المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كبار ضباط «إف بي آي» لا يعرفون الفرق بين السنة والشيعة


الكاظم
20 / 12 / 2006, 49 : 07 AM
واشنطن: «الشرق الأوسط»
شكك مدير مكتب المباحث الفيدرالية الأميركية «إف بي آي» جون موللر بتقارير أميركية إخبارية تفيد بأن كبير ضباط المباحث يجلهون الفرق بين السنة والشيعة. وكانت محطة «إن بي سي» الأميركية نقلت خبراً جاء فيه ان خبير في «إف بي آي» لمكافحة الإرهاب ديل واتسون قال انه لا يعرف الفرق بين السنة والشيعة. ورداً على هذه الحادثة، قال موللر: «لست متأكدا من مدى صحة الزعم بجهل هؤلاء بالفروق بين السنة والشيعة ولكن لدينا آخرون لديهم خبرات طويلة في مكافحة الإرهاب ويتمتعون بمواهب ممتازة». وجاء حديث موللر اثناء زيارته منطقة ديترويت الكبرى في ولاية ميشغن الأميركية ذات الكثافة العربية أول أمس، حيث التقى بمجموعة من الصحافيين وأجاب عن أسئلتهم عن النقص الحاد في عدد الناطقين بالعربية العاملين مع مكتب المباحث الفدرالية. ودعا موللر أصحاب المواهب من الناطقين باللغات الأجنبية سواء من العرب أو غير العرب التقدم للعمل في «إف بي آي» كمحللين ومترجمين وعملاء قائلا: «نحن دائما نحب أن نوظف المزيد من أصحاب المهارات اللغوية في المكتب، وقد حققنا تقدماً كبيراً هنا في مكتب ديترويت فيما يتعلق بتوظيف المسلمين والسيخ وغيرهم من ذوي الكفاءات في اللغات الأجنبية، ونحن ندعو أي شخص للتقدم إلينا في المكتب فهذه مؤسسة رائعــة والعمل هنا رائع».

أبو فـلاح
20 / 12 / 2006, 48 : 12 PM
أتمنى من الله عز وجل أن يعمي بصائرهم عن كل شيء ..كل هذه المخططات الجهنمية لتفريق وتشتيت وحدتها وكبار ضباطهم يجهلون الفروق بين السنة والشيعة فماذا لو كانوا على علم ؟؟؟

شكرا أخي الكاظم

ابوخالد
22 / 12 / 2006, 47 : 11 PM
كلام لا يمت للمنطق بصله...
انا تعاملت مع امريكان يأتون الى المملكه في مجال عملي ويعلمون الكثير وهم اشخاص عاديين ...
فكيف بأصحاب التخصص..

ولا يخفى الكثير من قرأء التاريخ ان الانجليز ايام استعمار العراق في اوائل القرن العشرين قد استخدموا منطق فرق تسد وكان مرتكزا على الايقاع بين السنه والشيعه...

شكرا اخي الكاظم..

زائر الليل
23 / 12 / 2006, 00 : 08 AM
أعتقد أنهم يميزون كثيراً بين السنة والشيعة ............
فالشيعة لا يتعرضون لهم إطلاقاً كما يفعل رجال المقاومة العراقية وهم جميعاً من السنة وواشنطن على علم بذلك وتبارك أيضاً العمليات الإجرامية الوحشية التي يقوم بها الرافضة ضد نساء وأطفال وعجزة المسلمين السنة في العراق ..

الكاظم
24 / 12 / 2006, 23 : 01 PM
الإخوة الأفاضل / جاش .نت
ابو خالد
زائر الليل
اشكركم على المرور والتعليق ..... وأتوقع أن هذا التقرير من خداعهم المعهود .