المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار رياضية


رماح الحب
05 / 10 / 2006, 50 : 02 AM
هنا سوف اضع لكم مجموعة من الاخبار الرياضية

شحاتة يضم غالي وحمص ومعوض استعدادا لمباراة بتسوانا

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

انضمام ميدو وغالي للمنتخب

أعلن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر انضمام
سيد معوض ومحمد سليمان "حمص" وإبراهيم سعيد وحسام غالي لقائمة المنتخب الذي سيواجه بتسوانا في المجموعة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية المؤهلة للبطولة في غانا 2008.

كما ضم شحاتة إبراهيم سعيد مدافع الزمالك على الرغم من غيابه عن أغلب مباريات الزمالك هذا الموسم ، بالإضافة إلى انضمام حسام غالي المحترف بصفوف توتنام الإنجليزي.

وصرح شوقي غريب المدرب العام للمنتخب أن انضمام معوض وحمص يأتي بعد المستوى الجيد الذي يقدمانه مع الإسماعيلي في الدوري حتى الآن.

وأضاف غريب أن المنتخب سيخوض مباراة ودية أمام لبنان يوم 3 أكتوبر ضمن مهرجان "لبنان كما كان" ثم يتجه إلى بتسوانا في الخامس من الشهر ذاته على أن يخوض المباراة يوم 7 أكتوبر.

وأشار المدرب العام للمنتخب إلى أن اللاعبين المحترفين سيصلون إلى القاهرة على حسب مشاركاتهم مع أنديتهم في المباريات وأن بعضا منهم سيلحقون بمباراة لبنان
وفيما يلي القائمة التي تضم 23 لاعبا :

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
سيد معوض يعود للمنتخب

حراسة المرمى : عصام الحضري (الأهلي) – مصطفى كمال (إنبي) – محمد عبد المنصف (الزمالك)

خط الدفاع : وائل جمعة (الأهلي) – سيد معوض ، أحمد فتحي ، هاني سعيد (الإسماعيلي) – محمود فتح الله ( المحلة) – رامي عادل (المقاولون) – عبد الظاهر السقا (كونيا سبور التركي) – أمير عزمي (باوك اليوناني) – إبراهيم سعيد (الزمالك)

خط الوسط : محمد شوقي ، محمد أبو تريكة (الأهلي) – حسني عبد ربه ، محمد حمص (الإسماعيلي) – أحمد حسن (أندرلخت البلجيكي) – رضا شحاتة (إنبي) – حسام غالي (توتنام)

خط الهجوم : عماد متعب (الأهلي) – أحمد حسام "ميدو" (توتنام) – محمد زيدان (فيردر بريمن الألماني) – عمرو زكي (الزمالك)

رماح الحب
05 / 10 / 2006, 58 : 02 AM
الزمالك يشعل الدوري بفوز "معتاد" على الإسماعيلي بهدف نظيف

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
مجدي عطوة لحظة تسجيله هدف الفوز للزمالك

أشعل الزمالك الصراع على قمة الدوري الممتاز بفوز ثمين على مضيفه الإسماعيلي بهدف دون مقابل يوم الثلاثاء في قمة المرحلة السابعة للدوري الممتاز ، ليلقى "الدراويش" هزيمتهم الأولى هذا الموسم.

أحرز هدف الزمالك الوحيد مجدي عطوة في الدقيقة 56 من زمن اللقاء ، قبل أن يخرج مصابا في الدقيقة 78 ويدخل بدلا منه المعتز بالله محمد "إينو".

الفوز دفع الزمالك إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن بتروجيت الذي يملك الرصيد نفسه في المركز الرابع ، بينما احتفظ الإسماعيلي بصدارة الترتيب برصيد 16 نقطة على الرغم من الهزيمة.

وخسر الإسماعيلي مباراته التاسعة على التوالي أمام الزمالك في مواجهات الفريقين معا في أربع سنوات ونصف.

أدار البرتغالي مانويل كاجودا المباراة بحنكة ، ونجح في ترويض هجوم "الدراويش" المكثف طوال اللقاء ، ونجحت تغييراته في جلب الفوز للفريق الأبيض الذي عانى الأمرين في بداية المسابقة.

في المقابل ، سيطر الإسماعيلي تماما على مجريات اللعب دون أن ينجح لاعبوه في التغلب على التماسك الدفاعي للثلاثي وائل القباني وإبراهيم سعيد وعمرو الصفتي.

لم يشهد التشكيل الأساسي للإسماعيلي أي تغييرات تذكر سوى غياب محمد محسن أبو جريشة للإصابة ، بينما كان تشكيل الزمالك مليئا بالمفاجآت بدخول حازم إمام والغاني أويلي كواي "جونيور" إضافة إلى عمرو زكي في القائمة الرئيسية على حساب جمال حمزة وعبد الحليم علي.

أولى المحاولات الهجومية جاءت عبر عمر جمال الذي تصدى لكرة عرضية من عبد الله سعيد من الجهة اليمنى في الدقيقة التاسعة أخطأت المرمى بقليل.

لكن الزمالك رد بفرصة خطيرة إثر ارتباك من مدافعي "الدراويش" في منطقة الجزاء ، حولها الصفتي باتجاه المرمى الخالي ، أخرجها حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي بصعوبة قبل أن تتخطى خط المرمى.

وأنقذ محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة 21 بعد ضربة رأس قوية من معتصم سالم مدافع الإسماعيلي إثر كرة عرضية متقنة من سيد معوض من الجهة اليمنى.

شدد الإسماعيلي من ضغطه على دفاع الزمالك في النصف الثاني من الشوط الأول ، لكن غالبية هجماته تحطمت عند ثلاثي دفاع الزمالك الذي كان في أوج حالات تألقه.

ولم يكن للزمالك أي تواجد هجومي يذكر في الشوط الأول بسبب بطء الثنائي جونيور وإمام ، وتراجع محمد أبو العلا - أحد نجوم المباراة - وعلاء عبد الغني للمساندة الدفاعية.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
لقطة من المباراة

لكن تغييرات كاجودا بين شوطي المباراة بإدخال عطوة وعلي بدلا من جونيور وإمام أعطت الزمالك تواجدا هجوميا ملحوظا.

وأفلت زكي في الدقيقة 56 من رقابة مدافعي الإسماعيلي الصارمة ، ومرر كرة متقنة لعطوة وسط دفاع الإسماعيلي ، ليودعها لاعب إنبي السابق في المرمى لحظة خروج الأردني عامر شفيع حارس مرمى "الدراويش" لملاقاته.

وأهدر علي فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 63 بعدما تلقى تمريرة سريعة من أبو العلا لينفرد بمرمى شفيع ويسدد كرة سيئة بين يدي الحارس الأردني.

وفي الدقيقة 68 أضاع يوسف حمدي برعونة بالغة فرصة أخرى لزيادة غلة الفريق الأبيض من انفراد تام ، لكن دفاع الإسماعيلي نجح في إنقاذ الموقف.

ومرر عبد ربه كرة بينية خلف دفاع الزمالك لجمال الذي سدد كرة بيسراه أعلى مرمى الزمالك في الدقيقة 73.

ومن خطأ مشترك بين سعيد والقباني في الدقيقة 76 ، انفرد جمال بمرمى عبد المنصف وراوغه ، لكنه جنح يسارا وابتعد عن المرمى ، ومرر كرة خلفية إلى معوض الذي سددها قوية تصدى لها حارس الزمالك الدولي.

وكانت أقرب فرص الإسماعيلي من تسديدة متقنة من البديل محمد عبد الواحد من ركلة حرة مباشرة من على مسافة 20 ياردة من مرمى الزمالك أخطأت طريقها إلى شباك عبد المنصف.

هدأ إيقاع هجوم الإسماعيلي في الدقائق الأخيرة وسط تماسك قوي من دفاع الزمالك ، وسدد عبد الغني كرة قوية في الدقيقة 90 حولها شفيع إلى ركنية.

وفي مباريات أخرى ضمن المرحلة ذاتها ، دك طلائع الجيش شباك مضيفه المقاولون العرب بثلاثة أهداف دون رد ليُلحق الخسارة الأولى بـ"ذئاب الجبل" هذا الموسم.

أحرز أهداف الجيش أحمد عبد الله في الدقيقة 13 ، والغاني إرنست بابا أركو (هدفين) في الدقيقتين 15 و69.

وفي مباراة متقلبة ، فاز بتروجيت على مضيفه بترول أسيوط بثلاثة أهداف لهدفين.

أحرز لبتروجيت علاء إبراهيم في الدقيقة 15 ، والإيفواري محمد كوفي في الدقيقة 85 ، ومحمد رمضان "الفكهاني" في الدقيقة 90 ، بينما أحرز لأصحاب الأرض عبد الحميد حسن في الدقيقة 32 ، وحنيدق "عطية" صابر في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء ، حقق طنطا فوزه الأول هذا الموسم بتغلبه على ضيفه الأوليمبي بهدف نظيف بتوقيع محمد الحادي في الدقيقة 82.
-----------------

رماح الحب
05 / 10 / 2006, 01 : 03 AM
تعادل سلبي بين ليل وميلان .. وأندرلخت "بدون حسن" يتعادل مع أيك أثينا 1-1

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

لقطة من مباراة أندرلخت وأيك

تعادل ميلان الإيطالي مع مضيفه ليل الفرنسي بدون أهداف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا ، فيما تعادل أندرلخت البلجيكي 1-1 مع أيك أثينا اليوناني في مباراة لم يشارك فيها النجم المصري أحمد حسن.

التعادل حافظ لميلان على صدارة المجموعة الثامنة برصيد أربع نقاط ، بينما أضاف ليل النقطة الثانية لرصيده.

على ملعب "نورد ليل متروبول" في فرنسا ، بدأ كارلو أنشيلوتي المدير الفني اللقاء بتشكيل يغلب عليه الطابع الدفاعي ، فدفع بألبرتو جيلاردينو كمهاجم وحيد.

وكانت أبرز فرص ميلان عن طريق البرازيلي كاكا الذي انفرد بمرمى السنغالي توني سيلفا حارس مرمى ليل ، إلا أن الأخير أنقذها بصعوبة.

وعلى ملعب "أوليمباكو ستاديو سبيروس لويس" ، فشل أندرلخت في الحفاظ على تقدمه بهدف نيكولاس فروتوس في الدقيقة 25 ، ليتعادل أيك أثينا بعدها بثلاث دقائق عن طريق خوليو سيزار.

ولم يشترك حسن في اللقاء وجلس على مقاعد البدلاء بسبب إصابة مني بها خلال لقاء أندرلخت الأخير أمام شارلروا في الدوري المحلي.

التعادل هو الثاني لأندرلخت في البطولة بعد لقاء ليل في الجولة الأولى ليصبح رصيد الفريق البلجيكي نقطتين ، فيما حصد أيك نقطته الأولى لكنه ظل في المركز الأخير.

رماح الحب
05 / 10 / 2006, 03 : 03 AM
-----------------
ريال مدريد يسحق دينامو كييف بالخمسة .. وليون يواصل انتصاراته بالفوز على ستاوا

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بأحد الأهداف الخمسة

سحق ريال مدريد ضيفه دينامو كييف الأوكراني بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا ، فيما حقق أوليمبيك ليون الفرنسي فوز الثاني بتغلبه على مضيفه ستاوا بوخارست الروماني بثلاثة أهداف نظيفة.

على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية ، سجل الهولندي رود فان نيستلروي هدفين في الدقيقتين 20 و70 وراؤول جونزاليس في الدقيقتين 27 و61 وخوسيه أنطونيو رييس في الدقيقة 45 ، في مقابل هدف وحيد أحرزه أرتيم ميلفسكي في الدقيقة 47 ليتقدم الريال للمركز الثاني في المجموعة خلف ليون صاحب الصدارة.

ولم ينتظر مشجعو الريال أكثر من 20 دقيقة حتى بادر فان نيستلروي بالتسجيل من متابعة لتسديدة قوية من البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس ارتدت من حارس مرمى دينامو أولكسندر شوفكوفسكي ليضعها في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 27 ، أرسل رييس كرة عرضية رائعة من الجهة اليمنى مرت من الجميع وارتقى لها راؤول وأودعها المرمى محرزا الهدف الثاني.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

فريد سعيد بالهدف الأول لليون

وهيأ المالي ممادو ديارا كرة داخل منطقة الجزاء إلى رييس الذي سددها مباشرة بيسراه في الدقيقة 45 مضيفا الهدف الثالث.

واستغل الضيوف أخطاء دفاع الريال المتكررة وأحرزوا الهدف الوحيد عن طريق ميلفسكي الذي تابع تسديدة كارلوس كوريا من على حدود المنطقة المرتدة من إيكار كاسياس إلى داخل المرمى.

وزاد راؤول من غلة فريقه في الدقيقة 61 بتسجيله الهدف الرابع من انفراد تام بمرمى دينامو.

واختتم فان نيستلروي أهداف الريال في الدقيقة 70 من ركلة جزاء احتسبت لصالح اللاعب ذاته.

وعلى ملعب ستاوا ، حافظ ليون على صدارة المجموعة بثلاثية في مرمى ستاوا بوخارست بتوقيع البرازيلي فريد في الدقيقة 43 ، والبرتغالي تياجو في الدقيقة 55 ، والفرنسي كريم بن ذمة في الدقيقة 89.

ورفع ليون رصيده إلى ست نقاط من انتصارين ، فيما يحل ريال مدريد ثانيا برصيد ثلاث نقاط ، وهو نفس رصيد ستاوا بوخارست الذي يأتي في المركز الثالث بفارق الأهداف.

رماح الحب
05 / 10 / 2006, 08 : 03 AM
مانشستر يونايتد يثأر من بنفيكا بهدف ساها .. وسيلتك يكتفي بهدف في شباك كوبنهاجن
الأربعاء، 27 سبتمبر 2006 - 00:33
بقلم: أحمد ماهر
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


ساها يحتفل بالهدف الثمين مع زملائه

ثأر مانشستر يونايتد من خسارته أمام بنفيكا البرتغالي الموسم الماضي وفاز عليه بهدف نظيف يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا على ملعب لوش الخاص ببنفيكا.

أحرز هدف مانشستر يونايتد الوحيد الهداف الفرنسي لويس ساها في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

وعلى ملعب سيلتك بارك ، حقق سيلتك الإسكتلندي فوزا صعبا على ضيفه كوبنهاجن الدانماركي بهدف دون رد بتوقيع كيني ميلر في الدقيقة 36 من ركلة جزاء احتسبت لمصلحة الياباني شونسوكي ناكامورا.

بذلك ، حافظ يونايتد على صدارة المجموعة برصيد ست نقاط ، فيما حل سيلتك ثانيا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ، وفي المركزين الثالث والرابع بنفيكا وكوبنهاجن برصيد نقطة واحدة على الترتيب.

رماح الحب
05 / 10 / 2006, 10 : 03 AM
أرسنال يواصل انتصاراته الأوروبية بالفوز على بورتو 2-صفر .. وسسكا موسكو يهزم هامبورج بهدف
الأربعاء، 27 سبتمبر 2006 - 00:43
بقلم: أحمد ماهر

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

لاعبو أرسنال يحتفلون بهدف هنري

واصل أرسنال الإنجليزي انتصاراته الأوروبية وفاز على ضيفه بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل يوم الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا على ملعب طيران الإمارات.

أحرز لأرسنال النجم تييري هنري في الدقيقة 38 إثر كرة عرضية متقنة من الإيفواري إيمانويل إيبوي ، والبيلاروسي ألكسندر هلب في الدقيقة 48 من تسديدة قوية.

وفي وقت لاحق من يوم الثلاثاء ، حقق سسكا موسكو الروسي فوزا صعبا على ضيفه هامبورج الألماني بهدف نظيف.

أحرز هدف سسكا موسكو ألكسندرو دودو في الدقيقة 59 من زمن اللقاء.

بذلك ، رفع أرسنال رصيده إلى ست نقاط في المركز الأول ، بينما يأتي سسكا موسكو في المركز الثاني برصيد أربع نقاط ، يليه بورتو في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ، ويتذيل هامبورج المجموعة بدون رصيد بعد تلقيه هزيمتين.

زائر الليل
05 / 10 / 2006, 12 : 01 PM
مشكورة أختي رماح الحب على المجهود الكبير ...

عزووز
05 / 10 / 2006, 49 : 01 PM
مشكوره اختي رماح الحب


بصراحه محركه جميع الاقسام

رماح الحب
17 / 10 / 2006, 50 : 12 AM
زائر الليل

مشكور اخوي على المرور و التعليق و اتمنى ان تكون الاخبار جديدة و مفيدة

رماح الحب
17 / 10 / 2006, 53 : 12 AM
عزوز
انا لست متخصصة في الرياضة و لكني رغبت في ان يكون لي فائدة هنا ايضا و ان اقدم ما استطيع لمنتد الرايضة كما لجميع المنتديات الاخرى.

رماح الحب
17 / 10 / 2006, 55 : 12 AM
هذه مجموعة اخبارية جديده اتمنى ان تستمتعوا بها
فلافيو يتخطى أسيك و"جمعة" ويصعد بالأهلي لنهائي دوري الأبطال


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

لقطة من المباراة

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بالرغم من الهزيمة أمام أسيك ميموزاس الإيفواري 1-2 يوم الأحد في إياب نصف نهائي البطولة على ملعب فيليكس هوفويه بأبيدجان ، لسابق فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.
تقدم الأنجولي فلافيو أمادو بهدف للأهلي في الدقيقة 38 بضربة رأس قوية ، وتعادل ديدييه يا كونان لأصحاب الأرض في الدقيقة 58 ، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 72.
النتيجة منحت الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال لملاقاة الصفاقسي التونسي ، وتقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 29 أكتوبر ، فيما تقام مباراة العودة في صفاقس يوم 12 نوفمبر ، ليكون النهائي المصري -التونسي الثاني على التوالي.
بدأت المباراة بهجوم غير متوقع من الأهلي استمر لمدة أربع دقائق ، ومرر طارق السعيد كرة عرضية جميلة إلى محمد شوقي الذي لعبها بضربة رأس فوق المرمى ، ثم انتقلت السيطرة تدريجياً لأصحاب الأرض.
وفي الدقيقة السادسة ، لعب يا كونان نجم فريق أسيك ضربة رأس قوية حادت قليلاً عن مرمى الحضري ، وبعدها أضاع فونيي داي فرصتين متتاليتين نجح الحضري في التصدي لهما.
واستمر الضغط الهجومي من أسيك ، واكتفى الفريق الأحمر بعدة هجمات مرتدة كان أخطرها في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية الشاطر حولها متعب برأسه بعيداً عن المرمى ، قبل أن يهدر الأخير فرصة أخرى من مدى قريب.
وفي الدقيقة 39 وضع فلافيو الأهلي في المقدمة بعدما ارتقى لكرة عرضية من الشاطر من الجهة اليمنى وأودعها شباك البوركيني محمد كابوري حارس مرمى أسيك الذي لم يحرك لها ساكناً.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

وشهد الشوط الثاني هجوما هادراً من أصحاب الأرض ، وأضاع داي فرصة خطيرة في الدقيقة 46 ومرت كرته بجوار مرمى الحضري بقليل.
ولم تمر عدة دقائق حتى نجح يا كونان في تحويل عرضية داي بضربة رأس في الشباك مستغلاً خطأً دفاعياً من وائل جمعة - أسوأ لاعبي الأهلي - أجرى بعده البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأحمر تغييراً بخروج فلافيو ونزول محمد بركات من أجل إعادة التماسك لفريقه مرة أخرى.
وانفرد داي وكونان - الذي قالت تقارير صحفية إن الأهلي يفاوضه - بمرمى الأهلي بعد وقوف دفاع الأهلي "المهلهل" بقيادة شادي محمد لكشف مصيدة التسلل بشكل ساذج ، ومررها الأول للثاني الذي لم يتوان في إيداعها بسهولة داخل الشباك.
واستمر الضغط من أصحاب الأرض لعدة دقائق حتى بدأ الأهلي في تهدئة إيقاع اللعب من أجل امتصاص الحماس الكبير لأصحاب الأرض ، وكانت أبرز اللقطات التي تعبر عن القوى المنهكة للاعبي الأهلي هي لحظة سقوط شوقي والشاطر على الأرض في ذات التوقيت ، فنزل عشرة رجال بواقع خمسة إسعاف وخمسة رجال أمن وحملوا اللاعبين خارج الملعب من أجل أن يستأنف اللعب بسرعة.
وفي الدقائق الأخيرة أهدر متعب فرصة هائلة لتعديل النتيجة لمصلحة الأهلي بعدما تلقى تمريرة متقنة من أبو تريكة ، هيأها لنفسه باتقان لكنه أطاح بها خارج مرمى أسيك من مدى قريب.

رماح الحب
17 / 10 / 2006, 02 : 01 AM
مرتجي : الرطوبة سبب تراجع الأداء في الشوط الثاني

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

أكد خالد مرتجي رئيس بعثة النادي الأهلي في كوت ديفوار وعضو مجلس الإدارة أن تراجع أداء الفريق الأحمر في الشوط الثاني أمام أسيك ميموزاس في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا يعود إلى الرطوبة العالية.
وقال مرتجي في تصريحات لقناة راديو وتليفزيون العرب (A.R.T) عقب المباراة من أبيدجان : "قدمنا الشوط الأول بشكل رائع ، والهبوط الذي حدث في الشوط الثاني كان متوقعا وذلك بسبب الرطوبة العالية للطقس".
وكان الأهلي قد تعرض للهزيمة أمام أسيك بهدفين مقابل هدف واحد لكنه تأهل لملاقاة الصفاقسي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب سابق فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بهدفين دون رد.
وأضاف مرتجي أن بعثة الأهلي ستغادر كوت ديفوار مساء يوم الأحد ، ومن المقرر أن تصل إلى القاهرة صباح الاثنين.
ومن جهة أخرى ، قال نادر السيد حارس المرمى الاحتياطي للأهلي إن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق طلب من اللاعبين بعد اللقاء نسيان المباراة برمتها والبدأ في التفكير في ملاقاة ممثل تونس في نهائي البطولة.

رماح الحب
17 / 10 / 2006, 19 : 01 AM
منع سويلم والنحاس من دخول اتحاد الكرة .. وإعلان نتيجة التحقيقات في أزمة "شيكابالا" خلال يومين

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

زاهر

أعلن سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم المصري منع كل من أحمد سويلم وتامر النحاس وكيلي اللاعبين من دخول مقر الاتحاد حتى نهاية التحقيقات في شأن الخطاب المزور الذي تم إرساله إلى نادي باوك اليوناني بخصوص أزمة محمود عبد الرازق "شيكابالا".
ونفى زاهر في تصريحات يوم الأحد بشكل قاطع الاتهام الذي وجهته بعض وسائل الإعلام لأحمد شوبير وعلاء عبد العزيز عضوي مجلس إدارة الاتحاد بتداخلهما في تزوير الخطاب الذي أرسل بواسطة اتحاد الكرة إلى نادي باوك اليوناني.
وكان باوك قد استفسر من اتحاد الكرة عن موقف شيكابالا من التجنيد ، ورد اتحاد الكرة بأن اللاعب بدأ تأدية خدمته العسكرية الإلزامية منذ أربعة أشهر ولمدة عامين قادمين ، وأنه سيقوم ببحث مسألة سفر اللاعب خارج مصر مع الجهات العسكرية المختصة ، لكن الاتحاد اليوناني تلقى فاكس آخر بعد أيام يفيد بأن اللاعب خاضع للتجنيد الإجباري لمدة عامين ، لكنه يستطيع السفر بعد عام واحد.
وأضاف زاهر أنه يتم التحقيق في الوقت الحالي من جانب اتحاد الكرة في ملابسات حادثة التزوير وسيتم الكشف عن هوية مدبر الواقعة خلال يومين في اجتماع اتحاد الكرة يوم الثلاثاء المقبل.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

النحاس

ومن ناحية أخرى ، قال مسئول في اتحاد الكرة رفض ذكر اسمه إن اجتماع اتحاد الكرة تم تأجيله من يوم الأحد إلى يوم الثلاثاء لعدم الوصول بشكل كامل إلى نتيجة التحقيق في أزمة شيكابالا ، فيما أكد البعض أن سبب تأجيل الاجتماع يعود إلى غياب الثلاثي مجدي عبد الغني ومحمود بكر وسحر الحواري ، وهو ما يجعل التأجيل صحيحا من الناحية القانونية.
وأضاف المصدر أنه تم إرسال خطابين إلى نادي باوك ، الأول كان بعد محادثة من شوبير إلى علاء عبد العزيز ، وتم على إثرها كتابة الخطاب ثم أخد دورته المعتادة داخل الاتحاد من وضع الختم وإمضاء فاروق عبد الوهاب سكرتير عام اتحاد كرة وإرساله بالفاكس.
وتحدث شوبير مرة أخرى مع عبد العزيز في شأن القضية فاعتبر الأخير أن ذلك لإرسال خطاب آخر ، فتم كتابة الخطاب "المزور" دون إرساله إلى باوك ، لكن لا أحد يعلم من وراء إرساله عن طريق إمضاء مزور لعبد الوهاب.

رماح الحب
17 / 10 / 2006, 21 : 01 AM
أرسنال يرغب في ضم ريبري

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

ريبري

أعلن وكيل أعمال اللاعب الفرنسي الدولي فرانك ريبري نية نادي أرسنال في التعاقد مع موكله بناء على اتفاق بين الطرفين يعود إلى الصيف الماضي.
وقال برونو هيدرستشيد وكيل أعمال ريبري في تصريحات خاصة لصحيفة "نيوز أوف ذا ورلد" البريطانية يوم الأحد : "أرسين فينجر مدرب أرسنال يفضل اللاعب ، وكان يرغب في ضمه هذا الصيف لكن نادي مرسيليا رفض".
وأضاف وكيل اللاعب : "ريبري يريد اللعب في أرسنال بسبب فينجر وصديقه تييري هنري وطريقة لعب أرسنال التي تناسبه ، وفي حال التوصل إلى اتفاق يجب أن يكون خلال شهر يناير المقبل".
وكان ريبري -23 عاما - لاعب وسط نادي مرسيليا قد لفت الأنظار خلال بطولة كأس العالم الأخيرة في ألمانيا وساهم في وصول منتخب بلاده إلى المباراة النهائية أمام إيطاليا.

رماح الحب
17 / 10 / 2006, 24 : 01 AM
برشلونة يذيق سيفيليا خسارته الأولى وينفرد بالصدارة

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

رونالدينيو

انفرد فريق برشلونة بصدارة الدوري الإسباني بعد تغلبه على ضيفه سيفيليا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد يوم الأحد في المرحلة السادسة من المسابقة.
أحرز أهداف برشلونة البرازيلي رونالدينيو هدفين في الدقيقة 28 من ركلة جزاء وفي الدقيقة 39 ، والأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 81 ، بينما أحرز هدف سيفيليا المهاجم المالي فريدريك كانوتيه في الدقيقة 37.
وبذلك يرتفع رصيد برشلونة إلى ستة عشر نقطة لينفرد بالصدارة ، فيما يتوقف رصيد سيفيليا عند إثنا عشر نقطة ويتراجع إلى المركز الرابع.
أحرز رونالدينيو الهدف الأول من ركلة جزاء حصل عليها البرازيلي جوليانو بيليتي ، والهدف الثاني من ركلة حرة على حدود منطقة جزاء سيفيليا لم يستطع الحارس منعها.
وسجل كانوتيه هدف سيفيليا الوحيد برأسية بعدما استقبل عرضية البرازيلي دانيل ألفيس ليحولها إلى هدف كاد يحول مسار المباراة لولا الرد السريع من رونالدينيو.
وعزز ميسي فوز النادي الكتالوني بهدف ثالث من مجهود فردي كبير بعد مرواغة لاعبي دفاع سيفيليا وسدد كرة أرضية تسكن الشباك وتنهي المباراة.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

ميسي

وبذلك يكون برشلونة قد محى أثار هزيمته الكبيرة أمام سيفيليا بثلاثية نظيفة في مباراة كأس السوبر الأوروبي في موناكو.
تعثر فالنسيا في مواجهته مع مضيفه سيلتا فيجو بهزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدفين التي مهدت الطريق لبرشلونة لينفرد بصدارة الدوري الإسباني.
وبذلك يرتفع رصيد سيلتا إلى سبع نقاط في المركز الثاني عشر فيما يتوقف رصيد فالنسيا عند ثلاثة عشر نقطة في المركز الثاني.
وفي باقي مباريات المرحلة تغلب ريال ساراجوسا على ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وريال مايوركا على ليفانتي بهدف نظيف ، وراسينج سانتاندير على أوساسونا بالنتيجة ذاتها ، وأتليتك بلباو على خيمناستيك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وتعادل فياريال مع إسبانيول من دون أهداف ، وريال بيتيس مع ديبورتيفو لاكورونيا بهدف لكل منهما.

رماح الحب
17 / 10 / 2006, 26 : 01 AM
نقل تشك وكودتشيني إلى المستشفى .. ومورينيو ثائر على التحكيم

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

جون تيري اضطر لحراسة مرمى تشيلسي بعد إصابة زميليه

اضطر نادي تشيلسي إلى نقل حارسي مرماه التشيكي بيتر تشك والإيطالي كارلو كودتشيني إلى المستشفى بعض إصابتهما خلال مباراة ريدينج في الدوري الإنجليزي ، فيما صب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الزرق غضبه على حكم اللقاء وعنف المنافس.
وأعلن تشيلسي عبر موقعه الإلكتروني يوم الأحد أن تشك خضع لجراحة عاجلة بسبب إصابته بشرخ في الجمجمة في مستشفى رادكليف في منطقة أوكسفورد ، بينما خرج كودتشيني من المشفى مساء السبت بعد إسعافه.

وأضاف تشيلسي في بيان رسمي أن الجراحة التي تم إجرائها لتشك نجحت لكن يتعذر معرفة تأثيرها على اللاعب.

وتأكد غياب تشك عن مباراة تشيلسي مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل ، ومن المنتظر أن يلجأ الجهاز الفني إلى خدمات الحارس الثالث البرتغالي هيلاريو في حال عدم استقرار حالة كودتشيني.
ولم يسبق لهيلاريو اللعب أي مباراة رسمية مع تشيلسي وهو ما سيجعله محط أنظار الجميع إذا لعب ضد برشلونة على ملعب ستامفورد بريدج.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

مورينيو

وكانت مباراة تشيلسي مع ريدينج والتي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف قد شهدت إصابة تشك في الدقيقة الأولى بعد اصطدام ستيفن هانت بركبته في وجه الحارس ، فيما تعرض كودتشيني لاصطدام عنيف من جانب إبراهيما سونكو في الدقيقة الأخيرة من اللقاء أدى لخروجه من الملعب بعد توصيل الأوكسجين إليه طبيا.
ومن جانبه قال مورينيو في تصريحاته عقب اللقاء : "لقد كان اعتداء صارخا على تشك وكاد يتسبب في فقدانه حياته".
وأضاف مدرب تشيلسي : "غضبي لن يفيدنا شيئا ، ولكن علينا الانتظار حتى يصدر تقرير المستشفى حول حالة الحارسين لنرى ماذا سيفعل الاتحاد الإنجليزي".
واختتم مورينيو تصريحاته قائلا : "ما حدث في المباراة كان أمرا مؤسفا وعلى اللاعبين أن يعاملوا بعضهم البعض بصورة أفضل".

رماح الحب
17 / 10 / 2006, 29 : 01 AM
الإنتر يقفز لصدارة "الكالتشيو" بالفوز على كاتانيا 2-1 .. وسقوط مفاجئ لروما أمام ريجينا

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الإنتر

قفز إنتر ميلان إلى صدارة الدوري الإيطالي بالفوز على كاتانيا بهدفين مقابل هدف واحد ، ومستغلا سقوط روما أمام ريجينا بهدف نظيف في إطار مباريات المرحلة السادسة للمسابقة.

فعلى ملعب جوزيبي ميئاتزا ، تقدم فريق كاتانيا بهدف مبكر لجوزيبي ماسكارا بهدف في الدقيقة 16 عن طريق تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء ، ونجح الصربي ديان ستانكوفيتش في تسجيل هدفين في الدقيقتين 29 و75 ، ليعطي لفريقه ثلاث نقاط غالية.

وشهد اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح "النيراتزوري" قام الأرجنتيني خوليو كروز بالتصدي لها ، لكنه أهدرها بعد تصدي حارس كاتانيا لها ببراعة.

الفوز رفع رصيد الإنتر إلى 14 نقطة في صدارة الدوري ، فيما تجمد رصيد كاتانيا عند خمسة نقاط في المركز الحادي عشر.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

روما

أما على ملعب أوريستى جرانيللو ، فقد ألحق ريجينا بضيفه روما الهزيمة الثانية له في الموسم بهدف نظيف أحرزه نيكولا أموروزو في الدقيقة 49 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

بتلك النتيجة ، تراجع فريق العاصمة الإيطالية إلى المركز الثاني بعد تجمد رصيده عند 12 نقطة ، فيما بقى ريجينا في المركز قبل الأخير رغم تقدم رصيده إلى -7 نقطة.

وفي مباريات بالمرحلة ذاتها ، فاز فيورنتينا على إمبولي بهدفين مقابل هدف واحد ، وتغلب ليفورنو على أسكولي بهدفين نظيفين ، وفاز تورينو على كييفو فيرونا بهدف دون رد ، وأطالانطا على باليرمو 3-2 ، وأودينيزي على بارما بثلاثية نظيفة.

رماح الحب
17 / 10 / 2006, 32 : 01 AM
مدرب أتلتيكو قلق بعد إصابة بتروف أمام ريكرياتيفو

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

مارتن بتروف

كشف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد عن قلقه من جراء إصابة نجمه البلغاري مارتن بتروف مساء السبت ، في المباراة التي فاز فيها فريقه 2-1 على ضيفه ريكرياتيفو اويلفا بالدوري المحلي.

وقال أجيري في تصريحات نشرها موقع النادي المدريدي إن بتروف بدا مستنزفاً على المستوى المعنوي تماماً بعد إصابته وخروجه من الملعب في الدقيقة 38 من اللقاء.

ويضيف أجيري : "بتروف كان محطماً تماماً لدى دخوله غرفة خلع الملابس ، يوم الأحد سيمكننا معرفة المزيد عن حالته ، ولكن تبدو إصابته خطيرة ، فأكثر ما يهمني الآن هو مدى إصابته".

وتعتبر إصابة بتروف بمثابة الضربة الموجهة الثانية لأجيري خلال الأيام الأربعة الأخيرة ، بعد تأكد غياب نجمه الأرجنتيني ماكسي رودريجيز لستة أشهر لإصابته في مباراة بلاده الودية أمام إسبانيا الأربعاء الماضي.

المدير الفني المكسيكي أعرب عن رغبته في النظر بإيجابية للمستقبل رغم إصابة الثنائي قائلا ً: "نعم نحن في حالة نفسية سيئة للغاية ، ولكننا لن نبكي على ما حدث ، علينا التفكير بشكل إيجابي ، والتخطيط كجهاز فني بشكل يومي لما ينتظرنا في المستقبل".

وتابع : "علينا أن نطور من مستوانا ، فأمامنا مباراة غاية في الأهمية أمام ديبورتيفو لاكرونيا الأسبوع المقبل".

وكان أتلتيكو مدريد قد حقق فوزاً مثيراً للجدل بنتيجة 2-1 على حساب ضيفه ريكرياتيفو اويلفا بالمرحلة السادسة من الدوري المحلي ، في مباراة وصفتها صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الأحد بـ"الفضيحة التحكيمية" للفريق الأندلسي في إشارة إلى ريكرياتيفو ، تعليقاً على أداء بيريز ليما حكم اللقاء.

تأخر أصحاب الأرض بهدف على يد المهاجم خافيير جيريرو في الدقيقة 62 بعد متابعة لضربة جزاء مثيرة للجدل ، إلا أن فيرناندو توريس عادل النتيجة لأتلتيكو في الدقيقة 71 من ضربة جزاء لا تقل إثارة للجدل عن سابقتها ، قبل أن يحسم الأرجنتيني البديل سيرخيو أجويرو الأمور بهدف في الدقيقة 78 من كرة لكمها المهاجم "بقبضة اليد" وهو في حلق المرمى.

من ناحيته أشاد أجيري بالعرض الذي قدمه فريق ريكرياتيفو خلال اللقاء بقوله : "لقد حاول الفريقان خلق الفرص للتهديف ولكن الأمر كان صعباً ، فريق ريكرياتيفو يمتلك تشكيلة رائعة من اللاعبين ، ولعب مباراة متميزة أمامنا ، إذا استمر بهذا المستوى فأنا أرشحه لموقع يؤهله لبطولة أوروبية الموسم المقبل".

الفوز الذي حققه أتلتيكو هو الرابع له هذا الموسم ، محتلاً المركز الثالث في جدول أندية الليجا برصيد 13 نقطة متساوياً في الرصيد مع فريقي الصدارة برشلونة وفالنسيا في انتظار اكتمال مباريات المرحلة مساء الأحد.

رماح الحب
17 / 10 / 2006, 33 : 01 AM
أوليمبيك خريبكة يهزم الجيش الملكي ويشعل المجموعة الأولى في كأس الكونفيدرالية

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

لقطة لأحدى مباريات الجيش الملكي

اشتعلت المنافسة على بطاقة التأهل للمباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية الأفريقية عن المجموعة الأولى بين ثلاثة فرق وذلك بعد فوز أوليمبيك خريبكة المغربي على مواطنه الجيش الملكي وفوز بترو أتلتيكو الأنجولي على مواطنه إنتر كلوب ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة.

في مدينة خريبكة المغربية ، حقق أوليمبيك خريبكة فوزا ثمينا على مواطنه الجيش الملكي - حامل اللقب - بهدفين دون رد عن طريق سمير فلاح و يونس أوكلا في الدقيقتين 80 و91.

فوز خريبكة رفع رصيده إلى عشر نقاط ليلحق بالجيش الملكي صاحب نفس الرصيد في صدارة المجموعة ، وان كان خريبكة يتفوق بنتيجة مباراتي الفريقين معا حيث خسر في اللقاء الأول 1-2 وهو ما سيمنح خريبكة بطاقة التأهل عن تلك المجموعة في حالة تساويه في النقاط مع الجيش الملكي بعد نهاية مباريات المجموعة.

وفي أنجولا ، حقق بترو أتلتيكو فوزا كبيرا على مواطنه إنتر كلوب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، ليرتفع رصيده إلى ثماني نقاط ويحافظ على آماله في خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية عن تلك المجموعة ، بينما استمر إنتر كلوب في قاع الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

ويحتاج بترو إلى ما يشبه المعجزة لحجز بطاقة التأهل حيث يتعين عليه الفوز على الجيش الملكي في المغرب في المباراة المقبلة بالإضافة إلى فوز إنتر كلوب على أوليمبك خريبكة ضمن الجولة نفسها.

رماح الحب
17 / 10 / 2006, 36 : 01 AM
كابيللو : نستحق الهزيمة .. والريال ظهر بشكل مريع أمام خيتافي

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

ريال مدريد

اعترف الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لريال مدريد الإسباني بأحقية مضيفه خيتافي في الخروج فائزاً بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت بالمرحلة السادسة من الدوري المحلي.

وقال كابيللو في تصريحات نشرها موقع النادي الملكي يوم الأحد إن منافسه كان الطرف الأحق بالنقاط الثلاث منتقداً مردود فريقه ، مشيراً : "أعتقد أن خيتافي حقق فوزاً مستحقاً ، وأعتقد أننا لعبنا بشكل سيئ ، لقد وقعنا فريسة لتحفز لاعبي خيتافي ضدنا في كل لعبة".

وأضاف : "خيتافي قدم مباراة جيدة بإيقاع سريع ورغبة في الفوز ، ما عدا ذلك فهو يدخل في خانة المبررات بالنسبة لي ، ثم كان التحفز الذي لعب به منافسونا عاملاً مهماً في عصيبة أدائنا خلال اللقاء".

لقد لعبنا بشكل بطيء متحدثاً عن الظروف العصيبة التي عاشها فريقه خلال الشوط الثاني : "لقد فقدنا هيليجيرا بعد إصابته بشد عضلي ، ولم يكن بمقدورنا فعل شئ حيال هذا بعد قيامنا بالفعل بالتغييرات".

وكان فريق ريال مدريد قد تلقى خسارته الأولى هذا الموسم بمسابقة الدوري على يد مضيفه خيتافي بهدف نظيف ، أحرزه المدافع اليكسيس دياجادو في الدقيقة 60.

وقد عرف أبناء كابيللو مواجهة عصيبة شهدت إصابة المدافع إيفان هيليجيرا في منتصف الشوط الثاني ، والعجز عن تبديله لاستنفاد التغييرات الثلاث للفريق.

كما تعرض نجم الهجوم البرازيلي رونالدو لإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجهه ، والطرد في الدقيقة الأخيرة بعد مشاحنة كلامية مع جونزاليس فاثكيث حكم اللقاء ، وهو ما سيمنع اللاعب من المشاركة مع فريقه في مباراة القمة بالبيرنابيو أمام فريق برشلونة ، والمقرر إقامتها مساء يوم 22 أكتوبر الجاري.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

كابيللو

كابيللو رفض من جانبه التعليق على أداء الحكم فاثكيث قائلاً : "أنا لا أريد الحديث في أمور التحكيم إطلاقاً ، وموضع غضبي من عدمه لن يفيد الفريق في شئ ، فلن يمكننا منع حدوث واقعة طرد رونالدو لكي يشارك معنا في مباراة البارسا".

هزيمة مساء السبت جمدت رصيد الفريق المدريدي عند 11 نقطة بالمركز الخامس ، في انتظار اكتمال مباريات المرحلة مساء الأحد.

ويعتبر ملعب الفونسو بيريز الخاص بنادي خيتافي هو الملعب الوحيد بالليجا الذي عجز الريال عن تحقيق الفوز به ، وذلك منذ صعود فريق ضاحية العاصمة الإسبانية إلى أجواء القسم الأول قبل عامين ، كما إنها الهزيمة الثانية للريال رسمياً منذ انطلاق المسابقتين المحلية والأوروبية ، وذلك بعد سقوطه بهدفين نظيفين أمام ليون الفرنسي بدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

كابيللو ختم تصريحاته بضرورة الخروج من حالة الإحباط التي تسود الأجواء بين لاعبيه ، مطالباً بالتحضير في مواجهة أوروبية هذا الأسبوع بقوله : "علينا التفكير في مواجهة يوم الثلاثاء ، فأمامنا مواجهة مهمة أمام ستاوا بوخارست الروماني".

رماح الحب
17 / 10 / 2006, 39 : 01 AM
شيكابالا يطالب الفيفا بفسخ تعاقده مع باوك

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

شيكابالا

يعتزم اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عبر الاتحاد المصري يوم الأحد يطالب فيها بفسخ تعاقده مع ناديه باوك اليوناني.

ويسعى اللاعب إلى الحصول على بطاقة لعب مؤقتة من الاتحاد الدولي حتى يستطيع نادي الزمالك قيده بين صفوفه.

ويستند شيكابالا في شكواه للفيفا على أنه يؤدي حاليا الخدمة العسكرية الإلزامية ولا يحق له مغادرة مصر خلال الثلاث سنوات القادمة.

وأعلن الزمالك ضم اللاعب في سبتمبر الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام ، إلا أن باوك أكد أنه لم يتفاوض مع النادي الأبيض مطلقا ، ولم يرسل البطاقة الدولية للاعب وقرر إيقافه لمدة شهرين بداعي انقطاعه عن التدريبات ، لاسيما وأن اللاعب قام بسحب شكوى مماثلة ضد النادي اليوناني قدمها في وقت سابق.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

حازم إمام

إلى ذلك ، ظهرت بوادر أزمة بين النجم حازم إمام قائد الزمالك والبرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق بسبب استياء الأول من خروجه من قائمة مباراة الزمالك وطنطا في الدوري الممتاز يوم الجمعة.

وذكر مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك لمراسل يوم السبت أن إمام استفسر من كاجودا عن سبب خروجه من التشكيل ، إلا أن المدرب البرتغالي أجاب بعنف على قائد الفريق ، قائلاً إنه مجرد لاعب ولا يحق له السؤال عن سبب استبعاده ، وهو ما لم يتقبله إمام.

وكان كاجودا قد صرح في وقت سابق بأنه استبعد إمام بسبب تأخره في الانضمام لمعسكر الفريق قبل مباراة طنطا.

وفاز الزمالك على طنطا برباعية نظيفة ليتقدم للمركز الثاني في ترتيب المسابقة.

العالمي
17 / 01 / 2010, 37 : 09 PM
مشكور على الموضوع









لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

العالمي
18 / 01 / 2010, 50 : 04 PM
مشكوره اختي رماح على المجهود العظيم