المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يتخلص من بيكام بثمن بخس


سلطان آل حيدان
27 / 10 / 2006, 02 : 03 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

ذكرت تقارير صحفية في إنجلترا أمس الأربعاء أن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم يستعد لبيع لاعب وسطه الإنجليزي ديفيد بيكام عند فتح باب الانتقالات الشتوية في نهاية السنة مقابل 5 ملايين جنيه استرليني، بدلا من رحيله مجانا الصيف المقبل.
وبحسب ما ذكرت صحيفة (ذي صن) اليومية، مل بكهام من الجلوس على مقاعد البدلاء في عهد المدرب الجديد الإيطالي فابيو كابيللو، ويرفض تجديد عقده مع نادي العاصمة.
وأعلن مصدر في النادي أن بيكام (31عاما) أبدى رغبته صراحة في الأيام الأخيرة بترك ريال مدريد إذا بقي احتياطيا، وهو شارك 13 دقيقة فقط من مباراة ريال وبرشلونة الأخيرة بعد تصريحه أن الحياة في ريال (محزنة ومحبطة).
وبهذا السعر المنخفض نظرا لقيمة بيكام العالية تتحضر أندية إنجليزية عدة لضم الـ(سبايس بوي)، وكانت ردة فعل مدرب نيوكاسل جلين رودر سريعة: أعتقد أن معظم الأندية الإنجليزية ترغب بالحصول على ديفيد بيكام.
وكان ريال اشترى بيكام من مانشستر يونايتد عام 2003 مقابل 25 مليون جنيه استرليني، لكنه لعب أساسيا في 4 مباريات فقط في عهد كابيللو هذا الموسم.
ونقل عن بيكام مؤخرا رغبته بالعودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد، الذي تركه بعد حادثة شهيرة مع مدربه السير اليكس فيرجوسون الذي ركله بحذاء في غرف الملابس تسبب له بجرح في عينه.
ويستذكر بيكام الحادثة قائلا: كان ذلك حادثا، أعرف فيرجوسون منذ كان عمري 12 سنة، وواجهنا مشكلة أو اثنين فقط، ربما لم يكن يريدني أن أرحل.
ويحن بيكام أيضا إلى الحياة في مانشستر: في ريال لدي أصدقاء عدة كرونالدو وروبرتو كارلوس وميشال سالجادو لكننا لا نخرج سويا بكثرة، في حين مكثت في مانشستر لمدة 15 سنة وهناك كنا متحدين في السراء والضراء.وبحال عودته إلى إنجلترا سيدعم بيكام حظوظه بالعودة إلى المنتخب الإنجليزي، خصوصا بعد أن توالت الأصوات المنادية بعودته كالفرنسي أرسين فينجر مدرب فريق أرسنال اللندني وصاحب الكلمة المسموعة في الجزيرة، وهداف أرسنال الفرنسي تييري هنري.
وكان المدرب الجديد لمنتخب إنجلترا ستيف ماكلارين استبعد بيكام عن تشكيلته بعد المونديال الأخير، مفضلا الاعتماد على الوجوه الشابة، فزج بلاعبي الوسط شون رايت فيليبس ومايكل كاريك وستيوارت داونينج وارون لينون.
وبرز مؤخراً على شبكة الإنترنت موقع إلكتروني بعنوان «برينج باك بيكام» أي أعيدوا بيكام إلى المنتخب، يستفتي المشجعين للضغط على الإدارة الفنية للمنتخب الوطني بإعادة استدعائه إلى منتخب الأسود الثلاثة.

المصدر: الجريدة الرياضيه

تقبلوا تحياتي:
ودمتمـ بحفظ الرحمنـ

مناحي السادس عشر
27 / 10 / 2006, 23 : 03 AM
يعطيك العافية اخوي على هذا الموضوع

وبصراحة ريال مدريد يبون يستفيدون منه

بس حلاتها يمدد مع الفريق اللي بينتقل له

مناحي السادس عشر
27 / 10 / 2006, 29 : 03 AM
يعطيك العافية اخوي على هذا الموضوع
وبصراحة ريال مدريد يبون يستفيدون منه
بس حلاتها يمدد مع الفريق اللي بينتقل له

سلطان آل حيدان
27 / 10 / 2006, 48 : 03 AM
يعطيك العافيه مناحي على التعليق