المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يتصدر المجموعة الثانية


كونان
09 / 01 / 2007, 48 : 01 PM
ظفر فريق الهلال بصدارة المجموعة الثانية في بطولة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله بعد فوزه على فريق القادسية في اللقاء الذي اقيم بينهما يوم أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
ولم تصل المباراة الى المستوى المأمول في ظل التكتيك الذي انتهجه مدربا الفريقين المغربي بن ناصري والبرتغالي بيسيرو والذي كانت هذه آخر مباراة له مع الفريق الهلالي بعد اقالته بعد المباراة.

الشوط الاول

بدأت المباراة بمحاولات من الفريقين لتنظيم هجمات بغية احراز هدف مبكر ولكن لم يكتب لأي من هذه المحاولات النجاح في ظل العشوائية التي سيطرت على وسط الفريقين وعدم التجانس الواضح وكانت اولى الهجمات للفريقين الهلالي في الدقيقة السادسة لبدر الخراشي استخلصها الدفاع القدساوي، ولم تأت اولى الهجمات القدساوية الحقيقية الا في الدقيقة الحادية عشرة لم يتعامل معها محمد السهلاوي بشكل جيد، واعقبها ركلة ركنية للفريق القدساوي تحصل منها كرة رأسية لعبها محمد السهلاوي ببراعة وكادت ان تكون اول اهداف المباراة الا ان احمد الجري اخرجها ببراعة من مرمى فريقه.

وشهدت الدقيقة الحادية والعشرون اول اهداف المباراة من ركلة حرة تحصل عليها قوارو لفريقه الهلال اسكنها مواطنه البرازيلي تفاريس في مرمى العويض برأسية جميلة.

واستمر الشوط الاول بنفس النهج مع امتلاك للفريق الهلالي للكرة بشكل اكبر الا ان اغلب تلك الكرات تنقطع بسبب عدم دقة التمرير من لاعبي الوسط الهلالي.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بهجوم هلالي مكثف بغية تعزيز النتيجة الا ان كل المحاولات باءت بالفشل بسبب ضعف الهجوم الهلالي لبقاء الخراشي وحيداً بين مدافعي الفريق القدساوي وعدم وجود مساندة حقيقية له بالرغم من محاولات البرازيلي رودريغو الذي كان اكثر لاعبي الهلال فاعلية في المباراة.

وفي الدقيقة الثامنة عشرة تحصل الفريق الهلالي على ركلة جزاء بعد ان ابعد عبدالله المبارك الكرة بيده من منطقة الجزاء، وتقدم رودريغو لتنفيذ الجزائية الا انه سددها بعيداً عن المرمى.

وكانت الدقيقة الثالثة والثلاثون موعداً للهدف الهلالي الثاني بعد كرة رائعة من الظهير عبدالعزيز السلام وضعها رودريغو برأسية رائعة في المرمى القدساوي. وحاول الفريق القدساوي تقليص الفارق من هجمات عديدة لم يكتب النجاح الا لواحدة بعد تسديدة جميلة اطلقها محمد مديحي ارضية على يسار محمد الدعيع.

واضاع الفريق القدساوي بعدها كرتين لتعديل النتيجة من عبدالمطلب الطريدي والسهلاوي.

من المباراة:

@ تقلد حكم اللقاء سعد الكثيري شارته الدولية قبل اللقاء.

@ غابت الجماهير الهلالية عن المدرجات لعدم اقتناعها بمستوى فريقها في المباريات السابقة.

@ تم طرد مساعد مدرب القادسية بسبب كثرة احتجاجاته من قبل حكم المباراة.

@ احتج بيسيرو علي بن ناصري بصوت مرتفع بسبب عدم رضاه على طريقة بن ناصري الدفاعية.