المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سودانية تطلب من محكمة تطليقها


ماهر الماهر
09 / 01 / 2007, 36 : 09 AM
رفض زوجة ثانية بسبب ظروفه المادية

سودانية تطلب من محكمة تطليقها من زوجها لكثرة معاشرته لها



دبي-العربية.نت

لجأ قاضي محكمة سودانية إلى الطرق الودية في محاولة لحل خلاف بين زوج وزوجته بعد أن تقدمت الأخيرة بطلب للطلاق منه لكثرة معاشرته لها خلال اليوم الواحد.

وتوصل قاض المحكمة الشرعية بـ "أم درمان" إلى حل وسط على أن يعاشر الزوج زوجته 4 مرات في الأسبوع فقط. وكان الزوج أعرب عن احتجاجه رافضا عرض الزواج بأخرى لـ "يشبع رغبته الجنسية" بدعوى أنه غير قادر ماديا على إعالة زوجتين.

وكانت الزوجة التي تعمل معلمة في أحد المدارس، تقدمت للمحكمة طالبة الطلاق للضرر الذي أصابها جراء المجامعة الكثيرة دون أن يصاب الزوج بالإرهاق، بحسب تقرير نشرته صحيفة "أخبار اليوم" السودانية الثلاثاء 25-12-2006.

وقالت الزوجة إن زوجها "السعران" يلاحقها حتى بعد ان تكمل زينتها صباحا وتتأهب للخروج إلى المدرسة الأمر الذي تسبب لها في الحرج أمام الإدارة بسبب تأخرها المتكرر عن اللحاق بمواعيد الدوام ما انعكس علي التقارير التقيمية التي يعدها القائمون على المدرسة.

واعتبر القاضي إن كثرة طلب الزوج لزوجته يعد في نظر القانون ضررا معنويا لها، وحدد أيام السبت والثلاثاء والخميس راحة للزوجة فرضخ الزوج بعد أن وافق القاضي على طلبه باعتبار يوم صدور "قرار المحكمة" يوم جماع استثنائي.

كونان
10 / 01 / 2007, 16 : 04 AM
غريبة زول ماطوره شغال