المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صاروخ القحطاني يفجر الجدار الدفاعي للفيصلي


jash star
05 / 11 / 2006, 15 : 05 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .



بتسديدة صاروخية من القحطاني في الدقيقة الأخيرة، حقق الهلال فوزا ثمينا خارج أرضه علي الفيصلي بهدف نظيف في إطار مباريات الأسبوع السادس للدوري السعودي.

جاءت بداية الشوط الأول حماسية من جانب الهلال بفضل المؤازرة الجماهيرية ومارس لاعبوه الضغط علي لاعبي الفيصلي في جميع أركان الملعب واحتسب الحكم لهم أكثر من 5 ركنيات في العشر الدقائق الأولي فقط إلا أنها لم يتم استغلالها بشكل جيد نظرا للرعونة في إنهائها وثبات دفاع الفيصلي.

علي الجانب الأخر وضح أن الفريق المضيف سيواصل طريقته التي قدمها أمام الأهلي في جدة بالاعتماد علي دفاع المنطقة وغلق جميع المنافذ أمام مهاجمي الهلال مع شن هجمات مرتدة سريعة مثل تلك التي نفذها سعد الزهراني عندما مرر كرة عرضية إلي ماجد المطيري الذي استقبلها بتسديدة بعيدة.

وشهدت بداية الشوط الثاني موقفا طريفا عندما نزل احد مشجعي نادي الهلال إلي ارض الملعب وقام بتقبيل محمد الدعيع حارس المرمي قبل أن يطارده رجال الأمن ويلحقوا به ويتعاملون معه بطريقتهم الخاصة.

لم يختلف سيناريو الشوط الثاني عن نظيره في الأول فالهلال استمر في الهجوم من اجل إحراز هدف الفوز والفيصلي استمر علي دفاعه المتكتل بغية الحفاظ علي نقطة التعادل والتي كادت أن تضيع عندما سدد القحطاني كرة مباشرة مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 69 رد مشجع من الفيصلي علي نزول المشجع الهلالي في بداية الشوط ونزل هو الآخر إلي ارض الملعب ولكنه نجح في الهروب من رجال الأمن.

وفي وسط الهجوم الهلالي، كاد عمر عبد العزيز أن يخطف هدفا للفيصلي عندما اخترق الناحية اليسري للهلال وانفرد بالمرمي إلا انه سدد بغرابة بجوار القائم.

حاول بروسيو المدير الفني للهلال زيادة الفاعلية الهجومية لفريقه عن طريق إدخال الليبي طارق التائب الذي ملأ الملعب حيوية ونشاط بعد نزوله وكاد ان يسجل بطريقة فنية رائعة إلا أن حارس الفيصلي امسك بالكرة.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة يتحصل الهلال علي ضربة حرة من علي حدود منطقة جزاء الفيصلي يتقدم إليها القحطاني ويسددها قوية في المرمي ليحرز هدف الفوز وسط فرحة عارمة من جماهير الهلال.

وفي مباريات أخري ضمن نفس الجولة، حقق الشباب انتصارا متوقعا علي الحزم بهدفين نظيفين أحرزهما فيصل السلطان واترام وفاز الوحدة خارج أرضه علي الاتفاق بهدف نظيف أحرزه ناصر الشمراني.