المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يواجه الاتحاد مكتملاً ....


سلطان آل حيدان
27 / 10 / 2006, 08 : 03 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

تخلف مهاجم فريق الهلال الدولي ياسر القحطاني عن الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أمس بعد إجازة عيد الفطر المبارك، بعد أن شارك في الحصة التدريبية الصباحية وشرح الظروف التي ستمنعه من حضور الحصة المسائية، والتي قدرتها إدارة الكرة ووافقت عليها، على أن يعود للمشاركة مع زملائه اعتباراً من اليوم استعداداً للقاء الاتحاد الأحد المقبل. وكانت التدريبات انطلقت صباح أمس وشهدت عودة اللاعب نواف التمياط بعد شفائه من الوعكة الصحية التي حرمته المشاركة مع زملائه قبل إجازة العيد، ومنح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمدافع البرازيلي تفاريس للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة استعداداً للزج به في لقاء الاتحاد المقبل، فيما دخل الرباعي طارق التايب ومحمد العنبر وعبداللطيف العنام ومشعل الموري التدريبات، في إشارة واضحة لشفائهم من الإصابات، ومن المحتمل دخولهم إلى التدريبات الجماعية اعتباراً من الحصة المسائية اليوم الخميس.
وعلى صعيد آخر، احتفل مجلس الجمهور بالنادي بإدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني بحفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك بعد صلاة مغرب أمس الأربعاء.
فيما قام وفد من النادي عصر أمس بزيارة إلى مرضى المستشفى العسكري بالرياض بقيادة الدكتور عبدالله البرقان مسؤول الاحتراف، والحارس السابق الشيخ خالد الدايل، والداعية الشيخ مسعود الفهد المبارك، واللاعبين طارق التايب وعبدالعزيز العبدالسلام، وقدموا للمرضى هدايا عيد الفطر المبارك.
وتحتفل إدارة النادي بعد صلاة المغرب مساء اليوم الخميس بلاعبي الأولمبي بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد انتهاء الحصة التدريبية للفريق.

المصدر: الجريدة الرياضيه

تقبلوا تحياتي:
ودمتمـ بحفظ الرحمنـ

مناحي السادس عشر
27 / 10 / 2006, 51 : 03 AM
يعطيك العافية وان شاء الله نشوف مباراة قوية وممتعة

سلطان آل حيدان
27 / 10 / 2006, 58 : 03 AM
الله يعافيك ومشكور على المرور