المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( رساله من طفل يتيم الى مدرسه في دار الاحداث لاتفوتك اقراء بسرعه ارجوك ))


((ابو مصعب الجحفول))
06 / 11 / 2006, 47 : 09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.
أبي العزيز.
همســات بل هموم أرسـلها لك من قلبي المتـعب أود أن تسمعها وتصل إلى قلبك الكبير لترسم أجمل أملاً في حياتي
في البداية أصبتني الحيرة بماذا أناديك فأنت أستاذي العزيز بل أنت الدوحة الذي أستظل بظلها وأكل من ثمرها أنــت المعين العذب الذي أستقي منه تعليم ديني ومصالح دنياي فهل يكفي أن أقول لك يا أستاذ . لا أظن ذلك
أني أريد منك أن تكون لي أعظم . أريدك أب لي في هذه الحياة فهل تقبلني أبن لك ؟؟!!!
أعرف أن دينك وشهامتك تجبرانك على الموافقة على طلبي فهنيئاً لي بك وهنيئاً لك بي فأنا اليتيم تحت كل شعرة من شعر رأسي حسنة وفي ابتسامتك لي حسنة وفي توجيهك لي حسنة .
أن الهموم التي في داخلي لاحصر لها فكن معيناً لي على نسيانها وتجوزها في هذه المرحــلة الحـرجة من عمري فلتأخذ بيدي بعيداً عن واقعي المؤلم ولنغرد سوياً ليكبر الأمل في نفسي وتشرق شمسه من جديد في داخلي .
أبي العزيز .أعرف أني سوف أكون أبطاء تعليم من غيري ولكن آلا تجد لي العــذر في ذلك فأن فرع من غير أصــل وفرخ يمامة ضل عشه الذي يؤويه ولا يدري أين يذهب فهو في مهب الريح لا يجد من يحميه .
أبي العزيز . لـطالما أحرقت وجنتي الدموع عــندما تنظر إلي وكأني صاحب جريمة عنــدما لا أفـهم ما تقول وما تعني في شرحك وكل ذنبي أني صاحب ظروف نفسية قاسية لا دخل لي فـيها بل قدرها الله علي فـله الأمر من قبل ومن بعد ولأراد القضاء الله والخيرة فيما أختاره الله سبحانه وتعـالى. ويسقط في يدي ويرتجـف قلبي عندما تظهر الشكوى والسـخط مني لمن جاء يسأل عني وعن مـستواي الــدراسي فأسمــع كلام يجـرح الخـاطر بـل يشـعل النـار في صدري ( ليس له مكان بيننا ـ أذهبـوا به إلي مـدرسة أخرى ـ أنه لا يفــهم ـ لا يفــقه ولا نريــده ) وكلامـات أخرى تـذيب الصـخر من هـولها فـكيف بقلب طفل صغير وخاصة عندما تتعلق بجرم غيري فهل تريد إكمال خطيئة وجودي بخطاء تربوي أفـظع وأشنع عندما تتخلى عني وأنا من وصـاك الرحيم بي } فأما اليتـيم فلا تقهر{ وجعلك المصطفى صلى الله علية وسلم رفيقه في الجنة أن كفلتني . أبـي أعرف أني قـسوت علـيك ولكـن إذ تخــليت عني من يـكون لي بعـد الله سبحانه وتعالى إذ لم تقف بجانبي أنت من يقف ولتعلم أنه لا مستقبل لي ألا بحسن أخلاقي وتعليمي فلا تقف في طريقي برفضك إياي .
أعـترف لك أني أحـتاج منك إلى الضــعف في تعلــيمي للمواد عن غـيري فأحتسب الأجـر فيّ ودعني أرفـع يدي في كل ليله أدعو لك بأن يجعل الله بينك وبين النار حجاب ويفتح الله لك أبواب الجنة .
أبي العزيز . هاهي دموعي فجففها وهاك رأسي فمسحه وبين جوانحي قلب مكسور فأجبره تفوز في الدنيا والآخرة
وتقبل تحياتي أبنك/ اليتيم

(( للعلم أن هذه القصه صحيحه وهي من طفل يتيم يعيش الإن في دار الاحداث بالدمام ووجه هذه القصه الى مدرسه ))

((ابو مصعب الجحفول))
07 / 11 / 2006, 22 : 05 PM
وين تفاعل الشباب