المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حارس أمن في بنك يتحول الى ملياردير


ماهر الماهر
04 / 03 / 2007, 19 : 09 AM
استغلوا حسابه في عمليات بيع وشراء الاسهم

حارس أمن في بنك يتحول الى ملياردير






محمد العنزي (الدمام)تصوير: سامي الغامدي

قدم المواطن عارف الجمعة «حارس أمن بإحدى شركات القطاع الخاص» شكوى ضد بنك محلي قال انه استغل حسابه البنكي لاجراء عمليات شراء وبيع اسهم مجهولة حولته مابين يوم وليلة الى ملياردير!. واوضح الجمعة لـ «عكاظ» انه اصيب بالذهول ولم يصدق اذنيه حينما استفسر عن رصيد حسابه عبر الهاتف المصرفي المجاني وكاد يغشى عليه من هول المفاجأة عندما تأكد عبر الصراف الآلي اقتحامه لعالم المليارديرات من اوسع الابواب ولكن الغصة لازالت في حلقه وخشي من ان ينطوي الامر على «غسيل أموال» قد يعرضه للمساءلة من قبل الجهات المختصة، وتوجه الى فرع البنك الذي يتعامل معه ليطلب كشف الحساب ليكتشف انه تم عبر حسابه البنكي اجراء عملية شراء اسهم بقيمة مليار و «301» مليونا و «949» الفا و «981» ريالا بتاريخ العشرين من شهر صفر العام الماضي 1426هـ.
والادهى اجراء عملية بيع اسهم عبر نفس الحساب في اليوم التالي بأكثر من «8» مليارات ريال وعملية بيع اسهم اخرى باكثر من «8»مليارات ريال وعملية شراء اسهم بمليار و «301» مليون ريال اعقبتها عملية تصحيح بأكثر من «301» مليون ريال.
وحينما راجع مدير الفرع ابلغه بأن خطأ ما وراء ذلك وطالب الجمعة الجهات المختصة بالتحقيق من الامر لمعرفة الشخص او الجهة التي استغلت حسابه لإجراء عمليات بيع وشراء الاسهم بدون علمه وتحديد الاسهم التي تمت بها العمليات هل هي اسهم في السوق السعودي ام في سوق خارجي.
«عكاظ» حاولت الاتصال بالمدير الاقليمي للبنك المعني بالأمر اكثر من مرة لكن جميع محاولاتنا لم تفلح.

كونان
04 / 03 / 2007, 48 : 04 PM
لو اني منه سحبت مليون وغيرت الحساب لبنك ثاني

عزووز
04 / 03 / 2007, 52 : 05 PM
والله من الروعه ما يبيها

شبيه الريح
05 / 03 / 2007, 08 : 12 PM
لا كونان هذي تصير سرقة ...

الحين فرصة يطالبهم بتعويض مادي على إستخدام حسابه بطريقة غير قانونية ربما تعرضه للسجن وأيضا تعويض نفسي عن هول المفاجأة التي صنعوا به عندما وجد حسابه يتجاوز المليار ......

يكفيه أنه في يوم ما أصبح أغنى حارس أمن في العالم ..