاية المباراة بالتعادل بين الهلال السعودي والكويت الكويتي.

@ لم يكن لمدرب الهلال سيريزو مبررا حينما غيّر منهجية اللعب في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد أن كان فريقه صاحب الأفضلية مستوى ونتيجة.

@ وضح الأرهاق على لاعبي الهلال في نهاية المباراة وهو أمر تكرر في المباريات الأخيرة كثيرا.

@ محمد الدعيع كان نجم المباراة بجدارة حيث أنقذ الهلال من عدة أهداف محققة بسبب أخطاء واضحة من دفاع فريقه.

@ مازالت الفرصة سانحة أمام الهلال لخطف بطاقة التأهل إن عالجت الأدارة الهلالية الأخطاء سريعا قبل المباريات القادمة خاصة وأن الوقت يعتبر كافياً لتصحيح أوضاع الفريق.

@ هدف رودريغاو سيكون مثار الحديث طويلا، وكذلك هدف الشلهوب الملغى بداعي التسلل.

@ الأنضباطية التي ظهر بها لاعبو الكويت واحترام الخصم منحت فريقهم نقطة هامة في مستهل مشوارهم الآسيوي

شبيه الريح
20 / 03 / 2007, 53 : 12 PM
بالتوفيق لممثل الوطن نادي الشباب غدا أمام أصفهان الإيراني ....

كونان
24 / 03 / 2007, 16 : 12 AM
ساباهان فولاذ الإيراني والذي جاء طامعاً في نقطة وحيدة ينتزعها من فم ممثل الوطن وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره والتي كانت حاضرة بصورة جميلة قُدمت له النقاط الثلاث على طبق من ذهب بمباركة غريبة من مدرب الفريق وبتهاون بعض عناصر الفريق في حسم نتيجة المباراة مبكراً، فأما البرتغالي خوزيه فقد ارتكب العديد من الأخطاء الواضحة وضوح الشمس في رابعة النهار والتي اتفق عليها جل النقاد والمحللين لعل من أبرزها:
@@ اللعب بمهاجم واحد فقط أترام وهو الذي كان بأمس الحاجة لفك الرقابة اللصيقة التي فرضت عليه من قبل التكتلات البشرية الكبيرة وكان ذلك يتحقق بوجود أحد المهاجمين الصريحين كناجي مجرشي أو فيصل السلطان من بداية اللقاء.@@ أشرك البرتغالي كماً كبيراً من لاعبي خط الوسط والذي تشتت أدوارهم بين مساند للدفاع وداعم للهجوم، وكان حرياً به الاحتفاظ ببدر الحقباني في دكة البدلاء والزج بمهاجم آخر مع أترام.

@@ تواضع خط الدفاع وأخطاء حراس المرمى قضت على الكثير من أحلام وآمال مسؤولي ومحبي الشباب وكان آخرها في لقائه بالفريق الإيراني وكيف جاء الهدف بطريقة سهلة للغاية.ولعل المدرب لم يكن معذوراً بعد التعاقد مع المدافع الدولي أمير عزمي وهو اللاعب الذي عمد المدرب لاشراكه في مركز المحور لدقائق معدودة فقط في بعض المباريات في الوقت الذي يبدو فيه دفاع الفريق بأمس الحاجة لخدمات لاعب كبير وخبير إذا كان عزمي يتمتع بذات الصفات.

كما أن وليد عبدالله حارس المنتخب الأولمبي والذي أشاد الكثير بامكاناته الكبير وقدراته العالية أحد الخيارات المطروحة والجيدة لسد ثغرة الحراسة الواضحة.

أما اللاعبون فقد تحملوا جزءاً من المسؤولية في خسارة النقاط الثلاث بتناوبهم على إهدار الفرص السهلة التي تهيأت أمام المرمى الإيراني بشكل مكثف وضاعت بين أقدام ورؤوس لاعبي الشباب بصورة غريبة. كما ظهرت المبالغة الكبيرة في نقل الكرات البينية القصيرة بين أقدام لاعبي الشباب حتى داخل منطقة الجزاء وهي التي لم تكن تجدي في ظل التواجد الدفاعي المكثف والقوي للفريق الإيراني والذي لعب بطريقة منظمة وبتكتيك عال وعرف كيف يحافظ على مرماه خالياً من الأهداف بفضل قدراته الدفاعية الجيدة وامكانات حارسه المتميزة وهي التي كانت العلامة الفارقة والتي قطعت الطريق على مهاجمي الشباب ومنعتهم من الوصول إلى المرمى. عموماً لا زالت الفرصة مواتية للفريق الشبابي للتأهل رغم صعوبة موقفه بعد الخسارة ولكنه قادر بإمكانات لاعبيه على الحسم حتى من أرض الفريق الإيراني.

سريعاً:

@@ كان حديث الرئيس الشبابي واضحاً وصريحاً وهو يحمِّل مدرب الفريق جزءاً من الخسارة بتغييراته الخاطئة.

@@ لم يكن تغيير نشأت أكرم منطقياً فقد كان الفريق يحتاج لخدمات لاعب خبير ذا بنية جسمانية عالية.

@@ دخول ناجي مجرشي أربك الدفاعات الإيرانية كثيراً بفضل تحركاته المزعجة وكأنه يرد على مدرب الفريق الذي ركنه على دكة الاحتياط كثيراً.

@@ قد يتفق جل عشاق الليث على أن الاستفادة من محمد الهليل أو منصور الدوسري في خط المنتصف أكثر من بدر الحقباني.

@@ على محمد خوجة مراجعة حساباته إذا ما أراد العودة لتشكيلة الأخضر.

@@ الحضور الجماهيري "الشبابي، السعودي" كان لافتاً للغاية وقد ساند ممثل الوطن بكثافة.

شبيه الريح
25 / 03 / 2007, 35 : 12 PM
حظ أوفر للشباب الحقيقة لعبوا مباراة كبيرة وكان ينقصهم قليل من الحظ ..لكن الأمل باقي موجود ....

كونان
12 / 04 / 2007, 10 : 02 AM
أنتزع الهلال السعودي صدارة المجموعة الثانية من باختكور الأوزبكي عندما تغلب عليه اليوم 2-0 في المباراة التي جرت بينهما على إستاد الجيش في العاصمة الأوزبكية طشقند ضمن منافسات دوري ابطال آسيا.

أنتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي قبل ان يتمكن عمر الغامدي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 53 ثم اضاف البرازيلي رودريغو فرنانديز الهدف الثاني بعد ستة دقائق فقط ليرفع الهلال رصيده إلى اربع نقاط من مباراتين محتلا المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن باختكور في حين يحتل الكويت الكويتي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من مباراتين.

كونان
12 / 04 / 2007, 11 : 02 AM
سحق الشباب السعودي ضيفه فريق الاتحاد السوري 4-0 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لدوري ابطال آسيا.

وبهذا الفوز يكون الشباب قد قفز من المركز الثالث إلى صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط متصدرا بفارق الأهداف عن سيباهان الإيراني الذي تعرض لخسارة على يد العين الإماراتي 2-3 في مباراة سابقة اليوم.

افتتح عبد الله الوسري التسجيل عبر ضربة جزاء حصل عليها الشباب في الدقيقة 34 من المباراة بعد ان تعمد اللاعب عمر حميدي اعثار احد لاعبي الشباب داخل منطقة الجزاء ليضطر الحكم إلى منح ضربة جزاء مع اشهار البطاقة الحمراء بوجه حمصي ليكمل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين.

هذا وعاد الدوسري من جديد وضاعف النتيجة في الدقيقة 48 قبل ان يضيف اللاعب ناجي مجرشي الهدف الثالث في الدقيقة 60 من ضربة جزاء ثم اختتم اللاعب وليد الجيزاني مهرجان الأهداف في الدقيقة 79 من المباراة

كونان
13 / 04 / 2007, 17 : 03 PM
انهى الهلال ممثل الكرة السعودية مهمته الآسيوية بنجاح تام وعاد من طشقند بفوز ثمين على مضيفه باختاكور الاوزبكي بهدفين جميلين للغامدي والبرازيلي الفن توج بهما الاداء الرائع الذي قدمه في المباراة.
وانفرد الزعيم بصدارة المجموعة رافعاً رصيده إلى 4نقاط بفارق نقطتين امام الكويت وثلاث امام باختاكور، وباتت آمال الهلال ببلوغ ربع النهائي في دوري ابطال آسيا كبيرة فهو بحاجة لاربع نقاط من مباراتيه القادمتين امام بختاكور في الرياض والكويت على ملعب الاخير ليضمن تأهله بغض النظر عن نتيجة المباراة الاخيرة للمجموعة.

فرض الهلال افضليته على مجريات العشرين دقيقة الأولى من المباراة وكاد ياسر يفتتح التسجيل عبر رأسية رائعة ابعدها الحارس الاوزبكي لركلة ركنية، ومع مضي دقائق الشوط الأول استعاد الفريق الاوزبكي زمام الامور مستغلاً الدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به، وتألق الدفاع الهلالي في ابعاد الخطر في عدة مناسبات.

في الشوط الثاني بدأ الهلال مصراً على هز شباك مضيفيه وكان له ما اراد عبر تسديدة رائعة من عمر الغامدي استقرت على يسار الحارس الاوزبكي (53) ولم يمهل ممثل الوطن مضيفيه سوى ست دقائق سجل بعدها البرازيلي الفن الهدف الثاني مستغلاً تمريرة من الشلهوب سددها داخل الشباك (59).

وشهدت الدقائق الأخيرة ضغطاً من باختاكور الذي حاول تقليص النتيجة لكن براعة الدعيع ومن امامه المدافعون وقفت امام كل المحاولات الاوزبكية، وكان بإمكان الهلال اضافة المزيد من الاهداف من خلال الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على المرمى الاوزبكي.

لقطات:

- باكيتا وفق كثيراً في اختيار التكتيك المناسب للمباراة والذي كفل حصد النقاط الثلاث.

- الغامدي قدم مباراة كبيرة توجها بهدفه الرائع.

- ا لهلال قدم مباراة كبيرة واكد ان الفرق الكبيرة تبدع دائماً عندما تقع تحت الضغط.



الشباب * الاتحاد السوري

اتخم ممثل الوطن الشباب شباك ضيفه الاتحاد السوري برباعية تناوب على احرازها عبدالمحسن الدوسري (هدفين) وناجي مجرشي ووليد الجيزاني.. في إطار لقاءات البطولة الآسيوية وعزز الشبابيون بهذا الفوز حظوظهم في التأهل للمرحلة الثانية خاصة بعد تعثر زيو سبهان الإيراني أمام العين الإماراتي.

المباراة

سيطر ممثلنا على مجريات الشوط الأول وكان لرغبة المدرب الشبابي (جوزيه) وحرصه على الفوز الذي لابديل عنه الدور في بحث الشبابين عن هدف مبكر لتعزيز تفوقهم الذي بدأوا به المباراة وعلى الرغم من المحاولات الشبابية التي تكررت في هذا الشوط إلاّ أنها لم يكتب لها النجاح سوى عن طريق ضربة جزاء تقدم لها عبدالمحسن الدوسري ليحرز أول أهداف فريقه وهذا الهدف جاء ترجمة لمجهودات اللاعبين خلال الشوط الأول وسيطرتهم عليه.. حيث ساهم تألق حسن معاذ وعبده عطيف في الجهة اليمنى في زيادة الفعالية الهجومية وعلى الرغم من عدم تفعيل الجانب الهجومي للجهة اليسرى و(الأمطار) الغزيرة التي هطلت أمس وساهمت في عدم سيطرة اللاعبين على الكثير من الكرات وتسببها في كثرة (الانزلاقات) وعدم اتقان اللاعبين للتمرير إلاّ ان الفريق الشبابي كان الأكثر خطورة والأكثر فعالية من خصمه الاتحاد نتيجة تحركات الخطر نشأت (وعطيف اخوان) ولعل أبرز الهجمات الضائعة الشبابية في هذا الشوط كرة اترام التي تلقاها من مجرشي وتسديدة نشأت القوية التي حولها حارس الاتحاد إلى ضربة زاوية.. وبعد هدف عبدالمحسن الدوسري ترك السوريون مراكزهم الدفاعية بحثاً عن هدف التعادل في ظل ظروف النقص بعد طرد مدافعهم الذي اعاق مجرشي المنفرد بالمرمى الا ان الشباب رد بهدف ثاني احرزه الدوسري الذي استثمر كرة وصلته من ضربة زاوية وكاد اترام ان يضيف هدفاً ثالثاً بعد ان استغل تقدم الحارس السوري يسدد كرة ساقطة مرت بجوار القائم.. وتزداد أوضاع الفريق السوري (الاتحاد) سواء بعد طرد ثاني لاعبيه (ديمتري) الذي خاشن عبده عطيف ليضيف المتألق مجرشي الهدف الثالث من ضربة جزاء قبل ان يحرز البديل وليد الجيزاني الهدف الرابع إثر تلقيه لكرة رائعة من عبدالله الاسطا.. الذي أكد التفوق الشبابي على مدار الشوطين مستوى ونتيجة لتنتهي المباراة برباعية شبابية مقابل لا شيء للفريق الضيف (الاتحاد).

أبو فـلاح
15 / 04 / 2007, 46 : 01 PM
ياخي مافيه أمل نشوف صور ولا أهداف ...

مبروك للزعيم والليث وإن شاء الله نراهم في دور ربع النهائي

كونان
15 / 04 / 2007, 21 : 02 PM
ابشر المرة الجاية بحط الأهداف

كونان
27 / 04 / 2007, 05 : 12 AM
بات الهلال بحاجة لنقطة للتأهل للدور الثاني في بطولة دوري ابطال آسيا بعد فوزه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين نظيفين في مباراة شهدت تسابقاً من لاعبي الهلال في اضاعة اهداف محققة.
بداية المباراة كانت قوية من كلا الفريقين ولم يكن هناك تحفظ وبدأت الهجمات مع الدقائق الأولى وكانت الأسبقية للهلال في صناعة الهجمة، وضح ايعاز البرازيلي باكيتا للثلاثي ياسر القحطاني والتائب والشلهوب بالتسديد من خارج منطقة الجزاء.

في المقابل كان باختاكور يعتمد على جهته اليسرى في صناعة الهجمات الا ان كل الهجمات باءت بالفشل بوجود العنقري وعودة القحطاني للمساندة.

وبعد مرور الربع ساعة الأولى هدأ الهلال ليترك المبادرات لفريق باختاكور والذي كان الأكثر خطورة ولكن لم يتمكن من الإستفادة من أي من الهجمات التي سنحت لمهاجميه كالتي اضاعها المهاجم سولييف في الدقيقة الثامنة عشرة وكانت اخطر الهجمات لباختاكور في هذا الشوط.

مع الدقائق الأخيرة من هذا الشوط بدأ النشاط يعود للوسط الهلالي والذي استفاد كثيراً من عودة طارق التائب والذي قام برفع كرة عرضية جميلة من على خط الثمانية عشر لتذهب للمتمركز رودريغاو ليضعها برأسية جملية في منتصف مرمى نيسترووف والذي لم يتمكن من صد الهدف الهلالي الأول.

ومع الدقيقة السابعة والثلاثين كان هناك شك بإستحقاق ياسر القحطاني بركلة جزاء لم يحتسبها الحكم، واستمرت الخطورة الهلالية وخاصة من القحطاني والذي اشغل دفاع باختاكور كثيراً.

بداية الشوط الثاني كانت بهجوم ضارب من الهلال بغية تعزيز النتيجة بهدف ثان، وتمكن ياسر القحطاني من الانفراد بالمرمى الا انه تعرض لإعاقة واضحة لم يحتسب معها حكم المباراة شيئاً.

وتوالت الهجمات الهلالية حيث تصدى نيستيروف لهدف محقق عن طريق محمد الشلهوب، تلاها بدقيقتين كرة خطرة للتائب سددها قوية صوب المرمى تصدت لها العارضة.

واستمر التسيد الهلالي ولم يكن هناك خطورة من باختاكور سوى في كرة واحدة اثر انفرادة تصدى لها ببراعة محمد الدعيع.

وبعد خروج التائب وزميله القحطاني في منتصف هذا الشوط وهدأ الهجوم الهلالي كثيراً وانحصر اللعب في خط الوسط خاصة بعد اشراك باكيتا للاعبي الإرتكاز عبداللطيف الغنام وعبدالعزيزب الهليل وإيعازه للعنقري بالتحول الى خط الوسط بعد دخول ياسر الياس.

ولم يتحصل الهلال على مبتغاه الا بعد نهاية الوقت الأصلي حين تعرض رود ريغاو لإعاقة واضحة منح معها الحكم الكوري لي يونج الهلال ضربة جزاء لا غبار عليها وليضيف البرازيلي رودريغاو هدفاً ثانياً من المباراة. اتسم لعب فريق باختاكور بالخشونة ولم يمنح الحكم الكوري سوى كرت اصفر واحد للنيجيري احيرومي.

@ جمهور جيد حضر المباراة.

@ يكفي الهلال التعادل في المباراة القادمة ليضمن الفوز.






الشباب * الاتحاد

حافظ الشباب السعودي على صدارته لفرق المجموعة الرابعة بفارق الاهداف امام اصفهان الايراني بعد تعادله مع مضيفه الاتحاد السوري 1- 1أمس الاربعاء في مدينة حلب في الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وسجل عمار ريحاوي (35) هدف الاتحاد، واحمد عطيف (65) هدف الشباب.

وكان اصفهان الايراني تعادل اليوم ايضا مع ضيفه العين الاماراتي 1- 1ضمن المجموعة ذاتها.

وجاءت المباراة مثيرة وحماسية كان الشباب هو الطرف الافضل فيها لكنه اهدر العديد من الفرص المناسبة في الوقت الذي استفاد فيه الاتحاد من فرصه القليلة وسجل هدفه الوحيد.

وجاءت البداية حماسية من قبل الاتحاد عبر هجمتين سريعتين انتهت الاولى بتسديدة لبكري طراب حولها الدفاع لركنية، والثانية لعبد الفتاح الاغا الذي سدد الكرة جوار المرمى قبل ان تتحول الافضلية للشباب الذي كاد يسجل في مناسبتين عبر العراقي نشأت اكرم ووليد جيزاني لكن الحارس محمود كركر كان حاضرا لهما.

وحملت الدقيقة 35هدف المباراة الاول اثر ركلة حرة سددها عمار ريحاوي في المقص الايمن لمرمى الحارس السعودي محمد الخوجة هدفا دفع الشباب للهجوم بكثافة لكن تألق الكركر (رجل المباراة) اوقف ثلاث كرات قوية سددها نشأت ومعاذ.

واتم الكركر تألقه في الشوط الثاني وتصدى لكرات محمومة سددها نشأت وناجي مجرشي والشقيقان عبد واحمد عطيف قبل ان ينجح الاخير في ادراك التعادل بكرة قوية من خارج المنطقة الى يسار الكركر (65).

وبقي الشباب اكثر سيطرة وخطورة في حين اعتمد الاتحاد على الهجمات المعاكسة فمرر محمود امن كرة خطرة داخل المنطقة لم تجد من يتابعها، قبل ان يتعملق كركر في التصدي لثلاث كرات سددها مجرشي ومعاذ ونشأت..

وكاد الوقت بدل الضائع ان يكسر التعادل عندما سنحت لنشأت فرصة وهو على بعد متر من المرمى تدخل الدفاع في ابعادها قبل ان يرد الاتحاد بكرة راسية لمجد حمصي داخل المنطقة علت المرمى فبقي التعادل الذي رفع فيه الشباب رصيده الى 7نقاط في الصدارة في الوقت الذي تلاشت فيه امال الاتحاد في المنافسة فبقي رابعا واخيرا برصيد نقطتين.

كونان
27 / 04 / 2007, 25 : 12 AM
الاهداف


هدف الهلال الأول من الفن رودريغو (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)

هدف الهلال الثاني من الفن رودريغو (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)


هدف الشباب صاروخ من احمد عطيف (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .(syira)25-4-07.wmv)

كونان
10 / 05 / 2007, 05 : 03 PM
أعلن الهلال تأهله رسميا إلى الدور الربع نهائي في دوي أبطال آسيا بعد تعادله سلبيا مع مضيفه الكويت الكويتي وتحقيقه للنقطة الثامنة في مباراة لم ترتق للمستوى المطلوب.
بداية المباراة كما كان متوقعا إتسمت بالهدوء، ولم يرتق هذا الشوط للمستوى المطلوب خاصة وأن المباراة تعتبر حاسمة في مسيرة الفريقين، وكانت البداية من الكويت والذي حاول مباغتة الهلال بحثا عن هدف مبكر إلا أن المحاولات الكويتية لم تكن خطرة على مرمى الدعيع، وكان الهلال هو الأخطر بفضل تحركات طارق التائب، وكان تركيز الهلال على الاختراق من العمق في محاولة للاستفادة من الثغرات الواضحة في دفاع الكويت.

الكويت بدوره اعتمد كليا على الكرات العرضية إلا أنها افتقدت للدقة وكان مصيرها التشتيت بفضل التمركز الجيد لقلبي الدفاع الهلالي تفاريس والمفرج..وسار هذا الشوط على وتيرة واحده مع سيطرة هلالية بسبب أفضلية الهلال لياقيا..مع الدقيقة الثالثة والأربعين أتت أخطر الهجمات الهلالية عن طريق رأسية ياسر القحطاني إلا أن الفضلي تمكن من التصدي للكرة.

ولم يتغير الأمر في الشوط الثاني حيث خلا من أي لمحات فنية أو خطورة تذكر، وسعى مدرب الكويت لتعزيز خط هجومه خاصة أن الدفاع الهلالي تعرض لأرتباك واضح، ولكن لم يكن الكويت قادرا على التوغل وتسجيل هدف بسبب الضعف الهجومي لمهاجميه.

وظل اللعب محصورا في وسط الملعب طوال فترات هذا الشوط، ومع الدقيقة الخامسة والعشرين تصدى حارس الكويت خالد الفضلي لهدفين هلاليين محققين الأول إثر انفرادة ياسر القحطاني والثانية التي أرسلها طارق التائب قوية من خارج منطقة الجزاء.

ولم يجر باكيتا أية تغييرات مؤثرة حيث كان فيما يبدو مقتنعا بطريقة فريقه وعدم رغبته بالمجازفة حيث بقي الهلال مسيطرا على منتصف الملعب إلى أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

من المباراة..

@ أدار المباراة الحكم الدولي البحريني كريم جاسم والذي وجد مباراة هادئة ولم تشهد أي ألعاب خشنة من كلا الفريقين.

@ جمهور هلالي غفير حضر للمباراة من الرياض والمنطقة الشرقية.



الشباب * العين

أكد الشباب منافسته القوية على خطف بطاقة التأهل لدور الثمانية للبطولة الآسيوية بعد فوزه المستحق أمام العين الإماراتي أمس بهدفين دون مقابل وبفوز الشباب يرتفع رصيده إلى عشر نقاط ليتساوى مع سبهان الإيراني ليكون اللقاء الذي سيجمعها في إيران حاسماً للفريقين وسجل هدفي الشباب الاسطا والجيزاني.

الشوط الأول

قدم فيه الشباب كل شيء من امتاع ويسيطرة تامة على مجرياته عدا إحراز الأهداف حيث ساهم التكتيك الرائع والمنطقي الذي اعتمده مدرب الشباب (جوزيه) على التحكم بمنطقة المناورة ومن ثم مهاجمة الخصم العين من كل الاتجاهات كما ساهم أيضاً المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون الشبابيون في اخراج خصمهم الضيف واجباره على التراجع والدفاع في ملعبه الأمر الذي تسبب في تشكيل خطورة بالغة على مرماه حيث واجه العين أمس فريقاً منظماً من الناحيتين الدفاعية والهجومية، ومخططاً تكتيكياً.. وقدم اللاعبون في هذا الشوط كل شيء سوى تأكيد تفوقهم الميداني الواضح الصريح ولعل هبوط مستوى أترام كان السبب الرئيسي في خروج الشباب متعادلاً.


الشوط الثاني

واصل ممثل الوطن سيطرته على المباراة وتألق ثنائي خط الظهر حسن معاذ وعبدالله الاسطا في الضغط على المرمى العيناوي عن طريق الغزو من الأطراف يساعدهما عبده عطيف والموينع ونجح عبدالله الاسطا في هز شباك العين بهدف رائع عندما استثمر كرة عبده عطيف وسدد كرة قوية، وكاد رامي يسلم أن يحرز هدف التعادل للعين عندما تلقى كرة من فيصل علي تصدى لها محمد خوجة ويرد الشباب بكرة مرتدة سريعة تناقلها مجرشي والجيزاني الذي اشركه (جوزيه) بديلاً لعبده عطيف لزيادة الضغط على مرمى العين ليواجه المجرشي المرمى العيناوي ويسدد فوق القائم وأكد وليد الجيزاني تفوق فريقه بهدف ثان من كرة انفرادية لتنتهي المباراة بهدفين دون مقابل للشباب

جمهور النصر كان حاضرا لمساندة العين في ظاهرة تعد الأولى من نوعها اذ لم يشجع احد نادي من دولة اخرى على نادي من نفس مدينته وهل هذا الحب كله للعمدة؟ ام تشجيعهم كان لجلب النحس للعين؟

أبو فـلاح
12 / 05 / 2007, 37 : 02 AM
مبروك تأهل الهلال لربع النهائي ..

وبالتوفيق لليث الرهيب الذي أكد علو كعب الأندية السعودية على الفرق الإمارتية ..

كونان
12 / 05 / 2007, 34 : 03 AM
لكن المشكلة امام اصفهان الفوز هو المطلب الوحييييد للتأهل وبالتوفيق للشباب


العين لأن رئيس الرابطة استقدمه النصر وجته عدوى النحس



لدرجة ان المدرجات العيناوية كانت مليانة بالجمهور النصراوي وشايلين اعلام النصر والعين

حتى منتدى نادي العين النصراويين أعلنو تشجيعهم للعين وكذلك بعض اعضاء منتدى النصر وفيه ناس من النصراويين عيبو على زملاهم بتشجيع نادي خارج الوطن

وعللو السبب في خالد البلطان انه خان امانة الرمز الراحل


واحد زرع التعصب وراح ومانقول الا الله يرحمه

سلطان آل حيدان
13 / 06 / 2007, 29 : 03 PM
أجريت صباح اليوم الأربعاء في العاصمة الماليزية كوالمبور قرعة دور الثمانية لدوري أبطال اسيا لكرة القدم 2007، وأوقعت القرعة ممثلي الكرة العربية فريق الهلال السعودي والكرامة السوري أمام كل من أمام الوحدة الإماراتي وسيونجنام الكوري الجنوبي، وستكون مباريات الذهاب يوم 19 سبتمبر المقبل، على النحو التالي:
الوحدة الاماراتي و الهلال السعودي في دبي، ويستضيف سباهان الايراني فريق كاواساكي فورنتال الياباني، ويحل الكرامة السوري ضيفا على سيونجنام الكوري الجنوبي، ويلاقي او راوا ريد الياباني فريق تشونبك هيونداي الكوري الجنوبي في طوكيو.
كما اعلن الاتحاد الآسيوي نتائج قرعه كأس الاتحاد الآسيوي للأندية 2007، وجاءت على النحو التالي:
النجمة اللبناني مع مهاندرا يونايتد الهندي
والفيصلي الأردني مع تامببيان روفرز السنغافوري
وصن هاي من هونج كونج مع الوحدات الأردني
وشباب الاردن الاردني مع سنغابور فو سيس السنغافوري.

أبو فـلاح
13 / 06 / 2007, 27 : 05 PM
يالتوفيق للزعيم وإن شاء الله الطريق إلى العالمية سيكون سهلا بإذن الله

كونان
13 / 06 / 2007, 21 : 06 PM
الوحدة اخبره في أبوظبي مو في دبي


وترى الوحدة مو فريق هين