المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنت ضايعة في مدينة الرياض لمن يعرف أهلها يدخل


مناحي السادس عشر
21 / 10 / 2006, 33 : 05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع منقول للأهمية

قصه البنت الضايعه بصراحه شي يحزن

ماراح اطول عليكم

مساء الصبح للحلوووين
تقول القصه:

اربع شباب 00تواعدوا يطلعون الثمامه سوا ويكشتوون ليلتين !

اتفقوا بينهم وبين بعض ؟؟ اللى يجيب الخيمه واللى جاب الأكل واللى جاب الورقه واللى جاي لحاله مامعه شي

المهم يوم جت حزه الطلعه00 والله وخويهم اللي بيجي لحاله مامعه شي إنشغل!!

دق عليهم وقالهم ان ابوه عليه قل صح ويبي يوديه المستشفى؟

الشباب قالو عادي000 طبعاً هو ماراح يأثر لانه موب جايب شي معه

المهم 00تجمعو الشباب 00وركبوا في ذاك الموتر ورصوا في المرتبه اللي قدام((تدرون ليش)) لأنه ددسن غماره وحده!!ههههههه

وبدت رحلتهم 00كانو مستانسين في الطريق ويغنون ويرقصون ويسقطون على خلق الله !!

ويوم دخلو الثمامه وعدو دوار العويضه إلا ويشوفون ذاك شي أسود مخصر وعليه لثمه !!! قاعدة تشر على قارعة الطريق ؟؟

ويكعون فرامل لين طلعو كلهم في الشارع مع القزازه !! وتقولهم : معليش شباب ممكن توصلوني بيت أهلي ؟

قالو لها وانتي وش جايبتس هنا بلحالك ؟؟ قالت : أنا جيت مع أهلي 00 بس رحت أقضي الحاجه وابطيت شوي ومن كثر خواتي أبوي يحسبني معهم وكفخو وخلوني!!

الشباب قالو : خير ان شاءالله 00 وين بيتكم ؟ قالت : بيتنا في السويدي!!! الشباب مسكو روسهم !يؤيؤيؤ ! قالو : وش بيودينا للسويدي وحنا بالثمامه

ثم نعود نرجع للثمامه بس مش مشكله عمل إنساني !!((موب لله لو انه ابو شنب ان نشوف الأعمال الإنسانيه))

طبعاً لانها بنت هم بيوصلونها وهذا بحد ذاته سبب وجيه؟؟ عاد أقوولكم ركبوها في الصندوق ويمشون مليونين واللي قدام كل شوي يلتفتون والسعابيل تتقاطر

والخشش طايحه تقول ماقد شافو بنت واللي يلتفت عليها ويغمز واللي يشر لها وهي معطيتهم أشكل(مسويه ثقيله)

ويوم وصلو السويدي ويقولون لها : شاوريلنا بيدك ودلينا على بيتكم00 البنت قامت تشر وتدلدل فيهم بس المشكله هي ماتعرف البيت لأنهم دخلو السويدي من جهه غير اللي متعوده عليها

عااااد ضاعت طاسه البنيه!! وقعدت تصيح ! والوقت كان ليل وقالو: لها ميب مشكله حنا بنروح نكشت في الثمامه والصباح رباح! وش رايتس تجين معنا هناك؟؟؟

البنت وافقت بس بشرط انها ماتفصخ العبايه وتنام فيها لين الصبح! الشباب وافقوا! رجعو للثمامه وطقو خيمتهم وهم مستانسين ويلعبون ورقه والبنت تعاينهم من بعيد!!!

قعدو عقبها يشوون وويوم خلص الشوي حطو للبنت كل الأكل ويوم خلصت وشبعت كلوا عقبها وقهووها وشهووها (عطوها شاهي)وحلوو بعدها وسمروا على ضوء القمر

وضحك ووناسه والبنت من بعيد للبعيد بس وجت حزه النووم الشباب تراصو في قرنه وفرشو للبنت الفراش الكبير وناموا

وهم نايمين حسوا ان البنت تقرب يمهم حبه حبه ؟؟ العيال شكوا في الموضوع قالو :شكلها من البنات اللي ماش!! (تكفون يالعاقلين)

والله والبنت تقرب وتقرب لين مررررررررررره صاربينها وبينهم سنتي واحد وتفتش

00000

00000

000

0000

0000000

0000

000000

00000

تدرون وش صار

0000

000

000

00000

طلعت البنت خويهم الرابع اللي اعتذر لابس عبايه!!!

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ويشبون عليه ودبجوووووه وقاموو وضفو عفشهم وخيامهم حتى العبايه خذوها وخلو الولد بروحه هناك

قالو له : خل نشوف من اللي بيوصلك لبيتكم

أما لو انا معهم وصارلي هالموقف كان توطيت ببطنه هالولد وانا ميت من الضحك

أتمنى رسمت الضحكه على وجوهكم من خلال هالقصه

واسف على الاطاله

بس ابي اعرف ليه داخلين هنا انا كاتب للي يعرف اهلها
بس يالله من مشيها علشان العيد

وكل عام وانتم بخير

وجــد
21 / 10 / 2006, 23 : 07 PM
هه
ههه
ههههههه
ههههههههه
ههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههههههههه
ربي يرجك قول امين
والله موتني من الضحك
وانا متحمسه للقصه في البدايه
شكرا خيو على القصه الحلوه
تقبل تحاتي

محمد بن عايض المسردي
21 / 10 / 2006, 47 : 11 PM
مشكـ&ــــ..منــاحـــــــــــــي..ــــــور..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ......... ...

عزووز
22 / 10 / 2006, 26 : 07 AM
هههههههههههه



خف عليهم اجل

مناحي السادس عشر
24 / 10 / 2006, 17 : 01 AM
جود

اش فيك متحمسه
هههههههههههه
تراها قصة
وبعدين ليه تدخلين الموضوع وانتي ما تعرفين البنت الضايعة؟؟؟؟؟؟




الليث

والشكر موصول لك على مرورك الاروع



عزووز

هلا فيك يا بعد قليبي
انتبه تسوي مثله ولا ترى شكل اخويائك بيدبغونك ويخلونك مربط