المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " الراجحي "يتيح التداول الفوري لأسهم" اعمار " على الصراف الآلي


شافي بن فراج
04 / 10 / 2006, 07 : 06 PM
أنهى مصرف الراجحي استعداداته لاستقبال عملاءه الراغبين في تداول أسهم شركة اعمار السعودية الذي يبدأ يوم السبت المقبل حيث سيتيح المصرف للعملاء البيع عن طريق أجهزة الصراف الآلي والانترنت إضافة إلى 125 فرعا مصرفيا و65 قاعة تداول أسهم ستعمل لوقت أضافي لاستقبال وخدمة العملاء في جميع مناطق المملكة .

وقال الأستاذ سعيد محمد الغامدي مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد أن عملاء المصرف يمكنهم استخدام نحو 1600 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع مناطق المملكة تشكل اكبر شبكة للصراف الآلي بين المصارف العربية في إعطاء أوامر البيع والاستفادة من منظومة القنوات الالكترونية التي أتاحها المصرف للتداول التي تضم أيضا موقع الشركة على الانترنت .

وأوضح أن البيع سيكون فوريا " اون لاين " فقط خلال الفترة من الساعة 12:30 ظهرا إلى الساعة 4:00 عصرا وفقا لتعليمات هيئة السوق المالية ، وسيكون في إمكان العميل الاطلاع على سعر السهم وقت البيع قبل إعطاء الأمر النهائي بالبيع الذي سيتم تنفيذه بسعر السوق ، ولن يتم استقبال طلبات البيع في غير الأوقات المحددة تبعا لتعليمات الهيئة .

وأضاف أن هذه الخدمات والاستعدادات تأتي في إطار حرص المصرف على إتاحة قنواته الالكترونية أمام العملاء الكرام للتسهيل عليهم وتيسير أمورهم واستثمار البنية الالكترونية العملاقة للمصرف التي ستكون في خدمة العملاء حيث يتزايد إقبالهم على القنوات الالكترونية لانجاز معاملاتهم المصرفية بشكل عام ومعاملات الأسهم بشكل خاص ، لافتا في الوقت نفسه إلى أن الخدمة على أجهزة الصراف الآلي ستكون خاصة بطلبات البيع فقط .

وأكد الغامدي أن المصرف انتدب مئات الموظفين والموظفات للعمل في الفترة التي خصصتها هيئة سوق المال لتداول أسهم اعمار في 125 فرعا و65 قاعة تداول أسهم في جميع مناطق المملكة روعي في اختيارها وتوزيعها أن تتلاءم وحجم وكثافة السكان في كل مدينة ومنطقة .



منقوووووووول من مصرف الراجحي

مناحي السادس عشر
05 / 10 / 2006, 58 : 03 AM
زين ان الراجحي بدأ يتطور

وبصراحة احس ما سوى كذا إلا ان اغلب زباينه من النوعيات اللي تكتتب زازل ما تنزل بالتداول يبيعون

أبو فـلاح
05 / 10 / 2006, 33 : 06 AM
شيء جميل ومتطور لكن اتمنى أن يكونوا قد تجاوزا نكبة ينساب التي أوجعت الكثير من المكتتبين الذين باعوا في الساعات الأولى ثم تفاجأوا بأن أوامر البيع لم تنفذ الا بعد يومين وبسعر أقل من 550 ريال فيما باعوا وسعر السهم يتراوح بين 750 و 650 ؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالتوفيق لمن أكتتب فيها ...

زائر الليل
05 / 10 / 2006, 58 : 12 PM
المهم التنفيذ الفوري للبيع وليس النصب على عباد الله كما حدث أثناء بيع أسهم ينساب ....