المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يعزف سمفونية سداسية على القادسية الكويتي


كونان
12 / 12 / 2006, 08 : 03 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


بسداسية "تاريخية" تدرس في عالم كرة القدم.. "أربعة" منها لنجم النجوم المتألق مالك معاذ استهل الفريق الاهلاوي مشواره في دور الثمانية لبطولة الاندية العربية على حساب فريق القادسية الكويتي وذلك في المباراة "المثيرة" التي جمعتهما مساء امس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة حيث تألق "مالك معاذ" ورفاقه ولقنوا ضيوفهم درساً قاسياً في بداية مباريات المجموعة الاولى العربية وقد جاءت الاهداف الاهلاوية عن طريق معتز الموسى وخالد بدرة و"سوبر هاتريك" لمالك معاذ.. وفيما يلي التفاصيل..
الشوط الاول

بدأت المباراة في شوطها الاول بداية سريعة ومثيرة بلا تحفظات او تعقيدات تذكر من قبل الفريقين.. محاولات اهلاوية واخرى قدساوية اخطرها كرة مباشرة لحسين عبدالغني عند الدقيقة السابعة وتصويبة قدساوية خطرة لشمل مبارك امسك بها نجم الحراسة الاهلاوية ياسر المسيليم.. وعند الدقيقة ال"29" نجح المدافع الاهلاوي معتز الموسى في الوصول الى الشباك القدساوية اثر كرة مرتدة من احد المدافعين عالجها الموسى قوية داخل المرمى وعند الدقيقة ال"34" تألق ياسر المسيليم في ا نقاذ المرمى الأهلاوي من كرة مباشرة لنجم الهجوم القدساوي بدر المطوع.. تلاها بدقيقة واحدة فقط احتساب الحكم اللبناني الدولي طلعت نجم ضربة جزاء للفريق الأهلاوي على حارس المرمى بدر جمعة لإعاقته معتز الموسى تصدى لتنفيذها اللاعب التونسي الدولي خالد بدرة ولعبها بكل ثقة على يمين حارس المرمى.. وبعد ذلك انهار الفريق الضيف وراح يتسرع لاعبوه في محاولة تقليص الفارق وكان ذلك على حساب خط الظهر الذي انكشف تماماً لمالك معاذ ورفاقه.

وعند الدقيقة ال"42" تمكن "معاذ" من ترجمة جهوده الكبيره وأفضلية فريقه إلى هدف ثالث "ملعوب" عندما تسلم كرة ساقطة على صدره ثم مررها قبل وصولها إلى الأرض من فوق الدفاع القدساوي ثم على الطائر بكل ثقة وحرافة إلى داخل الشباك القدساوية لينتهي الشوط الأول من المباراة بثلاثية اهلاوية مقابل

لا شيء للفريق الضيف.





الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني واصل الفريق الأهلاوي أفضليته وسيطرته على مجريات اللعب في ظل الضعف الدفاعي الواضح في الصفوف القدساوية وكاد مالك معاذ المتألق في هذا اللقاء أن يضيف هدفاً رابعاً لفريقه الأهلي عند الدقيقة 48لولا تدخل الدفاع القدساوي في إبعادها، تلاها رأسية خطرة لصاحب العبدالله اعتلت العارضة القدساوية.

وعند الدقيقة "63" سنح لميراج الأهلاوي فرصة ذهبية للتسجيل ارتدت من القائم الأيمن لمرمى بدر جمعة.

وعند الدقيقة "75" أضاف مالك معاذ الهدف الرابع للأهلي والثاني له في هذه المباراة برأسية رائعة إثر استثماره لعرضية متقنة من الجهة اليمنى وتحديداً من علي العبدلي سكنت في الزاوية البعيدة لحارس المرمى القدساوي.

وعند الدقيقة "83" أضاف نجم نجوم هذه المباراة اللاعب الأهلاوي الدولي مالك معاذ الهدف الخامس لفريقه والثالث له "هاتريك" من رأسية مماثلة لرأسية الهدف الرابع، ولكن هذه المرة من كرة عرضية من الجهة اليسرى عكسها بنجاح كابتن الفريق حسين عبدالغني ليستسلم بعد ذلك الفريق القدساوي ويسلم الملعب بأكمله لنجوم الكرة الأهلاوية.

وعند الدقيقة ال "87" اختتم مالك معاذ مهرجان الأهداف الأهلاوية المثير بهدف سادس لفريقه ورابع له "سوبر هاتريك" بكرة ماكرة "كوبري" من بين قدمي حارس المرمى القدساوي بدر جمعة بعد ان وصلته كرة عرضية أرضية من وليد الجيزاني أنهاها بكل حرافة وإبداع داخل المرمى القدساوي لتنتهي المباراة بعد ذلك بسداسية أهلاوية تاريخية مقابل لا شيء لفريق القادسية الكويتي. وفي نفس المجموعة تعادل الزمالك مع أهلي أبو عريج الجزائري في القاهرة (2/2) أما في المجموعة الثانية في بطولة العرب فقد فاز الفيصلي على الكويت الكويتي (0/1).

كابتن ماجد
13 / 12 / 2006, 21 : 02 AM
لله يعطيك ألف عافيه كونان على الموضوع

و الحقيقه الأهلي ضرب و بقوه و أنتصر بسداسيه

ستفيد نادي الأهلي من ناحيه فارق الأهداف هذا

إضافه لكسبه المستحق لنقاط الثالثه

و الحقيقه المبدع دائما مالك معاذ دائما يثبت انه

نجم لا يشق له غبار