المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة إياد مدني


الكاظم
15 / 12 / 2006, 19 : 04 PM
لم أكن أتصور يوماً من الأيام أن تستضيف دولة خليجية ألعاباً أولمبية آسيوية كون شعب الخليج على فطرته شعب مسلم محافظ لا يرضى بالتفسخ والانحلال الخلقي ولا بالعري وما يحدث الآن في قطر أنا على يقين بأن عامة الشعب القطري وأغلبيته لا يقره ولا يرضى به وإنما فرض عليه ؟! .
لا شك أن استضافة قطر للألعاب الأولمبية الآسيوية مصيبة عظيمة وسابقة خطيرة لم نكن نتوقعها من دولة خليجية لما تحتويه من ألعاب نسائية تشارك فيها نساء من شرق آسيا ودول عربية بلباس شبه عاري خاصة في ألعاب السباحة والجمباز الحركي والجمباز الإيقاعي وألعاب القوى وفي هذه الألعاب عادة ما تلبس النساء لباس لا يغطي إلا السوءة والصدر فقط !! و في ملاعب مفتوحة بل وتنقل على الهواء مباشرة لتدخل كل بيت عربي وخليجي بلا حياء !! وهذا بلا شك خطر على الأخلاق وعلى الفضيلة وتجعل الناس يستمرؤون هذا المنكر العظيم فتتقبله النفوس وتتشربها فتذهب الحياء .
لا أعلم إن كانت قطر تشارك بألعاب نسوية ولا أستبعد ذلك ؟ لكن الذي أنا متأكد منه وكما روى لي زميل أن البحرين حصلت على ميدالية ذهبية في الجري في مسابقات النساء وقد ظهرت المرأة البحرينية بلباس يغطي كامل جسمها بما فيه شعر الرأس !! وهذا لعمري فيه استهزاء بالحجاب ولا يقبله عاقل وهو يذكرنا بما ظهر في مصر ما يسمى بلباس البحر الإسلامي !!.
أما القناة الرياضية السعودية فقد شاهدت بأم عيني سباقات الدرجات العادية دخل الصالات وقد ظننت للوهلة الأولى أن المتسابقين رجال لكن تبين لي عكس ذلك ؟! فهن نساء بلباس يكشف أفخاذهن !! نسأل الله العافية وربما تكون سقطة لم ينتبه لها معد الفقرة وربما هي حركة مقصودة كون المتسابقات يقدن الدراجات العادية بسرعة ربما يصعب التفريق فيها بين المرأة والرجل .
ما حدث في قطر لا شك أنه سبقه تهيئة إعلامية ليبرالية طويلة الأجل بدأت بالدعوة إلى ممارسة النساء للرياضية داخل المدارس ثم داخل الأندية الخاصة ومن ثم تمارس بشكل علني فتصبح عادة لا ينكرها إلا الشواذ من الناس ، كل هذه الخطوات المتسلسلة يتبعها الكتاب الليبراليين السعوديين فأنت تسمع الحديث عن أهمية ممارسة الفتيات للرياضة داخل المدارس أولاً ثم تنتقل إلى الأندية الخاصة إلى أن تصبح تمارس بشكل علني ثم نجد أنفسنا مستضيفين لدورة ألعاب آسيوية وأعتقد والله أعلم أن السعودية مدرجة على جدول الاستضافة في تاريخ متأخر ؟!! .
الدعوة إلى ممارسة النساء للرياضية في السعودية علناً يمهد لها منذ فترة ليست بالقصيرة فقد جرى التركيز الإعلامي على خطوة ستتخذها لجنة الألعاب الأولمبية العاملية تمهد لمنع الدول الني لا تشارك في ألعاب نسائية من المشاركة في الألعاب الأولمبية وعليه يبج على السعودية أن تتخذ قرارات حاسمة حتى لا تمنع من المشاركة !! ، كما أن الإعلام سلط الضوء على بطولة نسائية تقام في جدة للعبة كرة السلة لولا وقوف الأخيار ضدها ومنعها في الوقت المناسب وبعدها سمعنا عن تكوين فريق كرة قدم سعودي في مصر يضم فتيات سعوديات مراهقات ؟! والله يستر من القادم !! .

أبو ياسر
15 / 12 / 2006, 00 : 07 PM
قطر آذتنا كثيراً يا سادة لقد آذت الإسلام و العروبة و أبناء الخليج كافة و لازلت أقرر هذه الحقيقة لكثرة شواهدها العفنة ..
ما رقمه أخي الغالي الكاظم خطير و خطير للغاية ولا أملك إلا أن أقول اللهم سلم سلم ..

كونان
15 / 12 / 2006, 18 : 11 PM
هذي العولمة اللي يبونها


الله يرد كيدهم في نحورهم

كابتن ماجد
15 / 12 / 2006, 22 : 11 PM
عندهم نية لاستضافة يا كأس العالم او كأس القارات

وقبلهم الألعاب الألمبية وبيشوفون لهم كم واحد يجنسونهم

الحين مع اللي جنسوهم في كرة القدم ماقدروا الا في كاس الخليج حتى كاس العالم ماشموا ريحته ويقولون عن المنتخب السعودي ان مابغوا الخليجية يروحون لأفريقيا

الله يخلف نعيب زماننا والعيب فينا

طالب الجنان
16 / 12 / 2006, 11 : 12 AM
ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل .... ونرجو من الله لهم الهداية ...

الكاظم
16 / 12 / 2006, 25 : 01 AM
أشكركم أخواني الأعزاء على المرور وسرني مروركم ..
مجمع البحرين
كونان
كابتن ماجد
طالب الجنان

زائر الليل
16 / 12 / 2006, 38 : 08 PM
المصيبة الكبرى أنهم يتفاخرون باستضافتهم لتلك البطولة الفاسدة ولا حول ولا قوة إلا بالله ............
ولكن ماذا ننتظر ممن بنوا المعابد اليهودية والكنائس المسيحية في بلد من بلاد المسلمين !!

الكاظم
17 / 12 / 2006, 13 : 02 AM
أشكرك زائر الليل على التفاعل وسرني مرورك ...