المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احصائيات خطيره عنــ(sex) في جووجل


عزووز
03 / 03 / 2007, 21 : 06 PM
البحث عن "الجنس".. صفة تلتصق بالعرب، فما عليك أن تكتب الكلمة في محرك البحث Google لتظهر النتائج..فأكثر الدول بحثا عن كلمة "الجنس" هي الدول العربية، كما أن اللغة العربية تحتل المرتبة الأولى في البحث عن هذه الكلمة، تليها اللغة الألبانية ثم اللغات الأفريقية، في حين تنعدم تقريبا في اللغات الفرنسية والانجليزية!!

هذه هي الإحصائية التي كشف عنها موقع Google -أشهر محرك بحث على الانترنت- مؤخرا، والتي حاولت الكشف عن معلومات حول أشهر الكلمات التي يتم البحث عنها، وأكثر الدول والمدن بحثا عنها، مزودة برسوم بيانية توضح الفترات التي زادت فيها نسبة البحث، وذلك منذ عام 2004 إلى عام 2006.
عربي يا "جنس"
فإذا جربت البحث عن كلمة "الجنس" باللغة العربية، ستجد أن هناك مجموعة من المدن العربية تحتل المراكز الأولى يسبقهم في ذلك مدينة "صنعاء" باليمن تليها "شبين الكوم" في مصر، "دمشق" بسوريا، "طرابلس" في ليبيا، "اشكيلون" في إسرائيل، "الخرطوم" بالسودان، "عمان" الأردن ثم "الجيزة" بمصر وأخيرا "كوربي" باليونان..

أما لو كتبت "Sex"- الجنس بالغة الانجليزية- فنجد تركيا الأولى فالهند ثم مصر!

ويرتفع المنحنى فيصل إلى معدل خطير في البحث عن "الشواذ"، فتتربع مصر على القمة وتأتي بعدها السعودية ثم لبنان بنسبة أقل، ثم إسرائيل والولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا بنسب لا تكاد تذكر...!
ماما أمريكا
بخلاف الجنس، فهناك بعض الكلمات الأخرى التي أشارت إليها الدراسة كأكثر الكلمات بحثا، وعلى رأسها فلسطين، أمريكا، الإسلام، المسلمين، الحرب على الإرهاب..

فالولايات المتحدة وفقا لهذه الفرضية، هي أكثر الكلمات ترشيحا للبحث لأنها الأكثر شهرة على مستوى العالم، وقطبه الأوحد.

والآن جرب البحث عن الولايات المتحدة لتعرف من يكثرون في البحث عنها ويهتمون بأخبارها، ستجدهم بالترتيب: الإمارات، سوريا، البحرين، الكويت، مصر، قطر، الأردن.

نتائج البحث عن الولايات المتحدة يمكن أن نتفهمها بوضوح، لأنها الدولة التي تستغلهم وتسرقهم وتحطمهم في آن واحد، كما أنها الحلم الأكبر لكثير من الشباب العربي.

ولكن ما لا نعرف له تفسير هو نتيجة البحث عن فلسطين باللغة العربية، فالنتائج لصالح (إسرائيل) وأكثر مدنها على الترتيب العفولة- اشكيلون- القدس- اللد- تل أبيب- كفر سافا، ثم تأتي الأردن وسوريا والإمارات والكويت...!

وإذا جربت البحث عن " Palestine" فالنتائج أيضا تأتي لصالح (إسرائيل) أيضا وبالتحديد القدس-إسرائيل، ثم عمان -الأردن، تل أبيب -بإسرائيل، تكساس الولايات المتحدة، بتاح تيكوا- إسرائيل، حيفا – إسرائيل وأخيرا واشنطن – الولايات المتحدة الأمريكية....!


الإسلام في البحث
أحداث الحادي عشر من سبتمبر بأمريكا، ثم الرسوم المسيئة التي انتشرت في الدنمرك العام الماضي، كانا سببان لانتشار البحث عن كلمة "الإسلام" على الانترنت، فإذا قررت البحث عنه ستجد الإمارات في المرتبة الأولى، يتبعها إسرائيل، اليمن، عمان، ليبيا، الأردن، السودان، مصر، السعودية.

في حين لو كتبتها "ISLAM" فستجد النتائج في صالح دول يكثر بها المسلمين حتى اندونيسيا وماليزيا وباكستان، المغرب، ثم تركيا ومصر في النهاية، دون أن تغري الكلمة أية دول غربية للبحث عنها!!
ولكنك إذا استبدلت "islam" بـ " Muslims" فتكتشف أن أكثرهم بحثا عنها في باكستان ثم بريطانيا فالولايات المتحدة، أما البحث عن "المسلمين"، فالنتيجة في صالح مصر، إسرائيل، اليمن، عمان، الكويت.
وأخيرا الكلمة الأكثر شهرة في العالم حاليا ونعني "الحرب على الإرهاب"، التي أصبحنا نرددها ونحفظها كما نفعل مع أسمائنا، فنتائجها قد تبدو غريبة حيث تتربع قبرص على العرش تليها السعودية فالمغرب ثم الكويت والبحرين والجزائر وأخيرا مصر.

أما إذا كتبتها بالإنجليزية "The war on terrorism" فالنتائج مرضية للغاية بل ومنطقية إلى حد كبير، الولايات المتحدة – التي ترعى هذه المبادرة - تحتل المركز الأول والثاني والرابع والخامس والسابع والتاسع والعاشر في حين تحتل استراليا المركزين الثاني والثامن.



_____________________________________________

منقول لأني بصراحه تفاجأت عندما اتتني النشره للموقع على الايميل

مع تحياتي عزووز

كونان
04 / 03 / 2007, 33 : 01 AM
مشكور بو سعود لكن ليتك تعدل بعض الكلمات الله يوفقك

عزووز
04 / 03 / 2007, 58 : 05 PM
اخوي كونان ما فهمت وش تقصد اما اذا كنت تقصد
sex انا اشوف ما فيها شي علشان معناها ((الجنس وتوجد دائما بالمستشفيات مكتوبه وقصدهم وش جنسك ذكر ولا انثى ))

واذا كان قصدك كلمات غيرها اتمنى من الادره تغيرها

ابو الحارث الأثري
04 / 03 / 2007, 33 : 06 PM
موضوع غريب وطرحه أغرب ولكن جزاك الله خير وبارك فيك .

عزووز
04 / 03 / 2007, 52 : 06 PM
اخوي
ابو الحارث الاثري

ما كتبت الموضوع الا ان نص السكان يدرون انهم ما راح يوصلون للصفحه ((لأنها محجوبه بالسعوديه)) ومع ذلك يبحثون وكل بحث يزيد نقطه سالبه

وشكرا

ابو الحارث الأثري
04 / 03 / 2007, 24 : 11 PM
هههههههههههه جزاك الله خير والظاهر بيتعبون مع انهم عارفين اننا في دولة

والحمد لله محافظة .... وافضل من البعض على الأقل ..

شكراً لك وبارك الله فيك.

محمد الحياني
05 / 03 / 2007, 25 : 12 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

على الغرب الحاقدين

على هذا الدين القويم

دمت اخي الكريم

أ.د/طرثوثــ
05 / 03 / 2007, 51 : 03 AM
الناس بلطت القمر سيراميك

ومواطنين دول العالم الثالث ينظرون الى الجنس بمنظوره الضيق

شبيه الريح
05 / 03 / 2007, 02 : 12 PM
الناس بلطت القمر سيراميك
ومواطنين دول العالم الثالث ينظرون الى الجنس بمنظوره الضيق
لا يادكتور عاد هذي قوية بلطوا القمر بسيراميك ...هذي مبالغه :biggrin:
لكني معك أن 99% من مستخدمي النت في السعودية توجهاتهم غريبة ولاتساهم في تقدم البلد فهي موزعة بين البحث عن مواقع إباحية ومواقع تعارف وشاتات ومنتديات للغزل الصريح ...


عزوز قد يكون طرح الموضوع حساس لكنه أمر لابد منه لنعرف كيف يقيمنا الآخرون على أننا سنظل دول نامية ومن العالم الثالث نلهث وراء الجنس والعالم يتسارع من حولنا ....